قعدنا شويهه كده سمعنا صوت صرخه💔،،،هيما عاوز يقوم على حيلو بس ماقدر بسبب رجلو💔قولته ليهو خليك،،،ح اشوف في شنو،،،،لبستا التوب ونزلته تحت سرييع،،،لقيت دي مييس وماما سعاد،،قولته ليهم في شنو،،،والصرخ دا منو،،،ميس قالت لي دي انا،،لانو شفتا لي زول طالع من غرفه لميس قبل شويهه،،،قولته ليها كيف يعني😱قالت لي والله جد،،،ولزاني وطلع،،،اسي وليد وابوي لحقوهو ماعارفه اذا حصلوا ولا لسهه،،قولته ليها ولميس وينا لمن دخل غرفتا،،،قالت لي كانت في الحمام قالت،،،واسي رجعت تاني،،،ماما سعاد قالت لينا غايتو يكون الباب كان فاتح عشان كده قدر يدخل،،،بس الحمد لله الماهبشاا،،،قولته ليهم لاحول،،،لا حتى الحرامي جرئ شديد،،،البيت كلو مقفل دخل كيف؟؟حاجهه تحير،،،الا يكون دارس البيت كويس وعارف مداخلو،،،لميس جات طالعه من غرفتها،،قالت لي قصدك شنو مثلاا،،،انو انا جبتو،،،قولته ليها يابت اسي انا قولته كده،،،قالت لي ماباقي ليك شي،،،،ماما سعاد قالت ليها بابت هاا مالك معاها،،،ميس قالت ليها هي بس بتحلل في الموضوع،،،،قالت ليها لا بتعقد فيهو،،،،،قولته ليها طيب ياستي اهدي،،،انا ماقصدي حاجهه وع العموم دي سلامه ليك،،،عاينت لي وماردت،،،بعد شويهه وليد وعمو جمال جوو دخلين،،وليد قال لينا مافي ليهو اااثر،،،عمو جمال قال لينا ماقدرنا نحصلو كان بجري جري شديد خلاص،،شكلو شااب،،،،قولته ليهم والله دي سلامه دي،،،عمو جمال قال لي الحمد لله،،،بعد شويهه شوفنا هيما في السلم،،وشغال ينادي وليد،،،،طبعا خلعني ياخ،،،المفروض مايتحرك بعشوائيه كده،،،وليد سندوا ونزلوا تحت،،،قال ليهم في شنو؟؟؟وليد حكى ليهو القصهه،،،،هزا ليهم راسو،،وقال ليهم دا شكلوو زول بعرفنا كويس،،او بمعنى اصح بعرف مداخل البيت،،،لميس بقت مقلعه عيوناا،،،نفس كلامي😏بتقدر ترد لي هيما كمان👏😏،،،،ميس قالت ليهو الا لو كده،،،،التفت لي لميس قال ليها وانتي لمن سمعتي كركبه في غرفتك لي ماطلعتي من الحمام،،،ولا صرختي لمن طلع من الغرفه،،،قالت ليهو اا،،،خوفتا،،،خوفتا يقتلني،،،عمو جمال قال ليها اي والله،،،كان ممكن يأذيك،،،،هيما قال ليها اقفلي غرفتك عليك كويس مفهوم،،قالت ليهو طيب،،،،بعدها طلعنا شقتنا،،،قال لي حاجهه غريبه!!قولته ليهو شنو،،قال لي لميس دي من نوع الناس لو دخلت غرفتا بالنهار بتقفلا بالمفتاح،،،،غريبه ماقفلتا الليله!!