الخطة المثالية للتصرف في هذا الوضع.

2.9K 171 490
                                    

يرن جرس هاتف المنزل، أنت لا تزال مذعورا لما سمعته في نشرة الأخبار. تنهض سريعا فتركض باتجاه الهاتف ثم ترفع السماعة.

"مرحبا؟"

"مرحبا (أنت). قد لا تعرفني، ولكنني أعرفك جيدا. هه.. لا تخف، لست من المخابرات الأمريكية. فقط اترك توترك هذا وتوقف عن البكاء كرضيع يريد أمه! يجب ألا تنهار هكذا!"

"وما العمل إذا؟ العالم حقا ينهار حولنا."

"وهل يجب أن ننهار معه؟ هيا، اذهب إلى غرفتك واجمع أغراضك.. وهل لديك عائلة؟"

" (نعم/لا) "

"إذا كان لديك، فأبلغهم الآن بأن يجمعوا أغراضهم. وإن كنت وحدك، فاذهب لجمع أمتعتك سريعا!"

"انتظري، عائلتي ليست معي الآن. ماذا أفعل؟"

"حسنا. اتصل بعائلتك وأصدقائك والقريبين منك. هذا سيساعدك في الإطمئنان وهدوء الأعصاب. ستكون قلقا عليهم؛ لذا محادثتهم ستهدىء من روعك ولو قليلا. ستكون مطمئنا على الأقل أنهم على قيد الحياة..

حاول جمع أفراد أسرتك معك في منزلك، إذا كان هناك قريب لك يقطن في شارع مجاور ولديك مساحة كافية في المنزل، قم بدعوته إلى منزلك للبقاء معك. تعلم، الكثرة تغلب الشجاعة.."

"سأتصل بهم فورا! ولكن ماذا أفعل الآن؟ أعني.. ماذا أجمع وماذا آخذ معي؟ أنا متوتر/ة حقا.."

"عليك أولا جمع أوراقك المهمة مثل بطاقتك الشخصية ورخصة قيادتك وضمانك الصحي وهذه الأشياء.."

"وفيم قد أحتاج هذه الأشياء؟ لن توجد حكومة تسيطر على الأمر في غضون أسبوع."

"ولكن في غضون هذا الأسبوع ستحتاج هذه الأشياء لعبور نقاط التفتيش وهذه الأمور.. تعلم. افتح صوت سماعة الهاتف حتى تستطيع سماعي بينما ترتب أغراضك."

"فتحته! الآن، ماذا سآخذ معي؟"

"خذ جواز سفرك، بطاقتك الشخصية، رخصة القيادة، شهادة الميلاد، كرت العائلة، بطاقتك الإئتمانية، الضمان الصحي.

خذ أهم ما لديك. ليس تلفازا أو حاسبا آليا، بل شيء يمكن الإتصال من خلاله، شيء له قيمة إستعمالية وليس مادية. ان كنت تعرف أحدا ملتحق بالجيش فقد تجد معه جهاز اتصال راديو، لأن الشبكات ستتوقف عن العمل في غضون أسبوع. وخذ بعض المال أيضا.."

"وفيم قد أحتاجه؟"

"بعض الحمقى سيعتقدون أنه لا زال للمال قيمة في هذه الأوقات، سوف نعود لعصر المقايضة ولكن بعد أن ينتهي هؤلاء الحمقى من على وجه الأرض. ستدفع لشراء بعض الأشياء في أول أسبوع، وسينهار كل شيء بعدها. لذا أبقه معك للاحتياط."

كيف تنجو من كارثة الزومبي؟ | How To Survive The Zombie Apocalypse?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن