في تلك المخيله جميع اصناف الحياه اجدهاا وانا اسير في طرقات عالم تلك المخيله…… . وجدت ام انهكها تعب الحياه وألامهاا وجهها ملئه التجاعيد ليست تجاعيد تقدم العمر لا….!!!!
بل تعجاعيد فراق تجاعيد استغاثه…… .
تقدمت بعضع خطوات لاعرف ماالذي نخفيهه تلك الام وراء هذا التجاعيد… .تقدمت بسؤال تلك الام الفاقده…
:مابكِ من اي شئ تعانين هل لي ان اعرف ؟؟؟
الام: نعم يااصغيرتيانا الم لشاب واحد فقط كان حلمي منذ شبابي ان انجب هذا الصغير… .. اتخيل في شبابي كيف اربي صغيري كيف اعتني به…… .
وتزوجت وتحقق حلمي بطفل يمحي كل همي
ويبدله بضحكه تشبه ضحكته البريئه
كبر طفلي اصبح يكبر شيئاً فشيئاً
ارى صوته بده بالتغير ارى ملامحه الجميله تصبح اجمل كنت اشعر بأنه ملاك وهذا ليس المكان اللائق به… .نعم فهو كذالك !!!!لم يلق به هذا المكان قط…
فصغيري وملاكي وشمعه طريقي انطفى مني واشتعل وتوهج في مكان اجمل وابهى واسمى… ..
نعم انها الجنه… .
لكن حتى وهوه بعيد عن الدنيا لم يفارقني اراه في منامي اتحدث اليه… .
لكن في اخر منام لي رائيته مخلتف ..رائيته وهو في ابهى حالاته وصوره……
بدأت بالركض نحوه ..بنيي بنييي… عزيزي ..
ياقره عيني اجبني… ..التفت الي اريد ان اراك اريد ان اضمك الي…… ..
التفت اليهاــ وفي وجهه ابتسامه لم اراها من قبل على وجهه
قال لي ــ نعم ياامي يااجمل نعمه حظيت بها في تلك الحياه…
اشتقت اليك جدا…
انظري الي يامي انظري كيف اصبحت اجمل انظري الى نور وجهي يااميالامـ :عندها اجهشت بالبكاء ..رحيلك يابني لم يرني نوراً قط… في رحيلك يانور عيني توقفت كل احلامي…
بدأت لااشعر بطعم الحياه…
خذني معك ارجوك!!
لااحتمل البقاء بدونك ــ.
اخبرني بني .. كييف تحملت ألم خروج روحك عن جسدك .. هل انت بخير… ماذا حل بك في اول ايامك في قبرك هل تألمت؟؟؟
هل خفت؟
احكي لي ماذا حصل…عندها جلس بجانبي وبدأ يحدثني :
لاياامي لم اشعر بكل هذا!!! اصبحت اتمنى لو انني دعوت في تعجيل موتي ان العيش برعايه مولاي هو الاجمل هو العيش الثابت ليش الزائف… .
اريد ان تفرحي ياامي فأن كل احلامك التي كنتي تتمنيها لي تحققت هنا… ..
انا في (الجنه )
لقد حصلت على منزله رفيعه بين من حولي .
كل مااتمناه حصلت عليه والاكثر من هذا حب ربي لي ياحبيبتي…
فماذا افعل انا الان في الدنيا؟؟!
عشقت العيش هنا جدا وادعو لكـِ كل يوم ان تأتي معي… !نهضت من حلمي مذعوره.. ياصغيرتي.. وعلى اجفني دموع حاره… .
وفي اعماق قلبي فرح ان ولدي ملاكي…
كتبَ له ربي ان يصبح من الصالحينهذا مااعانيه ياصغيرتي… بدأت دموعي تنهمر لما قالته الام عن ولدها وعنها…
بعد مده احببت ان اذهب اليها لانها وحيده في تلك المخيله… ..
لكن لم اجد تلك الام فقد اخذها ولدهاا اليه لتنتهي اوجاع فراق ولدهاا وملاكها لتكون بجواره في درنا الاصلي
نعم انه ــ الشهيد ــ
وحال ام ذالك الشهيد…
سلام على روح من اشتهد ونالَ مرتبته
وسلام على امٍّ صبرت على فراق ملاكاه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.#جنهہ وحلمـಿـ 🎥
أنت تقرأ
ســآفُــرت آلّــى مٌــخيِلّــتــيِ
Historia Cortaكل ساعه مختلفه في حياتي تسطر لي احساس مختلف كل.. ساعه من زمن وقتي وحياتي لديه قصه مختلفه عن الاخرى.. مره تكون قصه واقعيه عن الم مررت به... ومره اخرى عن حلم وأمل رسمته في افكاري... كم اعشق تلك الساعه او اللحظه من حياتي التي بمجرد احساس مني وسحب خط...