Big Bang.□□□□□□□□□□□□□□□□□
الساعة ال6 ليلا، في منزل دانيال ودينيز،
تجلس على اريكة بنية جلدية الشكل وبحضنها مخده وردية امام المدفئه ، ترتدي لباس بسيط ومريح، وبإذنها سماعات صاخبه الأغاني،
تنظر للسقف منتظره اخيها دانيال ،
دينيز باحباط تنزل السماعات من اذنها ، وبغضب:لماذا تأخر هكذا! ..حقا!وبعد دقائق يرن هاتفها ، تنظر له وهي منزعجه :ماذا الأن؟!..
تأخذ هلتفها وتنظر للمتصل وتأخذ نفس عميق وترد على الاتصال،
المكالمة..
بصوت عالي ومزعج:هييي! دينيز ..اين أنتي!؟
دينيز بتعجب:من..؟بضحك:ههه..هل نسيتني بهذه السرعه.. هيا دينيز ألم تقولي انكي ستاتين للحفل الليله! ..هيا
دينيز تحاول ان تتذكر مواعيدها :لوسي...ااه أسفه حقا..لكن ليس لدي اي علم ..أقصد لم أقل انني ساتي لحفل ما..
لوسي تذهب لمكان هادىء وتجلس على احدى كراسي الحديقه وبغضب ،:كيف ليس لك علم..!؟ هااه..لقد قلتي لي انك ستأتين!
دينيز بتعب :ااه تذكرت..لقد كنت اريد الذهاب لكن اخي لم يشأ ذلك..حقا أسفه..!
لوسي بضحك:تمزحيي؟!؟..لازال اخاك هو من يأمرك..حقا! هذا مضحك. .دينيز بغضب :لاتضحكي!..ثم انه خائف علي بسبب مايحدث هذه اﻷيام من قتل وسرقات..كما اننا لم نعتد بعد على اجواء البرازيل..!
لوسي :اووه هكذا اذا..حسنا لابأس اسامحك هذه المره..لكن غدا سنذهب للخروج معا حسنا!
دينيز بسعاده:حسنا..اعدك بذلك
وبعد ثواني من حديثهما..يدق جرس الباب وتلتفت له دينيز :امممم لوسي..أسفه علي ان اغلق ..احدثك لاحقا
لوسي :جسنا عزيزتي..تصبحي على خير
دينيز:وانتي بخير..وتغلق المكالمه وتتوجه لفتح الباب ،
دينيز تنظر عبر المنظار :أخيرا أتى!دانيال بعد ان فتح له الباب فقط هو نظر لها وقام بالضحك، وكانت دينيز متعجبه حقا منه..
دينيز:هل انت بخير..؟!
دانيال وهو يضحك حضن اخته واغلق الباب ودخلا،
ومن ثم جلس على الاريكه وهو يخلع حذائه والجوارب :انه جيم لقد طلبت منه حبيبته الزواج ..هل تتخيلي ذلكدينيز وهي واقفه بالقرب منه ومصدومه وهي تضحك:ماذا!؟.....حقا هي فعلت ذلك! ..لااصدق
دانيال :هذه المدينه حقا غريبه .. لم اعتقد ابدا ان ارى مثل هذه المناظر،
دينيز تجلس بالقرب منه وهي تضحك بقوه :حقا لااريد تخيل ذلك!
دانيال وهو يضحك بصخب:اووه حقا ذلك مضحكك ، هل تصدقين انها ركعت امامه وهي ممسكه بالخاتم اااه حقا ساموتبعد دقائق من ذلك..
دينيز وهي متكئه على كتفه :داني حقا انا جائعه! ..متى سيصل الطعام..دانيال ينظر لها:قريبا قريبا..
عندها رن جرس الباب وكان الطعام قد وصل،
وفي منتصف اكلهما للطعام ،دينيز تنظر للملفات عن بعد وبتعجب :هل حدث شيء..؟
دانيال وهو يأكل بشراهه:ماذا ...دينيز وهي تنظر له:اول مره ارى ملف تحقيق معك..؟!
دانيال يلتف للملفات ويأخذها ويعطيها دينيز :يمكنك ان تريها ..
دينيز تأخذها وتنظر وتقرأ بعشوائيه:هذه اول جريمه تحقق فيها ..هنيئا لك اخيدانيال بسعاده:امم..شكرا لك صغيرتي..
دينيز وهي تنظر للملف تحاول فهم المكتوب:ايها الشرطي، حقا لم افهم شيء!تمد يدها له بالملف..
دانيال يأخذه ويضعه على الطاوله :امم يمكننا ان نقول انها جريمه فقط لاتهتمي كثيرا..حسناتنظر له بتعجب ، وهو ينهض :حسنا سأذهب للنوم ..لقد تعبت كثيرا اليوم
دينيز ببتسامة:حسنا،
دانيال يتوجه للدرج للصعود، عندها وبعد ثواني واقفه وممسكه بصحن الحلوى وتنظر له بقلق:اخي انتظر لحظه..
التفت لها بتعجب :هل تحتاجين شيئا. ؟
دينيز بتوتر:حسنا..هل تذكر لوسي..؟
دانيال :ماذا بها.؟دينيز :غدا سأذهب معها للتسوق وهكذا. .اذا لم تمانع
دانيال يبتسم ثم يقترب متوجه لها ويضع يده على رأسها وينظر لها :حسنا..لقد فكرت كثيرا في ذلك حقيقة..دينيز بقلق:ماذا..؟
دانيال يضحك:اهدئي. .من الأن يمكنك ان تذهبي اي مكان تريدينه لكن بشرط ان تخبريني الى اين ومتى ستعودين..دينيز تنظر له بصدمه ثم بعد ثواني تقفز فرحه وتحضنه فرحه:شكرا شكرا ..انت حقا رائع!!
ومن ثم عاد متوجه للدرج وهو يضحك:هيا اذهبي ونامي فلن اوقظك غدا..
□□□□□□□□□□□□□□□
أنت تقرأ
Big Bang.
Actionدينيز واخوها الاكبر دانيال يعيشان معا في مدينة كولومبيا منفصلين عن والديهما ، يثيرهما الشك حول احدى الجرائم التي اشتهرت كثيرا بسبب مجموعة ظاهره من المجهولين. .ويحقق اخيها في ذلك اكثر، بعد ان حدثت جريمة سرقه كبيره في احدى البنوك التي يستخدومنها ، وتب...