#نايلو
بعد أن رحل الجميع و أنا مازلت مكانى و لوى أمامى " ماذا حدث كيف أتى كل هذا معى إلى الجحيم ؟!!
نظرة حولى وجدت نفسى فى بركة ماء
" ماذا ماء؟!! كيف يوجد ماء فى الجحيم ؟!! "
قال لوى " لم تذهبى إلى الجحيم و لم يذهب معك أحد و لا يوجد ماء فى الجحيم أنت سقطى فى هذه البركة و لم تكن المسافة كبيرة للتأذى "
ثم مد يده لى ليساعدنى على الوقوف
أمسكت يده و وقف و قلت " اللعنة كيف سوف أسير و أنا مبتلة هك...... "
قاطع كلامى أننى كنت فى الهواء أقصد أحد حملنى ثم أدخلنى السيارة فى المقعد الخلفى
نظرة حولى لأجد نايل و ليام بجانبى و زين يقود و لوى يجلس بالمقعد جانبه
قلت بتذمر " أنتم مره أخرى ... لماذا أنتم دائما أريد أناس أخرى تقدرنى و لماذا تركتونى أنا و لوى فى المطعم لماذا رحلتم و الأن تظهرون أنتم فعلا حمقى لقد كنت سوف أموت كنت سوف أحملكم جمي..... "
قاطعنى صراخ لوى الغاضب " يكفى لا أريد صوت "
ليعم الصمت على السيارة
ثم بعد قليل قلت " فقط كنت أريد أن أعرف ماذا حدث ؟!!! "
قال زين بسرعة " وجدنا سيارة جأت لتأخذك منا فأضطررنا للرحيل لنقضى عليهم و بالطبع فى هذا الوقت حدث كل هذا لكم "
قلت " هذا يعنى أنك أنت من قمت بالاتصال بلوى "
قال ببساطة " نعم "
أمسكت برأسه من الخلف و هو ويقود و أنا أصرخ " كنت سوف أموت بسببك و بسبب أتصالك اللعين و أنت تتحدث ببساطة اللعنة عليك "
قال زين " أنقذونى لا أستطيع القيادة سوف نموت "
و هم يحاولون ابعادى عنه و أنا متشبثة به
يتناول لوى محرك السيارة ليستطيع السيطرة على السيارة
و ليام و نايل يحاولون أبعادى
قال نايل " هى لن تبتعد هكذا " ثم قام بعض يدى لأصرخ و أبتعد
قال ليام " نعم نايل نجحت "
قال زين " أشكرك نايل لقد أنقذت حياتى "
قلت بصراخ " نعم الجميع شكره لقد شوه يدى أقسم لن أرحمك أقسم فقط أنتظر عندما نعود "
*******
بعد نصف ساعة كنا قد وصلنا إلى القصر
و عندما خرجت من السيارة قفزت على ظهر نايل و أنا أقول " لم أنسى ما فعلته يا أحمق "
قال نايل بتذمر و هو يدخل إلى القصر و أنا على ظهره " نعم يبدو أننى لن أنام اليوم "
دخلنا القصر و الجميع توجه إلى غرفته و أنا مازلت على ظهر نايل
أنت تقرأ
Hijacked Hackers
Fanfictionأنها فتاة .... و الفتيات ضعيفات ... لا يعرفون إلا الدموع ... ينكسرون من لمسة ... يعرفون شئ أحمق يسمى الحب ... أنهم فقط مخلقون ليسببوا لنا المشكال لقد جعلوا هتلر يفقد صوابه و يحرق شعب بأكمله الفتيات خلقت لتكون عبده... ضعيفة ... لا يسمع لها صوت... أب...