طلع النهار وصلت للعنوان نلقاها متوسطة كبيرة أكبر من الي قريت فيها ب 10 مرات .دخلت سقسيت على المدير وصلوني ليه هدرت معاه كان راجل كبير في وجهو الوقار . إستقبلني بكل تواضع و قالي مانقدر نخدمك والو يا بنتي غير فام دوميناج تقبلي ؟
قتلو معليش نخدم أي حاجة .قالي راهي بعثاتك أكبر أستاذة خدمت في هاذ المؤسسة أنا قعدت غير حايرة واش وصل أستاذة محترمة لبلاصة كيما هذيك ؟
قالي المدير تقدري تبداي الخدمة من اليوم و غدوة جيبيلي الوثائق هذم و إنشاء الله نسويلك الوضعية .
عيط لمراقب يخدم ثم قالو أعطيها طابلية و الأدوات العشية تبدأ الخدمة .رحت و انا نتفرج على جمال هذيك المتوسطة تمنيت كون جيت نقرأ حتى أنا الأولاد في عمري مازالو يقراو وأنا راح نبدأ العمل الحمد لله على كل حال .
المراقب إسمو علي كان الخبث واضح من تصرفاتو قالي تحبي نبقى معاك حتى تكملي الخدمة أزين ؟؟
أنا خزت فيه بإشمئزاز و قتلو تحب نمسح بيك الدنيا و يلقاوك مقتول و مرمي في ليتوالات أبقى ....هههههه حسيت الطفلة الي ماتت فيا كي كان عمري 14عاودت رجعت للحياة بصح راح تتعلم تحمي نفسها .
خدمت و رجعت للمركز شكرت أنسة رقية على الخدمة و عاد هذا هو روتين حياتي .
فاتو الأيام و انا نتفرج على الأولاد و البنات و هم يقراو و قلبي يوجع فيا تمنيت نكمل قرايتي .
نهار كنت قاعدة في الساحة جات مجموعة من التلاميذ يقراو رابعة متوسط يحلو في موضوع و انا نسترجع في واش قريت حتى لقيت روحي نحل معاهم في السيجي و لقيت الحل و قلتلهم عليه... دارو كامل حايرين فيا!! "نسيت ما قلتلكمش أني كنت من الممتازين " .تلمو عليا و بداو يقولولي نعتيلنا و هذا هو الحال كل يوم .
كنت نحكي لأنسة رقية حتى نصحتني نسجل مع الأحرار و هذاك هو الحال سجلت و عقبت و نجحت و كملت للباك و انا نخدم و نقرأ بالمراسلة و كانت أنسة رقية تدعم فيا و تشجع فيا و تقلي هذي هي فرصتك باه تخرجي من هاذ الهم .
أنت تقرأ
أحلام (باللهجة الجزائرية)
Romanceطفلة عانات بزاف في حياتها فقدت شرفها و أهلها واش اللي راح يتبدل اقراو و تعرفوا . . . 08/04/2018