-💛-
_____
ذٰلكَ المساء حين نزلت لتناول العشاء تعرفت علىٰ الطف عائلة في مُنتصف خرابها ، الام اُنثىٰ عانِس عقيم لا تنجب
تُحب الاطفال بكثره وهذا ما دعاها إلىٰ بناء هذا المنزل بمساعدة كارلينيا وموافقة الحكومة
بيكهيون وتشانيول بالرُغم من انهُما تؤام إلا ان تشانيول فارِع الطول وبيكهيون يشبهُ الجراء قليلاً.هيونغوون طفل بارد لا يهتم بما يدور حوله يتناول وينظر لصحنه الشخص الوحيد الذي يتحدث معهُ هو وونهو الذي يدعي ان هيونغوون كائن فضائي اسمه دودو
تايهيونغ وجونغكوك بالرُغم ان اعمارهما مُختلفة فتايهيونغ في الخامس من عُمره وحونغكوك في الثالثة من عُمره إلا انهما لا يفترقان ابداً وتاي يحبُ دائماً التصرُف وكأنه والدة كوك وكوكي يحبُ كون تايهيونغ والدته.
بيونقتشان الطفل ذو الغمازة يحب الجميع وبالاخص كارلينيا فبالنسبة له يُعتبر كارلينيا مُنقذه من والدته المُختلة التي ارادت في مُنتصف الليل إحراق طفلها في الفُرن!.
السبعة الفتية مع الاُم يشكلون عائلة سعيده لم يهتموا ابداً للجانب المُظلم الذي تسبب في تركهُم هنا!.
زينة تقريباً عرفت كل شئ عن ما يخُص سُكان المنزل ولٰكن كارلينيا مازال كاللُغز الغامِض بالنسبة لها.
تحدث بيونقتشان مُقاطع لمُشاجرة تشانيول وبيكهيون حول من سيصبح اطول عندما يكبرون ، وإطعام تايهيونغ لكوكي الحساء والعكس ، ومُحادثة هيونغوون الثمينة مع وونهو بلغتهُم الغريبة التي ابتكروها لنفسهم مدعين انها لُغة الفضائيين وكلمة احبكَ لديهم تعني - نهو وون-
الغبي الذي لن يستطيع ملاحظة انها عباره عن دمج اسمائهما والبقية كهذا الامر.بيونقتشان :. نونا..متىٰ سيأتي كار خاصتنا؟
هيسول بإبتسامة:. تعلم ان جميع الجيران يحبونه لابُد انه ذهب لمكان ما برفقتهم.
تنهد بيونقتشان: لقد رسمته كنت اُريد ان اريه رسمتي.
ابتسمت زينة لظرافته واستقامت بهدوء جاذبة الانظار لها : لقد انهيتُ طعامي سأذهب للنوم شكراً.
صعدت بينما همس تايهيونغ لكوك :. هل هي حزينة؟
تحدث وونهو:. وون وون هوهيونغ هوون؟
بيونقتشان بغرابة :. ماذا يقول هٰذا؟هيونغوون بهدوء:. هل توفيا والديها؟
هيسول بعبوس :. يجبُ الا نتدخل بشؤون الاخرين انتم تعلمون ان كار يكره الامر جداً.
أنت تقرأ
Carlinia-jackson wang-
Short Storyرُغم رؤيته لحياتِه السيئة ، مازال يُقنع نفسهُ بأنهُ مازال يستطيع الصمود وانهُ قوي قوي جِداً ولا يتحطم! في كُل ليلة يتحدث لنفسـه مُعطياً نفسه جُرعة قوة بعدما استهلكت الحياة بأحزانها قواه. هل سيكون بخير عِندما يكتشفّ ما سيُهدم ويُنهش ويُحطم ما بناه ل...