قالت وحدة خلاص الحيا خلاو الاولاد لي معانا و دارو للاساتذة خزرت في اسحاق شفت بلي وجهو حمار عرفت بلي شافهم كي كانو يهدرو و سمعهم..نضت نجري ليه و خزرت فيه و قتلو بين شواربي اسحاق أرواح برا نهدر معاك ..و هو شدني من يدي و قالي خلاص مليت لازم ندير حد البنات نخلعو..هههه راح ليهم و قاللهم لكان تلتهاو بقرايتكم ماشي خير هذي لي راكم تشوفو فيها على الأقل راهي تهدر مع راجلها شوفو رواحكم... لي والديكم يبعثوكم تقراو تجو تتمعشقو هههههه بقاو مخلوعين و يتخازرو في بعضاهم لسانهم تعقد. شغل فهمو و ما فهموش.... انا جاتني على قلبي.. قاللهم انا و هاجر تزوجنا..و لي نزيد نسمعو يهدر بسيرتها ناكلو...
و شدني من يدي وخرجني...قتلو اسحاق هبلت ...قالي راني هابل عليك و منك... قتلو أي يعود كاش واحد يشوفك...قتلي ضرك ما علبالي بحتى واحد تحبي نعيط في ساحة و نقول هااااااجر مرتي و نحبها...ههههه مهبول
قرب الباك كنت موجدة مليييح و هذا راجع لحبيبي اسحاق كان معاوني...جوزت و ربي فرحني وجبتو...قريب هبلت من الفرحة اسحاق قالي اطلبي واش تحبي كادو...قتلو شوف معاك ماخاصني والوحاجة وحدة حبيت نسكن وحدي..اسحاق قالي و الله ماذا بيا بصح راكي عارفة العادات نتاعنا الولد الكبير عيب يخرج من الدار اطلبي أي حاجة غير هذي..قتلو خلاص عندي طلب دايما كنت حابة نقلهولك و نحشم اديني نضرب دورة على ظهر لحصان...قالي هذا مكان غالية و الطلب رخيس....داني و خذا بخاطري ركبني على الحصان و ركب معايا ...لحظتها حسيت روحي كيما الاميرات نتاع القصص مع فارس أحلامهم. ..
كان كل نهار يجوز عليا معاه يكون أحلى من لي قبلو..#ام #اويس قبل ما نرجع للدار قالي اسحاق على المفاجأة نتاعو قالي بلي غدوة انشاء الله راح نهبطو ل alg نروح نشوف دارنا قريب هبلت من الفرحة ...
رحنا للدار و قال ليماه ناضت تزن على راسي كي العادة ...بنات آخر زمان مفشين...انا كي كنت عروسة قعدت عام باش شفت دارنا....و قعدت ساعة و هي تهدر على روحها كي كانت عروسة حتى صرعت اسحاق...انا ما قلقتنيش على خاطر كنت فرحانة كي راح نروح لدارنا توحشت والديا بزااااف.
رحت لدارنا مع اسحاق فرحوا بينا جوزت 5 أيام ما يتنساوش...كنت نبات و نسهر في دارنا و في النهار نخرج انا و اسحاق نحوسوا ماخلينا حتى بلاصة.
ودعت دارنا و عودت رجعت لداري في الطريق قالي اسحاق خلاصت ضيافتك و راح تولي لعياط