فوت وكومنت😤😤😤ياه ه ه ه ه ه فوت وكومنتتتتتتتتت
__________________________________
تركض في الشارع بسرعه تمسك بيدها المصابه حسنا عليها الحصول على جائزه فقد اصبح لها تاريخ من حيث الهروب تركض بسرعه. في الطريق الموحش بعينيها التي تنذر الضباب وعلى وشك ان تقع فاقدة لوعيها اغمضت عينيها بعد ان احتضنتها الارض مرميه بسبب تعبها وعدم تغذيتها منذ الصباح والان في ضلمه اليل تغمض عينيها ورئيه ذاك الضوء الساطع كان اخر ماحل عليها لتستسلم لجفون عينيها مغمضه اياها
.............
"*ملذي تعنوه انها هربت جدوها الان"*
تكلم ذا الشعر الغرابي بعينيه التي اشتعلت نيران تجاه احد حراسه الذي ضربه توه نتيجه بان بحرهِ قد هرب رفع بيده شعره واعاده للوراء بغضب "كيف لها ان تهرب" اجتمع الجميع وكان هناك من يرتعش من الغضب خوفا من ان يرتكب السيد فيها عقوبه ليقاطع تفكيرها بغضب "سيده اوه الم تريها قط"تكلم بغضب وهو ينضر نحوها "لاسيدي"تكلمت بتوتر وتلعثم كاذبه فهي من هربتها من يدي هذا الوحش رغم انه في نضرها طفل صغير وحيد فهي من ربته ضرب الحارس مجددا بقوه لتنفيس غضبه "لست جيون جونغكوك ان لم اقتلها بيدي"تكلم بغضب منافي للحقيقه فهو خائف ان يكون ذلك الحقير خطفها مجددا لاكنه كان ينفي ذلك بغضب هو لم ولن يخف على احد قط ولم يفعل فليست سوى احدى خادماته الخسيسات فهي مثلها مثل اي فتاه.......
😯😯😯😯😯😯😯😯😯😯😯😯😯😯😯😯
تفتح عينيها بثقل لتنضر حولها وترى انها في غرفه المشفى وهي قاطبه حاجبيها "اين انا..."تكلمت بتعب وهي تحلق بعينيها في ارجاء المكان ليدخل فجئه فتى يبدو انه في نصف العقد الثاني (اي بين ٢٥ .،٢٠ هيك) كان وسيمن شعره اشقر هادئ مع ابتسامه جميله فك حاد عيون سوداء ذكرتها باحد اصبح الان من اكثر الاشخاص الذين تحقد عليهم قاطعها بصوت ابح رجولي"ااستيقضتي لخيرا"قطبت حاجبيها وهي تقول "اين انا"تكلمت هي ليستغرب الاخر الا تعرفه كيف "اوه انا جيون تايهيونغ ...... وانتي كنتي في غيبوبه لي شهرين "تكلم هو لتشهق الاخرى كيف لها ان تكون ليومين ممده هنا نضرت ليدها لترى المغذي والاجهزة المربوطه مع صوت الاجهزة المربوطه حاولت تعديل جلستها لكي تفهم ملذي حدث لها لتمر لها لقطات عن ماجرى"امممم هليمكنك تذكيري في ماجرى اخر شيء اتذكره هو اني كنت اجري و......لااتذكر شيء بعدها"تكلمت هي باستغراب ليجاوبها الاخر بابتسامه هادئه "اوه اجل ولاكن لحسن حضكي اني كنت مارا بسيارتي بلصدفه ولو تاخرت قليلا لكنت ..... دهستك.....اسف.."
أنت تقرأ
nightmare|JK|كابوس
Mystery / Thrillerكلنا نعرف اهم يوم في حياتنا يوم نكملها مع شريكن لاكن ماذا لو اصبح هذا اليوم يوم فرارنا هاي افري وان الروايه هاي عن فتاه تهرب يوم عرسها فتطر انها تعمل خادمه في قصر..........(البقي بلروايه +اتمنى المتابعة)