( الفصل الثلاثون..)
※※
جلس على السرير و أسند كوعيه الى ركبتيه ممسكا برأسه بين يديه و هو يشعر بالغثيان يسيطر عليه ، كان قد خرج من الحمام للتو ،ارتدى بنطلون واسع اسود اللون يصل الى الركبة مع قميص بنص أكمام ابيض اللون ، لم يكن ذلك النوع من الغثيان الذي يدفع للتقيؤ فهو لم يكن يشعر سوا ب الدوار و الرغبة ب وجود نيكلاوس معه عادة ما يشعر بذلك عندما لا يكون الألفا ب قربه ، إنه يفتقده ، يفتقده مع إنهما كانا معا منذ نصف ساعة .
.أصبح في هذه الأيام لا يطيق الإبتعاد عنه ، إذا كان بعيدا ف رائحته جسده و صوته الجذاب يشغل تفكيره و إذا كان معه بالفعل ف كل ما يريده هو أن يرمى نفسه ب حضن الأكبر و ينعم ب دفئ جسده المثالي و غرز أسنانه به و عضه .
.
".............."
.
تفاجأ سايروس من المنحنى الذي اتخذته أفكاره 'العض' هل أراد للتو عض كلاوس مجددا ، حسنا ليس العض تحديدا لكن أعجبه السائل الدافئ الذي غمر حلقه ، ما شعر به بالأمس كان أشبه بسد حاجة ، بالتأكيد لم يكتفي بتلك الكمية لكنها كانت مثل ماء بارد في يوم حار ، و أعجبه ذلك ...
.أعجبه الأمر كثيرا.. .
.
اتسعت عينيه و كانها ستخرج من مكانها من إعترافه المفاجئ ، هل أصبح من النوع المريض الذي يحب القيام بأشياء منحرفة بالسرير ، أو هل هو كان هكذا دائما لكنه لم يعلم كونه لم يحضى بأي علاقات مع أحد وظهر هذا الأمر مع نيكلاوس .
.
لقد قرأ عن ناس يحبون أن يتعرضوا للخنق ، الضرب ، الإهانة أو الإغتصاب حسنا الأخيرة لم يستوعبها كونه جربها و الأمر مؤلم كالجحيم ، لكن شرب الدماء ؟!!!!
.أنزل يده من على رأسه عندما بدأ الفزع يتملكه ، ربما هذا الشئ طبيعي للمستذئبين أو أن هذا تأثيرهم بالبشر أثناء العلاقة ، هل يجدر به إخبار كلاوس بما يمر به ، ربما هذا التصرف ليس مألوفا لهم و قد يعرض نفسه لموقف محرج هو في غنى عنه .
.
أخرجه من تفكيره سماع ضحك مكتوم ليلتفت و يرى صوفيا و إيزابيلا تقفان ب جوار الباب ، ليدرك من تعابير وجهيهما انهما كانتا تقفان من فترة ليست ب قصيرة تتأملان تعابير وجهه المضحكة ، يبدوا انه استغرق بالتفكير لدرجة عدم ملاحظة وجود أشخاص اخرون ب جواره .
أنت تقرأ
•| still trying to forget |•
Hombres Lobo("أنا لم أفعلها أقسم لم أرى تلك فتاة مطلقا فى حياتى لا اعرف حتى من تكون ،أرجوك توقف انت تؤلمنى") شد يده الممسكة على شعره بقوة واقترب ليهمس بالقرب من اذنه قائلا(" أنا لن أصدق دموع التماسيح هذه مهما ذرفت من دموع لن تزيدني إلا اصرارا ،اتعلم ما هو الوقت...