النظام هو أهم شيء!

1.2K 89 70
                                    

صباحاً، يرنُ جرس الباب، تذهب لفتحه بعد أن استعددتَ لكل شيء، هيي، هذه أنا! تناولتَ طعامك، أعددتَ حقيبتك، ارتديتَ ملابسك وجمعت أفراد عائلتك وأصدقاءك.

"هاي! هل أنت جاهز؟"

"نعم.."

"أوه، نسيت أن أعرفك بنفسي. أنا ياري ستايليزهه، قائدة فريق (الرايدرز - The Riders) وأحد الناجين من الكارثة، وأنا هنا لأساعدك على النجاة بحياتك أيضا، سأكون مرشدتك في هذا العالم منذ أن تبدأ الكارثة ولا تستطيع الحكومات السيطرة عليها.. إذاً، هل أنت معي؟"

"أجل.."

"رائع، هذا ما كنت أنتظره! هيا، ضع أغراضك في السيارة.. علينا الوصول إلى المشفى في أسرع وقت ممكن."

"لماذا المشفى؟.."

"سنقابل أحد أصدقائي هناك... أريدُ التنويه بأنه شخصُ رائعٌ حقاً، أروع مما تتخيل..."

تخرج من المنزل لتركب السيارة، يقابلنا مجموعة من السائرين، أنت الآن ممسك بسلاحك.

"اضرب الرأس! السائرين جماجمهم هشة، وأيضا هذه هي الوسيلة الوحيدة للقضاء عليهم.. اضرب!"

بدأت في ضربهم واحدا تلو الآخر، بينما قمت بتشغيل السيارة لدهس البقية.

"أعتذر، قد يكون أحدهم هو أحد جيرانكم الذي كان يملك محلا للبقالة في آخر الشارع؛ لذا يجب أن تجمد قلبك قليلاُ.. هيا اركب!"

ركبت السيارة فبدأت بالقيادة.

"قلتِ أننا سنتجه إلى المشفى. إلى أين نحن ذاهبون الآن؟"

"علينا إحضار الطعام والماء، لا نعلم ان كنا قد نجده مجدداً.."

ترجلَ كلينا من السيارة بعد أن وصلنا إلى محلٍ للبقالة. قمنا بجمع قوارير المياه وعُلبِ الطعام، ثم وضعنا المال للرجل الذي بدا ميتاً لوهلة.

"ألم تقولِ أن المال لا يهم... "

"أعلم، ولكن ضميري سيقوم بتأنيبي طوال الليل وأنا أكره ذلك حقاً..."

ركضنا مغادرين البقالة ثم ركبنا السيارة، قمتُ بإدارة السيارة والقيادة باتجاه المشفى، أوقفنا السيارة ونزلنا بهدوءٍ بينما يركض الجميع من حولنا.

"دعني أقدم لك... داريل ديكسون. صياد محترف، قائد دراجات رائع ذو سترة جلدية وشعرٍ جميل... المفضل لدي. والذي سيساعدنا في تخطي أزمتنا المريرة تلك"

"أهلاً... سررت برؤيتكم، علينا التحرك الآن، ريك والرجال بانتظارنا!"

"تذكر، عليك دائماً البقاء في مجموعة وأقلها ثلاثة أفراد."

نبدأ في السير وسط المعمعة باتجاه سياراتنا، يركب داريل دراجته ثم يقودها باتجاه مخيم الناجين الذي وصلنا إليه ليلاً، والذي كان عبارة عن مدرسة. أعلم، أعلم، لم يتسن لك افتقادها حتى. استمع إلى هذه الأغنية، ستلهيك عن الأمر قليلاً.

الآن ادخل غرفتك، أفرغ حقيبتك وقم بعمل قائمة لكل ما تحتويه حقيبتك وقم بتصنيفه إلى:

مياه، أطعمة معلبة، أطعمة مجففة، مشروبات، مزروعات (بذور)، إلخ..

هل انتهيت منها؟ الآن قم بوضع كل منها في كرتون خاص به ودون عليه المحتويات وعددها؛ الترتيب الدوري ينفع في أوقات الأزمات. الآن انظر إلى ما أحضرت من ملابس، قم بترتيبها واعدادها للاستعمال اليومي. افترش الأرض بكيس النوم الخاص بك، ضع أغراضك الشخصية في إحدى الخزانات.

هيا، تمدد على فراشك، ارخِ جفنيك واسترح، لدينا عملٌ شاقٌ للقيام به غداً.

٠٨/٠٤/٢٠١٩

٠٢/٠٨/١٤٤٠

كيف تنجو من كارثة الزومبي؟ | How To Survive The Zombie Apocalypse?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن