نظر كيو آيه في جيان تشن بغضب واضح في عينيه ، مما يجعل الأمر يبدو كما لو كان وحشا بريا يريد أن يسقط جيان تشن.
"أيها الوغد الصغير ، سأعلمك اليوم درسًا!" اندفع نحو جيان تشن وأرسل ركلة نحو رأسه. كانت الركلة سريعة إلى حد ما ، وإذا لمسته، فإنها بالتأكيد لن تسبب أي جرح صغير لأي شخص عادي. ولكن بما أن جيان تشن كان لا يزال في جسد طفل ، فإن ضربة مباشرة من ركلة قوية كهذه كانت هناك فرصة كبيرة لقتله.
بتقييم قوة ركلة كيو إيه ، فقد وجه الخادم البالغ من العمر 20 عاما فجأة تعبيره وروح الدعابة وأصبح شاحبا. صرخ منبها، وقال، "أخي كيو إيه ، توقف!" جيان تشن كان لا يزال الأمير الرابع وكذلك نجل تشانغيانغ با على الرغم من كونه مشلولا ، لا يزال لديه بعض الاحترام حول قصر تشانغيانغ. كان تقريبا بخير أن يسخر منه ، ولكن رفع يده ضد الأمير الرابع أمر لا يغتفر. حتى لو كان لديهم دعم من أي من الشيوخ ، فإنهم سوف يتعرض لعقوبة رهيبة.
رؤية قوة ركلة كيو إيه ، تغير وجه جيان تشن أيضا. نمت عيناه بالبرودة عندما انحنى إلى الجانب مرة أخرى. بهدوء وبقي خارج نطاق ركلة كيو إيه ، لم يتراجع. وبدلاً من ذلك ، اقترب جيان تشن بسرعة من جسد كيو إيه ، ووضع ذراعه على فخذ كيو إيه الممدود ، بينما ذهبت اليد الأخرى إلى الفخذ الآخر. مع هدير منخفض ، أطلق جيان تشن جميع قوة القديس التي كان قد خزنتها في جسده ورفع بشكل مثير للدهشة كيو إيه - أكثر من مائة باوند - فوق جسده الصغير.
رفع جسم كيو إيه، جيان تشن لم يكلف نفسه عناء إعطائه الوقت للرد ، وبدأت كل من ساقيه في التحرك عبر الأرض كما ألقى جيان تشن جسم كيو إيه الثقيل إلى الأمام.
وحلق جسم كيو اير على ارتفاع خمسة أمتار قبل أن يسقط على طاولة مخصصة لقطع الخضروات. من قبيل الصدفة ، تحت جسده الساقط كان هناك كومة من أسياخ حديدية ، إذا سقطت على ذلك من شأنه أن يجعله مشابها لرجل النيص الغريب.
كيو إيه سقط على رأس الأسياخ ، وعلى الأقلّ بوصة واحدة كانت قد اخترقت من خلال جلده. على الفور ، صرخ كيو إيه من ألم في حين أن جلده كان مشوهة وكان الألم في أنفه لا يزال يثقب عقله.
فجأة أصبح كل خادم في المطبخ مصدومين بسبب الحدث المذهل الذي شاهدوه للتو. لم يقاتل شخص يبلغ من العمر 7 سنوات فقط ضد شخص ثقيل الوزن مثل كيو إيه ، لكنه حتى هزم ذلك الشخص ، الذي وصل إلى الطبقة الثالثة من قوة القديس. إذا خرجت أخبار هذا ، فلن يستطيع أحد في عشيرة تشانغيانغ أن يصدقها.
نظر جيان تشن في معاناة كيو اير بعيون باردة بينما كان وجهه ساخرا. لم يقل أي شيء ، وقرر ترك المطبخ بدلاً من ذلك ، دون أن يأخذ حتى كعكة واحدة معه.
بعد الخروج من المطابخ ، زفر جيان تشن ببطء. لم يكن يعتقد أنه حتى الخدام في المطابخ سيبدأون في الاستهزاء بالأمير الرابع.
أنت تقرأ
Chaotic Sword God
Fantasiaﺟﻴﺎﻥ ﺗﺸﻦ، ﺍﻋﺘﺮﻑ ﻋﻠﻨﺎ ﺑﺄﻧﻪ ﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﻻﻭﻝ ﻓﻲ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ . ﺗﻘﻨﻴﺎﺕ ﺳﻴﻔﻪ ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﺔ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻰ ﺣﺪ ﺍﻟﻜﻤﺎﻝ، ﻭﻻ ﺃﺣﺪ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﻫﺰﻳﻤﺘﻪ، ﺑﻌﺪ ﻣﻌﺮﻛﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻊ ﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻲ، ﺩﻭﻏﻮ ﻛﻴﻮﺑﺎﻱ، ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺧﺘﻔﻰ ﻟﻤﺪﺓ ﻣﺎﺋﺔ ﺳﻨﺔ، ﻣﺎﺕ ﺟﺴﺪﻩ ﻭﺗﻮﻓﻰ . ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﻮﺕ، ﺭﻭﺡ ﺟﻴﺎﻥ ﺗﺸﻦ ﺍﺻﺒﺤﺖ ﻓﻲ ﺟﺴﺪ ﺟﺪﻳ...