النظر في جيان تشن الأخرس ، تراجعت تشانغيانغ مينغيو عدة مرات. جاءت نحو كتف جيان تشن وقالت: "الأخ الرابع ، من فضلك لا تشعر بالحزن الشديد. إذا كان أي شخص في المستقبل يتنمر عليك، أخبر أختك الكبرى وسأضربهم ". اعتقد تشانغيانغ مينغيو أن جيان تشن كان يشعر بالحزن لأنه كان مشلولا وأنه ليس لديه القدرة على الدفاع عن نفسه من أي شخص سوف يسخر منه.
سماع ما قالته مينغيو ، لم يستطع جيان تشن إلا أن يرفع رأسه ليبتسم في تشانغيانغ مينغيو ، "لا تقلق الأخت الثانية ، لن أكون شخصًا سهلاً للاستسلام".
فقط جيان تشن فهم أنهم مخطئون لأنه كان غير قادر على زراعة قوة القديس، ويرجع ذلك إلى انه كان يدمج قوه القديس في خلايا جسده. وبسبب هذا ، كان جسده في الأساس عبارة عن صدفة فارغة ، دون وجود أي قوة القديس باقية في جسمه. إذا لم يستخدم هذا الأسلوب (أسلوب الاختبار)، فإن اختبار القديس اليوم سيكون له نتيجة مختلفة.
كان من المؤسف أن جيان تشن لن يكون قادرا على شرح هذا الوضع للناس. حتى لو أراد ذلك ، لن يكون قادرًا على شرح كيف فكر بهذه الطريقة. ناهيك عن أنه إذا كان يتحدث عن قانون سيف أزولت ، فإن جيان تشن كان يخشى أن يكون كل من التقنية ونفسه سيقعان في مشكلة كبيرة.
على الرغم من أن جيان تشن قد فهم أنه بسبب هذا الوضع ، فإن وضعه داخل العشيرة قد تلقى ضربة كبيرة. لم يهتم على الإطلاق بذلك ، وكان يريد سرًا حدوث مثل هذا الوضع. إذا كانت الأمور قد تقدمت كما هو الحال الآن ، فإنه في المستقبل سيكون قادراً على مغادرة قصر تشانغيانغ بسهولة أكبر. إذا كان لا يزال عالقاً بعلامة العبقري ، فإن المغادرة من القصر لن تكون بهذه السهولة. على أقل تقدير ، طالما لم يكن لديه موافقتهم ، فإنهم سيتجاهلون جولاته داخل وخارج القصر.
"شيانغ إير ... شيانغ إير ..." جاء صوت ينادي من السرير ، والدة جيان تشن استيقظت أخيرا.
مباشرة بعد سماع والدته تناديه باسمه ، اهتز عقل جيان تشن إلى الوعي. استدار على الفور للنظر إليها ، "الأم ، ابنك هنا ، كل شيء على ما يرام الآن."
كانت بي يونتيان تبدو معقدة على وجهها ، "أمك بخير ، ولكن شيانغ إير ... أه...". كما تحدثت ، تم عرض عدد لا يحصى من التعبيرات على وجهها بدءا من الحزن والأسى ، وحتى الألم .(ممكن مساعدة هل ترجمة ai هي آه )
"الأخت الرابعة ، من فضلك لا تتعبي نفسك أكثر من اللازم. كان شيانغ تيان ذكيا للغاية منذ ولادته ، لذلك على الرغم من أنه من المؤسف أنه لا يستطيع زراعة قوة القديس ، ولكن في رأيي ، شيانغ تيان ليس بهذه البساطة. بعد كل شيء ، أي طفل في العشيرة هو أكثر ذكاء منه (يعني مين أذكي من ابنها) ". كانت باي يو شوان يحاول تواسي باي يونتيان.
رفعت بي يونتيان رأسها ببطء ، "فهمت هذه الحقيقة بالفعل,." نظرت لجيان تشن ، بدأت بلطف تداعب مؤخرة رأس جيان تشن. "شيانغ إير ، لا تشعر بالحزن ، ما قالته عمتك الثانية هو صحيح. على الرغم من أنك لا تستطيع زراعة "قوة القديس" ، إلا أنك ما زلت طفلاً ذكيًا للغاية ، وما زلنا لا نعرف في أي المناطق ستكون الأنسب لك. "
أنت تقرأ
Chaotic Sword God
Fantasyﺟﻴﺎﻥ ﺗﺸﻦ، ﺍﻋﺘﺮﻑ ﻋﻠﻨﺎ ﺑﺄﻧﻪ ﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﻻﻭﻝ ﻓﻲ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ . ﺗﻘﻨﻴﺎﺕ ﺳﻴﻔﻪ ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﺔ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻰ ﺣﺪ ﺍﻟﻜﻤﺎﻝ، ﻭﻻ ﺃﺣﺪ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﻫﺰﻳﻤﺘﻪ، ﺑﻌﺪ ﻣﻌﺮﻛﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻊ ﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻲ، ﺩﻭﻏﻮ ﻛﻴﻮﺑﺎﻱ، ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺧﺘﻔﻰ ﻟﻤﺪﺓ ﻣﺎﺋﺔ ﺳﻨﺔ، ﻣﺎﺕ ﺟﺴﺪﻩ ﻭﺗﻮﻓﻰ . ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﻮﺕ، ﺭﻭﺡ ﺟﻴﺎﻥ ﺗﺸﻦ ﺍﺻﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺟﺴﺪ ﺟﺪﻳ...