Big Bang.
□□□□□□□□□□□□□□□
تقف وجسدها يرتعش خوفا والعرق يسيل على جبينها، وهي تنظر مباشرة لتلك السيارة الرياضية والرجل الذي مربوط خلفها! ،
دينيز بصوت مصدوم وخائف :هه، م.ماه..ماهذا!؟..
عندها نهض الرجل وكانت الدماء تسيل من جسده ورأسه بغزارة! ،وصوت بكائه ذاك..! كان يقطع القلب حقا هو فقط وقف وجسده لايتحمل الوقوف لكن فقط لينقذ نفسه من هذا! ،وكان يتلفت في الانحاء طالبا المساعدة!
دينيز نظرت اليه بخوف وقلق وهو نظر له بأعين مليئة بالدموع وبها بعض الدماء ، أمال رأسه للجانب وهو يبلع ريقه،التفت دينيز تنظر في الانحاء ولكن لم يكن هناك احد!
دينيز فقط قالت في نفسها:يجب علي مساعدته! ..سأندم اكثر اذا لم اساعده! اجل،
تقدمت بضع خطوات وقدماها ترتعش خائفه! ،
لكن..!فقط حدث ذلك! ..وبسرعه! :لم استطع انقاذه! ولم انقذ نفسي منه!
□□□□□□□□□□□□□□□□□□
بعد يومين من الحادثه،
في منزل دانيال ودينيز ، الساعه 9 صباحا،مرتديه ذاك البنطال الازرق الباهت وبلوفر ابيض طويل لماركة اديداس ،جالسه على سريرها حاضنة قدميها منخفضة الرأس،
يدخل دانيال للغرفة دينيز وينظر لها بقلق :هل انتي بخير..؟
هزت برأسها رافضه،
دانيال يتوجه لها ويضع يده على كتفها:هياا، رجاء، لاتكوني هكذا! ..كما ان رئيس التحقيق أتى ومعه مدير المباحث سياعدونا .حسنادينيز بغضب تنظر لها وعينها مليئة بالدموع تسيل:ماالذي يريدونه! هااه لقد ادلت بشهادتي!
ببكاء :لماذا هذا كله،!عندها دانيال بحزن يحضنها وهو متماسك بدموعه! .:لن يحدث لك شيء اعدك! سيكون كل شيء بخير.
نظرت له بأمل :حسنا..ااامممم ،سانزل بعد دقائق.
دانيال نهض وقبل ان يغلق الباب نظر لها بغضب وبداخله:لن ادع اي مكروه يصيبك ..لن ادع ذلك!وكانت دينيز تمسح دموعها وتحاول استعاده قوتها ..
بعد دقائق ،رئيس التحقيق ومدير المباحث ومساعديه جالسون ينتظرونها تنزل وكان دانيال يجلس وهو مشتت،
ر.ت (رئيس التحقيق)وهو ينظر لدانيال بحزن وبتعجب:مالفارق بينكما..؟
دانيال نظر له بتعجب :5سنوات، لماذا؟ر.ت وهو يهز برأسه للاعلى والاسفل :علاقتكما قويه ...ماسببها ياترى..؟
دانيال ينظر للساعه التي بيده وهو يبتسم:لقد كنا نعاني من الكثير من المشاكل الأسرية، وكما اننا كنا سنخسرها..نظر له بغضب وحزن:دينيز.
دال (مدير المباحث) تعجب:من ماذا بالضبط..؟
دانيال :كانت مصابه بزهايمر مؤقت، ولكنه لم يكن عاديا، لم يكن هناك علاج له!، لكن استطعنا بالصبر حله.
أنت تقرأ
Big Bang.
Actionدينيز واخوها الاكبر دانيال يعيشان معا في مدينة كولومبيا منفصلين عن والديهما ، يثيرهما الشك حول احدى الجرائم التي اشتهرت كثيرا بسبب مجموعة ظاهره من المجهولين. .ويحقق اخيها في ذلك اكثر، بعد ان حدثت جريمة سرقه كبيره في احدى البنوك التي يستخدومنها ، وتب...