*ـ╗══💠═══🍃🌹🍃══╔-*
*....روايه انتقام صديق....*
*....الجزء الثاني- الاستعداد لرحله تدريبية....*
*ـ╝══🍃🌹🍃═══💠══╚ـ*حينما تشرق شمس الصباح في قرية تسمى ب دوبلين لكنها تشتهر بأسم (أرض النهاية) ..حينها تشعر بالهدؤ والمرح في القريه عندما تستيقظ على تغريدة بلبل فتعقبها زقزقة مرحة من العصافير فيكون سكون قصير ,ثم يرتفع صياح الديك في مكان ما ..
فيمر قطيع صغير من المواشي على الطريق يتبعن صبيان صغار ..حين تشاهد الأرض وهي تسبح بالمحاصيل الخضراء ..بأزهارها وسيقانها القصيرة..
ترى أكوام الحطب والسعف الجاف المنتصبة أمام المزارع ..
حينها تشاهد الحشائش التي تحيط بها أشجار النخيل الباسقة وهي تحمل أوراقها الخضراء.
وسط هدوء كبير ..لكن بالرغم من كل المقومات الزراعية التي تمتاز بها القرية الا أنها لم تشتهر بالزراعه كثيرا ، فأغلب أهلها يشتغلون بالحداده أو بالأصح صناعة الأسلحة وخاصة السيوف ، تعتبر القرية أحد أكبر اربعة قرى لصنع أو صقل الأسلحة ، وتعتمد عليها الأمبراطورية ، في صناعة وصقل الأسلحة للجيش ، تمتاز القرية بصناعة أحد السيوف السحريه الذي يسمى بسيف الدم.....بالرغم من إنتاجه القليل ، بحيث يصنع سيف واحد كل ثلاة سنوات بسبب صعوبة صناعته إلا أنه يتميز بقدرة قوية وتدميرية ويمتاز بالسرعة والخفة في القتال، تتضاعف قدرة هذا السيف عندما يضحي مستخدم السيف ببعض دمائه فتتضاعف قدرته وتزداد سرعته وقوته ناهيك عن مميزات أخرى لهذا السيف...
لم يمر سيف على أهل القرية إلا وصقلوه كاجديد وافضل ، إلا سيف واحد كان هذا قبل زمن ليس بطويل كان السيف قد تحجر وكأنه ينتضر صاحبه ، كان السيف قد تحجر بطريقة غريبة ولم يستطع أحرف حرفيي القريه معالجته ، لكن السيف في يوم ما أختفى فجأه وفي ظروف غامضة ولم يعرف مصيره للان...
{جاك} يحزم أمتعته ، متأهبا للخروج في رحلة تدريبيه، يودع والداه بشغف وشوق آملا بالرجوع إليهما سريعا ، والد {جاك} شخص طويل القامة عريض المنكبين أسود الشعر ذو وجة لطيف ويعمل مزارع ، أما أمه في ليست بالطويله ولا بالقصير ذو شعر طوير بني ووجه لطيف مبتسم دائما ، يسلم على أخيه الصغير الذي هو طفل في السابعه من العمر ويملك شعر قصير بني ، بعد توديعه لعائلتة يغادر مسرعا...
بالرغم ان {جاك} شاب في الخامسة عشر من العمر
الا انه يحب الامن والامان ويسعى لمقاتلة الاقوياء دائما يهدف ليصبح الاقوى في الامبراطورية ويصبح مقاتلا ذو شهره يخلد اسمه في سجلات التاريخ... .
