بعد عشرة سنوات
بيلا كولينز ،فتاة جديدة التي دفنت داخلها ماريا ويلسون داخلها، محاولة دفن ذكرياتها معها .
اصبحت باعمر 22 سنة،
هي باردة قاسية و القلب ،ترتدي دائما اللون الاسود.
متجمدة المشاعر غامضة و قوية،
هذا مايعتقده الناس.
هي تخفي كل جزئ منها حياتها السابقة ،حقيقتها ،خوفها ،مشاعرها حزنها ،اكتآبها و خاصة ضعفها و حبها للانتحار.
و لكن الشيئ الوحيد الذي يبقيها على قيد الحياة ،هو انتقامها لعائلتها و صديقتها .يوم اخر تستيقظ من ليلة مزعجة تشتم اليوم الذي ولدت فيه، لترتدي جاكيت اسود جلدي، تيشرت اسود ،سروال اسود و حذاء رياضي .
لتترك شعرها البني الفاتح ذو الخصلات الصفراء مسندلا على ضهرها، رغم انها ليست مثل جميع الفتيات الا ان الشباب لا يزالون يقعون في حبها فور رؤيتها، خاصة عينيها الخضراء البازتين، ووجهها المثالي البريئ الذي يخفي خلفه حكاية يبكي عليها كل سامع .
هي لا تريد احدا ان يعرف، لا تريد ان يشفق عليها الناس .
تمشي في الطريق بكل ثقة متجاهلة نظرات الشباب عليها فآخر ما تفكر فيه هو الحب، فا بنسبة لها حياتها منتهية منذ تلك الحادثة اللعينة.
دخلت الى المقهى التي تعمل فيه دوام جزئي، فا السلطات نسيت قضية ماريا ويلسون اصبحت دون اهتمام، نزعوا كفالتهم عن تلك الفتاة اليتيمة، لجعلها تتماشى في طرق كاليفورنيا وحدها.
فكما تقول هي دائما "الحياة عاهرة"
Bella
دخلت الى المتجر ،قمت بمحدثات صغيرة معا اينانا فأنا قليلة الكلام و الضحك ،بعدها ذهبنا الى النادي الرياضي الذي نحن مشتركين فيه.
كنت اقوم بضرب الكرة بالكمات
لأخبرهاانا: غدا نبدأ با المهمة ،باعدما قمت با متابعة هاتف ذالك الحارس الابله
سوف استطيع الحصول على معلومات اكثر.اينانا: نعم يجب تواجد في طريق مدرسة ،سوف يخطفون فتيات ليتاجروا بهم جنسيا عليك ان تكوني معهم
انا: جيدا واخيرا تبدأ مهمتنا
لاقيني با سيارة في طريق .....هناك 8 عمال
2 عند الباب
2 حراس
2 في الممرات
2 مع رئيس ذالك الفوج
سيكون الأمر سهلاجميع رجاله لا يعرفون حتى فنون القتال لا اعرف كيف هم عصابة خطيرة!؟؟
اينانا: لا اظن هذا انها البداية فقط، لكن ابهريني يا فتاة
اقوم بضرب الكرة لاتخيلها رئيس العصابة لاجدها ممزقة في الارض.
انتضرني فقط ،انا مصيرك الاسود سوف نلتقي قريبا.
يتبععع....
فوتتت بليييز دعمنمم
أنت تقرأ
Light Me Again !!! /منتهية
Aksiعدت للانتقام انا حية ارزق مثلما وعدتك بتدميرك مثل تدميري مصيرك الموت لكن كيف استطاع تغيري قلبي ميت يضحك 24/24 في الساعة جاستن توقف هيا ابتسمي انها لعبتي لا تتدخل لايمكنني تركك وقعت لك هو ابوك !!! اذا خسرت فقط امسك يدي اذا بكيت فقط احضني اذا خفت...