momo pov
منذ ذلك اليوم و انا اخطط لسحق رأس تلك المرأة .....انا سأجعلها تندم على ما فعلته بي
هي حتى الان لا تعرف من تكون هيراي مومو......
انا سأكون كابوسها
........
لازالت تحدق بي بصدمة هه بالطبع صدمة ...هي تعتقد انني مت ...لكنها لا تعرفني فأنا لن اموت بسهولة ابدا و خاصتا على يديها
"م م مم -------مستحيل ا ا انتي ميتة ك---"
ابتسمت بخبث و اقتربت ببطأ نحوها لمحت يدها ترتجف لأبتسم اكثر ....هي لاتزال تحدق بي بخوف و صدمة ......
نزلت بجسدي قليلا حتى اصبح رأسي مقابل رأسها ليرتد رأسها للخلف .....اتسعت ابتسامتي لأمسك ذقنها بقوة ......
"لقد عدت من اجلك ........يونا"
استبدلت تلك الابتسامة بنظرة حادة لتمتلأ عيناها بالدموع .....استقمت و انا لا ازال انظر لها ......
"هذه ستكون البداية ...انا سوف اجعلك تندمين على فعلتك الشنيعة تلك ..هل تعتقدين انني نسيت تلك الكلمات التي قلتيها لي ....كل الصفعات كل التهديدات ان ابتعد عن ---عن جاكسون ....و في النهاية قررتي ان تتخلصي مني من اجل ذلك الزوج اللعين الخائن ......"
قلت و انا انظر للفراغ بعيون حاقدة بعيون حزينة......
flash back
"سانا لا تتركيني مرة اخرى حسنا "
"لا تقلقي مومو انا معكي"
"مومو تعالي الى هنا بسرعة"
قاطعنا صوت مارك .....نظرنا انا و سانا لبعض بقلق لنتجه بسرعة الى مارك ...
"ماذا هناك مارك ما الخطب"
سألت لينظر لي و يؤشر بيده نحو التلفاز ....نظرت للتلفاز لأتقدم نحوه و ارفع الصوت ....لقد كان جاكسون ....
"انا لا اعرف من هو مخطتف زوجتي لكنني اريد تحذيره من ان يلمس شعرة من رأسها لأنني اقسم ان اذاها سوف اقتله بيداي ...."
كلماته جرحتي ه هو قال انه اشتاق لي لقد احسست من تصرفاته مع تلك الحشرة انه لا يحبها لذلك بنيت احلامي على ذلك لكن ...كلماته هذه قد افسدت كل شئ انه يحبها لقد خدعني قال انه يحبني لكنه تزوج قال انه يحبني لكنه خانني قال انه يحبني لكنه كذب علي.....
أنت تقرأ
سيف الانتقام 2(خذلتني)
Romansهذه القصة تابعة لسيف الانتقام 1........و هي قصة مومو و جاكسون