يعتقد بأن الفوز في المعركة لا يكون الا بشده الضربة وقوتهافي الجانب الاخر {ايجيكاتا} يسلم على جدته وهي إمرأه كبير بالسن ذو شعرا أبيض حريري كبياض الثلج ووجه يظهر عليه تجاعيد الكبر ، {إيجيكاتا} يحبها كثيرا ، ويخبرها بأنه مهما حدث سينتقم لقتلة والديه مهما حدث ،
{إيجيكاتا} شاب يتيم فقد والديه منذ الصغر أثناء سفرهما خارج القريه إذ قتلو على يد قطاع الطرق ، ولا تزال ملابسات الحادثه مجهوله ،
يسكن {إيجيكاتا} عند عمه وجدته لكن عمه يكره {إيجيكاتا} ويعامله بطريقه قاسيه جدا ، حيث أن عمه يغيب شهورا عن القرية ولا يقضي سوى 3 أشهر في العاده داخل القريه ، يجهز {إيجيكاتا} أمتعته ثم يغادر دون أن يرمق عمه الرجل الأصلع ذو الوجه العابس الدائم الذي ينظر {لإيجيكاتا} بإحتقار دائما يغادر {إيجيكاتا} دون أن يكلمه كلمه واحده...{ايجيكاتا} شاب في عمر الخامسة عشر من العمر يماثل {جاك} تقريبا في أغلب الأشياء كالحجم و القوه و كل النواحي لكنه اقل عرضا من جاك بنسبة قليلة.
يعتقد بأن الفوز في المعركه لا يكون الا بسرعة الضربة وسلاستها وهو شخص كتوم ولا يظهر مشاعره أبدا ، يهدف للإنتقام من قتلة والديه والتخلص من كل قطاع الطرق ، يفضل القتال ضد الجماعات لانه يظن أنها أفضل طريقة لزيادة قوته ...{سايو} تحاول التسلل إلى الخارج بعد أن وضعت رساله لوالدها تخبره بخروجها للرحله خشية عدم موافقتة ، تفتح باب المنزل فتجد شخص على الجانب الأخر من الباب ، طويل القلمة عريض البنية تظهر عليه علامات الغضب ذو شعر اسود مختلط ببعض الشعر الأبيض ويديه متربعتان ،
تقول {سايو} بتوتر : «أ..أب..أبي كنت ساخبرك وا..ا... »
تتحول ملامح الأب إلى إبتسامه خفيفه ثم يقول :
«{سايو} لايحب عليك الهرب ، انتي تعرفين جيدا شدة حبي لك فأنتي كل ما أملك ، صحيح أني أخاف دائما من أن اخسر اشخاص أحبهم ، لكن في بعض الاوقات يجب علينا أن نسعى للقوة من أجل النجاة في هذا العالم »تحتضن {سايو} والدها وتقول بإبتسامة : «شكراً يا أبي »
يبادلها الأبتسام ثم يقول : « صديقاكي ينتضران خارجا أسرعي وألتحقي بهما ولكن قبلها هل يمكنك الأنتضار لحظة؟ »
ترد {سايو} بعلامات تعجب واضحه على ملامحها : «نعم بالطبع»ينزل الأب الى قبو سري كان تحت أحد الواح الخشب ثم يصعد بشئ ملفوف ويقول خذي هذا ويكشف عنه الغطاء ببطئ.
تتفاجئ {سايو} كثيرا وتلمع أعينها كأنها لؤلؤ في أعماق البحر .
ثم يقول لها بنبره حزن : «يمكنك الذهاب الأن»
-------------------------
عندما تضع لحيلتك هدفاتجتمع الصعاب كلها اليك
فيجب ان تيعش حياتك كل يوم كما لو كنت ستصعد جبلا . و انظر بين الفينة والاخرى إلى القمة حتى لا تنس هدفك ، و لكن دون إضاعة الفرصة لرؤية المناظر الرائعة في كل مرحلة
ولاتنسى ان الحياه مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها ، بل اجمعها و ابن بها سلماً تصعد به نحو النجاح
والأهم من ان تتقدم بسرعة هو ان تتقدم في الاتجاه الصحيح
-------------------------
معلومات اضافيه :- والد سايو يعتبر أحرف حرفيي القريه
- والدا ايجيكاتا كانا تاجرين ينقلا البضائع من وإلى القرية وقد قتلا اثناء عودتهما من العاصمة على يد قطاع طرق