10-end-

567 41 19
                                    

-💛-

_________

نظرت ناحية ذٰلك الجسد المتموضِع امامها يشربُ قهوته ببرود ويتأمل المارين بجانبهُم.

زفرت وهمست لهُ: اسفة.
ابتسم بخفة: لا احُب سماع هٰذه الكلمة كثيراً.

بلعت لُعابها لتخبره: انا فعلاً اسفة كُنت شخصاً فضولي فحسب انا..اعجبتُ بما فعلته لي وكنتُ حقاً شاكره لكن لم استطع ان اُقابل فعلك لي بالحسنة اسفة.

ضحك بخفة ليضع نقوداً قليلاً وينظر لها: لن يساعدنـي هذا في اي من امور حياتي اتعلمين؟

زفر واسند بظهره علىٰ الكُرسي خلفه ليُكمل: لقد استوطن الكأبة قلبي مزقني واستحلني ولم اعُد استطيع العيش بدونه انا فقط مُعتاد علىٰ كوني وحيد غير سعيد.

استقام ليردف: فقط حاولي الا تعيشي مثلي لا تسمحي للحياه بإستهلاككي حسناً؟.

مشىٰ ليتوقف بعد سماعه سؤالها : لماذا إذاً لا تسمح للحياة بإستهلاكك؟ لماذا انت حزين؟ هل تحب واقع كونك هكذا؟

همس لها بهدوء: انا لا اُريد الحزن بل هو من يُريدني رغم قوتي وصلابتي امامكُم مازلتُ ذٰلك الطفل الذي فقد كل ما يملكه مازلتُ ضعيفاً جداً ولم استطع وانتي لا تصيري ضعيفة بل كوني قوية هممم؟ طفلة جيده!

ذهب تاركاً لها تتخبط في ظل ندمها استقامت بهدوء لتعود للمشفىٰ ، جلست في مكتبها الصفير الذي يقع في الجانب الايمن من غرفة المُتدربين

عادت بأفكارها للماضي~

نظرت ناحية الباب لتلبس جاكيتها وتحمل ملابسها مع حقيبتها لتخرج بهدوء
صادفت بيونقتشان الذي ينظُر لها بحُزن وبجانبه وونهو الذي يحتضن هيونغوون من خلفه ينظرون لها ببرود.

ابتسمت لهم لتنحني : اسفة انا حقاً.....

قاطعها هيونغوون: وفري اعذاركِ ودعيها لنفسك نحن لا نحتاجها.

نزل تايهيونغ الذي يحمل جونغكوك الطفل ونظر إليها بهدوء ليقول : هل ستُغادرين ايضاً؟

هزت برأسها : نعم سوف اعيدهُ لكم.
وونهو ابعد يديه عن عُنق هيونغوون ليقول : لا داعي اذا كان سيعود سيعود من اجلنا وليس من اجلكِ.

عضت شفتيها بينما الندم يتأكل داخلها : اسفة

خرجت بسرعة متجاهلة انظارهم الحزينة ونظره هيونغوون البارده.

قاطعهم تايهيونغ وهو يعبُس وينتحب: كوكي هل يُمكنك الا تستفزغ عليّ؟

ضحك جونغكوك بصخب وقام بشد خديّ تايهيونغ ناحيته ليطبُع قبلة علىٰ ارنبة انفه

Carlinia-jackson wang-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن