-⭐️-
Vote + Comments please
_________استيقظّ بكُل كأبة ليقف ويُرتب هندامه
حركَ مؤخرتهُ إلىٰ المِرأة.لينظُر لها بكُل حُزن همس لنفسِه:. يالسُخرية القدر!.
بعدما فعل روتينهُ المُمل التقطّ قُبعتهُ الدائرية ومفاتيحُه.
ولم ينسىٰ علىٰ كُل حال ان يجبُر ثِغرهُ علىٰ الإبتسام بِكُل وديه!.فور ما فُتح باب شِقتهُ المُطلية برسُومات اطفال قد تشاركهـا مع اطفال جِيرانهُ ، انهالت عليهِ الاحاديثُ المُحببة لقلبِه.
جارتهُ العجوزه السيده تشوي بجوار صديقتها السيده لي والسيده جانغ
راحو يمدحون جمال جاكسون وما يرتبِط بهوهو لم يستطع منع نفسِه من الذهابُ ناحيتهُم
قال بصوت عالي :. هل زوجاتـي بخير اليوم؟اجتمعوا والتفوا حُوله مُبتسمين بسعاده :.
بالطبع / عزيزي اللطيف!.التف ليرىٰ السيده كيم تنظُر لهُ بعينين حزينتين وعبوس
تقدم ناحيتها بعدما اشترىٰ ورده الجوري الاحمرُ من السيدة تشويركع امامها وقال :. مابالها عزيزتي حزينة عابسة اليوم؟
نظرت لهُ لتقول :. انتَ قد تزوجت نِصف اجومات الحيّ ولٰكنكَ لم تُفكر بي احمق!ابتسم جاكسون ليقوم بقطع ساق الورده الخضراء وعقدهُ علىٰ شكل خاتِم ليمسكَ يد السيده كيم ويقول بغباء تام:. هل تقبلين الزواج بي؟
صاحت السيده كيم صيحة مُميته مُسببة لسقوط زوجها الغارق في النوم بجانبها من كُرسيه تمسكت بيديّ جاكسون مُردده :. بالطبع موافقة صغيري
قامت بِمُعانقته وسط ضِحكَ الجميع.تخلص جاكسون من يدي السيدة كيم ليقول بصوت جهوري:.والأن اصبح عدد زوجاتي ٤٨ يالحظي الجميل
استقام السيد كيم ليسحبُ جاكسون ناحيته صارخاً بغضب :. اذهبن بعيداً عنه ، عجائز المُزعجات!
قام بِمُحاوطة كتفيّ جاكسون هامساً له :. ايها الصغيرالذكي كيف تجذبُ العجائز لكَ دائماً هكذا؟
بادلهُ جاكسون وحاوط كتفيه قائلاً :. هل اُعجبكَ انا؟
ضحك السيد كيم مُردداً اثناء مشيه مع جاكسون :. كثيراً جِداً.
نطقت السيده كيم قائلة :. إنهُ كارلينيا خاصتنا حقاً
اقتربن الاجومات البقية والتفن حولها لتقول السيده جانغ :. لقد انضممتِ لحزبُ زوجات جاكسون مُباركِ لكِ.انتشرت الضحكاتُ هُنا وهُناكَ والاطفال فور ما سمعوا بخروج جاكسون علىٰ الفور قاموا باللحاق بِه وبالسيد كيم.
اجتمع ناحيتهُ الاطفال وكِبار السِن وكُل شخّص يتحدث عن موضوع خاص بهِ.
جاكسون يعطي إنتباههُ للجميع ولٰكِن وجود ابن السيدة تشوي العابِس هُناكَ قد جعلهُ يغير مُخططاتهُ بشأن الجلوس مع كِبار السِن ومُمازحة الاطفال الاخرين.
تحركَ من مكانِه مُتوجهاً ناحية يوغيوم
هو مِن اختار لهُ هذا الإسم تيمناً بأخيه الاصغر.جلسّ بجانبهِ ليبدء الحديث بلطافة :. هل هُناكَ شئ احمق يُحزِن يوغيومي؟
ازداد عبوس يوغيوم والتف ناحِيتهُ والدموع تابا الخروج مِن عينيه ، اردف مبوزاً :. الدميع يسهر من يوديومي لانهُ لا يستتيء اللإب ديداً
- الجميع يسخرُ من يوغيومي لإنه لا يستطيع اللعبُ جِيداً-ابتسم جاكسون ليحمِل يوغيوم في حُضنه قائلاً:.هل تعلم يوغيوم ان اردتُ شيئاً فأعزم عليه واجعله اسهل اهدافكَ وإن امنت بنفسكَ ستستطيع فعله ، هل فهمتَ؟
ابتسم يوغيوم بحماس وقام بالتصفيق :. هل سأستطيع فِعلهُ؟ حقاً حقاً انتَ الافضل هيونغ!
ابتسم جاكسون واومىء ليتلقىٰ قبلة من يوغيوم الصغير وصريخهُ قد ملىء المكان راح يجوب المنطقة قائلاً :. سأفءله انا مُثتءد سأفءله انا ثأتون ديداً هيهيهيهي
-سأفعله انا مُستعد سأفعله انا سأكون جيداً- هيهيهيهيابتسم جاكسون ليلفتُ انتباهه الساعة :. حان الوقت!.
اعتذر مِن الجميع ذاهِباً إلىٰ منزلهِ
ارتدىٰ ملابِس مُعتمة وخرج مِن الباب الخلفي!.__________
End
أنت تقرأ
Carlinia-jackson wang-
Short Storyرُغم رؤيته لحياتِه السيئة ، مازال يُقنع نفسهُ بأنهُ مازال يستطيع الصمود وانهُ قوي قوي جِداً ولا يتحطم! في كُل ليلة يتحدث لنفسـه مُعطياً نفسه جُرعة قوة بعدما استهلكت الحياة بأحزانها قواه. هل سيكون بخير عِندما يكتشفّ ما سيُهدم ويُنهش ويُحطم ما بناه ل...