قولته ليهو ربنا اراد كده علشان الحرامي يجي ويحصل الحصل دا،،،قال لي فعلااا،،،،رقدتو في السرير كويس،،،عاوزه ارقد قال لي جيبي لي مويه،،،مشيت جبتها ليهو وجيت،،،بعد خلصا قال لي رجعي الكبايه،،،رجعتها،،،جيت ارقد قال لي اطفي النور،،،طفيتو،،،قال لي شغلي المكيف،،شغلتو،،،عاوز يفتح خشموو تاني،،،قفلتو ليهو👊😂😂😂قولته ليهو هوووس،،،يمين ماقايمه تاني😏زح لي يدي ،،،وقال لي ههه ابردي ياخ،،،كنت عاوز اقول ليك تعالي في حضني😂😂،،،كذاب خلاص طبعا لمن يتورط بعمل كده😂👊،،،قولته ليهو ماجاايه،،،غياظ دا،،،قال لي هوي يازوله احترمي نفسك بلاش كلام فاضي😬،،علشان سكتا ليك يعني،،،نحنا عندنا في عيلتنا،،المره المابتسمع كلام زوجها 😌....قبل يتم كلامو قولته ليهو بتتطلق😏💔قال لي لا😂بتتباس❤،،،وقرب مني باسني😂😂❤،،،قال لي انتي بطلقووك كمان،،،قولته ليهو ثقه في الله لا😌👋،،،قال لي احييي يااخ،،،العندو زيك مابفتش بره،،بس انا ماعارف لي عيوني زايقات😂👊قولته ليهو اصلا من يوم يومك عيونك زايقه،،،لكن اصبر واستكين بس،،،ح اعمل ليك حاجهه تخليك تبطل انبراشات بره😏😏👏،،،،قال لي بخباثه شنو😍قولته ليهو شاورما😍،،،صره لي وشو😂قال لي ياخ مالك علي،،تصدقي نفسي فيها،،،قولته ليهو هيما😒الحامل منو فينا😂قال نفسي فيها قال😒👋،،،،قال لي ماهو ماممكن لا انتي لا الشاورما،،،والله حرام ياخ😂قولته ليهو لا يعني عاوز تقنعني انو نفسك فيني🙈❤قال لي كاان،،،كاااان زمان،،،ما اسي😂ضربتوو في رجلو المجبصه😂😂حمر لي،،والله الضربه حاره ياخ😂😂👋قال لي اسي انا لو رميتك من السرير دا بكون غلطان😒قولته ليهو الضربه اكلت معاك جمبه😝قال لي والله تفتحي خشمك دا تاني ارميك😒،،،قولته ليهو طيب وولدك😢،،،قال لي هييي نسيت،،،يلا علشان ولدي ما ح اسألك،،،بس بالله خليك بعيده مني كل البعد،،ماناقصك اسي😒قولته ليهو هيمتي احلف😢قال لي بس ماتدلعي لي،،،بلا هيمتي معاك،،،مابتأثر😌قولته ليهو يعني زعلتا مني يا رووهي🐸قال لي ماتعوجي لسانك دا،،،بقطعو ليك😒قولته ليهو ياخ مالك بقيت زعوول كده😢،،،،خلاص افرد خلقتك دي😢قال لي ما اكويها احسن😒قولته ليهو بصوت عالي هيماااا😤قال لي خلاص يا مجنونه ماتصرخي😂😂👋،،،قال لي ح ارضى بس بشرط،،،قولته ليهو اهاا،،قال لي اجضمك😂👋،،،قولته ليهو حيوان😒قال لي خلاص تصبحي على خير😒قولته ليهو لالالا خلاص خلاص،،،جضمني😢،،،وهو الحيوان التقول ماصدق،،،جضمني بكل قوتو😂😂👋،،،،قال لي انا كده ما زعلان،،،قولته ليهو لا عليك الله،،،ازعل لسه😒،،،قال لي لاخلاص😁،،،،بعدها رقدني في حضنو،،،وبقى يمسح لي خدودي بيدو❤وبقول لي حمرو صااح؟؟
،،،معليش حبيبتي😂لحدي ما رحتا في النوم،،،يااخ حنين بشكل❤🎶،،،،،