غرد العصفور معلن عن بدايه يوم جديد مع أشراقت الشمس , نهضت إيلينا من فراشها بكسل محدقه في النافذه التي كان تقف عندها البارحه , كانت تدور في أعماقها فكرة مجنونه قد تؤدي الى مقتلها لكن ابعدت الفكره جانبا , نزلت إيلينا السلالم بتثاقل كبير لكن سرعان ما تذكرت ان آرثر ينتظرها كي تحضر له الفطور بدأت تركض مسرعه لتعد الطعام لصديق طفولتها آرثر , خرجت مسرعه بعدما ارتدت رداءها الوردي الذي اهداه والدها لها , كانت تمشي وتغني (you're the light you're the night you're color of my blood you're the cure you're the pain you the only thing I wanna touch)
إيلينا: مرحبا أيتها الفراشه!! مرحبا يا ورده !! أهلا رودولف أهلا زاك.
زاك و رودلف: أهلا إيلينا.
آرثر: إيلينا!!!!!!
أتجهت إيلينا نحو آرثر وعانقتها.
إيلينا: آرتي !!!!
آرثر: كيف حالك اليوم؟؟
إيلينا: انا بأروع حال شعور لا يصدق.
آرثر: و ماهو؟؟؟؟؟
إيلينا: سوف أخبرك على الفطور لا تتعجل.
آرثر: في الحقيقه..........
إيلينا: ماذا هناك يا آرتي أخبرني.
آرثر: والدتي حضرت لي الفطور وهي بانتظاري هي وخالتي و هارلي.
إيلينا: هارلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أتمزح معي.
آرثر: أنا أسف..................إيلينا.
ذهبت إيلينا مسرعه ولم تنتظر آرثر حتى يكمل كلامه , كانت تدور في افكار إيلينا كلمه واحده وسط كل هذا (لن أبكي ) لم تكن بتلك القوه نزلت دمعه اخترقت فؤاده شعرت بعدم قدرتها على التنفس بشكل صحيح ..................لحظات وتوقفت كانت تقف في حدود الغابه المحظوره أكملت وخطاها لا تخونها ويدور في عقلها انه لم يعد هناك شيء تخسره لان والد آرثر كان مصرً عليه ان يتزوج أبنت خالته هارلي , همسات والدها اختفت ضحكات صديقها تلاشت بقت هي وحدها في ظلمت هذا العالم الذي لا يستطيع احد ان يعيش لوحده فيها عالم لا يفوز فيه إلا قوي الإراده.
................................................................
كانت خطاها ثابته وواثقه جدا , هناك صوت... صوت مألوف جدا لها نظرت من حولها ولم تكن في عينيها اي خوف او ندم ....عادت تتقدم وعاد الصوت مرافق لكن هناك صوت خرير يبدوا انه صوت المياه أقترب صوت .....................سقطت إيلينا من جرف لم تكن يقظه لتراه سقطت سقطه قويه لتجد نفسها في الاخير في بركة مياه وكان هناك شلال عالي وأشجار خضراء كثيرا كان المنظر خلاب جعل إيلينا تبتسم من قلب حمل الكثير من المعاناه خرجت من البحيره لانها شعرت بأن أحدهم يراقبها مشت حول البحيره لكنها لم تجد أحدا (يالي من سخيفه من سيكون هنا وهذه الغابه المخي.....الجميله لايدخلها احد) خرجت من الغابه وتوجهت الى منزلها مبتسمه وترقص كطير يرقص على انغامه كطفل كان محروم من الحريه أرادت ان تخبر آرثر بالأمر لكنها تذكرت الامر الذي حصل بينهما .............صادفت في طريقها زاك ......علامات وجهه تدل على ان هناك شيء حصل شعرت إيلينا بذلك.
زاك: أهلا يا إيلينا أين كنتي يا صغيرتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيلينا: كنت بالجوار مالذي حصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زاك: لا أستطيع أخبارك.
بدأت إيلينا تبكي بحرقه خوف من الذي يدور بعقلها ان يحدث.
إيلينا: أرجوك أرجوك أرجوك...............
زاك: سوف يدمرك الامر آرثر لقد خطب اليوم هارلي.
العالم............ ماذا يحصل؟؟؟؟ لماذا كل شيء يدور؟؟؟؟ لماذا يحكم القدر علي هكذا.؟؟؟؟ لماذا انا لم انعم بحياة سعيده ؟؟؟توفيت والدتي في صغري ولم البث طويلا حتى توفي والدي وخالي فريدريك توفي بطريقه مجهوله والان آرثر لماذا تركني الجميع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لماذا؟؟؟؟
توجهت مسرعه بخطى خائنه لها كانت الشمس تخذلها ايضا فقد حل الظلام .........دموع كانت تملئ خديه الورديين قبل ساعتين والان ........(لو كنت أستطيع إرجاع الزمان لكنت قضيت معظم وقتي مع والدي الذي لم يجعلني ابكي في حياتي كان يخفيني من غدر هذه الحياه لكن ماذا افعل؟؟؟؟؟ اتمنى الموت)
....................................
الصوت المألوف عاد وقفت إيلينا: من هناك اخبرني.
هممم همممم هممم
كانت دقات قلب إيلينا تخفق بسرعه.
إيلينا: من هناك.
خرج رجل من خلف شجرة كبيره كان يضع على رأسه غطاء تقدم من إيلينا.
إيلينا: ماذا تريد.
الرجل: لا شيء لكن انت دخلت حدودي لذلك ستدفعين الثمن.
إيلينا: ما الثمن؟؟؟
(everyone in this wood want blood)
الرجل وهو يتقدم: ثمن كبير سيجعلك تخسرين حياتك.
صرخت إيلينا مناجيه لإي أحد يستطيع مساعدته لكن صوتها لم يكن مسموع.
أقترب الرجل وعض عنقها......................
..........................................................
إيلينا: عنقي مالذي حصل؟؟؟اين انا؟؟؟
(اه انه المنزل)
نهضت إيلينا وصرخت لرؤيتها رجل كان يقف بمحاذاة فراشه.
الرجل: لاتقلقي ياسيدتي أسمي تشارلي لقد كنت فاقدت الوعي عند السياج بجوار الغابه ساعدتك لدى رؤيتي لك.
إيلينا: بجوارها؟؟؟؟؟
(انا كنت بالغابه كيف أصبحت خارجها)
إيلينا: أههه رأسي يؤلمني إيضا.
تشارلي: هل انت بخير ؟؟؟, لا تقلقي لانك بقيت فتره طويله نائمه لكنك بخير.
إيلينا: شكرا تشارلي.
تشارلي: لا شكر على واجب , سوف أذهب الان وداعاً.
إيلينا: انتظ.........ر.
اختفى قبل ان تنهي إيلينا كلمتها.
ذهبت إيلينا الى المرآه لكن لم يكن هناك شيء على عنقها.
(انها اول مرة ارى هذا الشاب الوسيم بالأرجاء من يكون؟؟؟)
أنت تقرأ
The Fantasy Worlds (Arabic Versions)
Mystery / Thrillerقصه مثيره تدور حول طفله صغيرة جميلة تعيش مع والدها الفقير في أحدى القرى بالقرب من حدود الغابه المحظورة....... .. .. ...............