الفصل 7 : العبقري المنسي

33 2 0
                                    

على الرغم من أن القاعة الخارجية كانت شاسعة ، إلا أن الجزء الداخلي من ممرات تشانغيانغ الرئيسية كانت أكبر. في الوقت الحالي ، كان هناك عشرات الأشخاص الذين تناثروا ، من بينهم عدد قليل من الرجال في منتصف العمر الذين كانوا يرتدون ملابس مختلفة عن البقية.

قادت بي يونتيان جيان تشن إلى مقعدهم في مقدمة الممر. أولئك الذين أرادوا الجلوس في المقدمة كان لهم مكانة عالية في العشيرة ، ومنذ أن كان جيان تشن الابن الرابع لقائد العشائر ، كان له الحق في الجلوس في المقدمة. ومع ذلك ، لم يتم إنشاء مقعده بعد ، لذلك كان عليه أن يشارك الكرسي مع والدته.

جلس المحبوب جيان تشين على حضن أمه بلطف ولم يقل أي شيء.

في ومضة ، جاء عدد من الناس يتدفقون إلى القاعة واحدة تلو الأخرى قبل أن يتوقفوا أمام مقاعدهم. من بين القادمين الجدد كانت العمة الثالثة و تحمل طفلها.

"يا ...اخي الرابع ، اليوم هو اليوم الذي تأخذ فيه اختبار القديس. عليك أن تعمل بجد حتى لا تدع الأخت الثانية تنهزم. "ابتسم وجه تشانغيانغ مينغيو الجميل في جيان تشين بينما كانت تتحدث بصوت ناعم ولكن متحمّس. على الرغم من أنها كانت ناعمة الكلام ، إلا أن الجميع في القاعة قد سمعوا بوضوح من وماذا كانت تتحدث.

" مينغيو" نظرت أمها إليها بحدة وهي تتحدث بتوبيخ ناعم.

ضحكت تشانغيانغ مينغيو وأخرجت لسانها في جيانغ تشن. دون أي كلمات أخرى ، جلست بهدوء إلى جانب والدتها حيث كانت عيونها الساطعة تتوهج بسرعة بينما كانت تنظر الي الأشخاص الآخرين في القاعة.

سرعان ما كان الجميع في القاعة جالسين بينما كانوا جميعا ينظرون إلى جيان تشين من وقت لآخر مع ظهور التوقعات التي تظهر بوضوح على وجوههم. كان السبب وراء تجمع العديد من الناس بسبب اختبار القديس لجيان تشن.

إذا كان أي طفل آخر من عشيرة ، لن يكون هناك مثل هذا الاقبال الهائل على اختبار القديس. لكن جيان تشن لم يكن طفلاً عاديًا بلا وضع. كان طفل زعيم عشيرة تشانغيانغ فضلا عن وجود موهبة فطرية مباركة من السماء. وقد وضعت العشيرة بأكملها جميع توقعاتها العالية على هذا الطفل ، ولهذا السبب عندما كان دور جيان تشين لخضوع الاختبار القديس ، سيكون كل عضو في العشيرة هناك.

بعد كل شيء ، كان جيان تشن العديد من الإنجازات المختلفة في سجله ، وسوف يكون اختبار القديس علامة أخرى مهمة بالنسبة له.

عندما استقر الجميع ، صعد والد جيان تشين تشانغيانغ با نحو منتصف القاعة وجلس على العرش الذي وضعه كزعيم عشيرة وبجانبه سيف كبير.

توقفت عيون تشانغيانغ با على جيان تشن لثانية واحدة فقط ولكن جيان تشن يمكن أن يرى أضعف ابتسامات عليه. مباشرة بعد ذلك ، تحدث صوت ، مما يدل على بدء اختبار القديس لـ جيان تشن.

Chaotic Sword Godحيث تعيش القصص. اكتشف الآن