(بطل القصة اسمه جيان تشن لكن بعد تناسخه أصبح اسمه تشانغيانغ شيانغ تيان (شيانغ تيان للاختصار)."الأخت هونغ هوا ، الأخت دونغ مي ، أشكركن على اهتمامكن." نظر إلى الفتيات البالغات من العمر 18 سنة ، شكر جيان تشن الاثنتين بهدوء.
كانت هاتان الخادمات خادمات لعائلة تشانغيانغ وكان الهدف منهن على وجه التحديد تلبية الاحتياجات اليومية لجيان تشن. بما أن جيان تشن كان دائما في غرفته بنفسه ، كانت والدته بي يونتيان قد استأجرت فتيات خادمات لخدمته.
سمعا جيان تشن ضحكتا ثم قالتا: "السيد الرابع ، بكل الوسائل ، لا تكن مهذبا. نحن نفعل ما يجب علينا فعله. " (هل أغيرها للسيد أم أبقيها الأمير)
"هذا صحيح ، الأمير الرابع ، يرجى التوقف عن كونك مهذبا في المستقبل. إذا كان كبار السن يسمعون كلامك ، فقد نعاقبهم بشدة ».
ابتسم جيان تشن ، "لا تقلقن ، لن أتحدث بمثل هذا إذا كان الآخرون في الأنحاء." كان جيان تشن ذكياً بشكل غير عادي ، وكان قصر تشانغيانغ لديه قواعد صارمة فيما يتعلق بالطبقات الاجتماعية. إذا سُمع الأمير الرابع يقول مثل هذه الكلمات ، فعندئذ سيكون من المؤكد أن يتم معاقبة الفتاتين بشدة.
بعد غسل وجهه ، غادر جيان تشن من غرفته وسار نحو غرفة والدته كالمعتاد. المسافة بين الاثنين لم تكن بعيدة ؛ كان على بعد 20 مترا فقط من غرفته الخاصة.
بعد دخول الغرفة بوقت قصير ، رأى جيان تشين والدته على مائدة التزيين وهي تضع ماكياج بمساعدة فتيات خادمتهما الواقفتين بجانبها.
"شيانغ إير ، أنت هنا في وقت أبكر من المعتاد اليوم". وبإلقاء نظرة على جيانغ تشن ، يمكن رؤية ابتسامة لطيفة مليئة بالحب والعشق.
رؤية هذا التعبير عن الحب على وجهها ، أصبح قلب جيان تشن لين. في عالمه السابق ، فقد جيان تشن كلا الوالدين عندما كان صغيرا ، وبالتالي لم يعرف أبدا عن حب الأم ، أو حتى شهد ذلك. ولكن عندما جاء إلى هذا العالم ، كان من الواضح أنه شعر بقوة حب الأم. وبسبب ذلك ، بدأ بتقدير هذا الشعور بالحب ببطء بمرور الوقت.
سار جيان تشين إلى جانب والدته وفرك بطنه/معدته وقال بضحكة محرجة: "إن ابنك جائع!" بعد التمرين الصارم من الليلة الماضية ، كان يشعر بآلام طفيفة من الجوع.
وضعت بي يونتيان يدها اللطيفة على رأس جيان تشن وضحكت ، "إذن في لحظة ستأخذك الأم إلى قاعة الطعام لتناول الطعام."
"نعم!" أومأ جيان تشن رأسه ، نظرة من الارتياح على وجهه. في قلبه ، كان يتمتع سرا بالمحبة التي عرضتها والدته عليه.
توقف لفترة ثانية أخرى ، فتحت جيان تشن فمه مرة أخرى ، "الأم!"
نظر بي يونتيان إلى جيان تشين بحرارة وقال: "شيانغ إير ، إذا كان لديك شيء تريد أن تقوله ، قلها!"
أنت تقرأ
Chaotic Sword God
Fantasyﺟﻴﺎﻥ ﺗﺸﻦ، ﺍﻋﺘﺮﻑ ﻋﻠﻨﺎ ﺑﺄﻧﻪ ﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﻻﻭﻝ ﻓﻲ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ . ﺗﻘﻨﻴﺎﺕ ﺳﻴﻔﻪ ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﺔ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻰ ﺣﺪ ﺍﻟﻜﻤﺎﻝ، ﻭﻻ ﺃﺣﺪ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﻫﺰﻳﻤﺘﻪ، ﺑﻌﺪ ﻣﻌﺮﻛﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻊ ﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻲ، ﺩﻭﻏﻮ ﻛﻴﻮﺑﺎﻱ، ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺧﺘﻔﻰ ﻟﻤﺪﺓ ﻣﺎﺋﺔ ﺳﻨﺔ، ﻣﺎﺕ ﺟﺴﺪﻩ ﻭﺗﻮﻓﻰ . ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﻮﺕ، ﺭﻭﺡ ﺟﻴﺎﻥ ﺗﺸﻦ ﺍﺻﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺟﺴﺪ ﺟﺪﻳ...