البارت 19
جحيمي وناريجلنار .. صرت ارجف من الخوف والعصبيه جسمي كوله يختض عفت الناس وضيافتهم والمطبخ ورحت للغرفه حبست نفسي .. مسويت شي اني .. بس مع هذا خايفه ..
يعني الطفل الي كل شويه جايني عمو يريدج يقصد عمو ع انمار مو علي واكيد نرجس هي دزته .. شنو شتريد مني شمسويتلهه اني .. جنت اعرف لاهي ولا امهه رايدتني وسوت زعله ومشكله جبيرة وراحت لاهلهه وقنعت اخوهه بهالتوقيت هذا بالذات يخطبني علمود ينرفض من قبل اهلي وتتأزم المشكله .. يعني تخطيط ع مستوى ..
اعرف ميريدني لاخوهن وماصرت الله ماقسم شيريدن بعد مني عفتلهن اخوهن وخطبله بنت خاله واني رحت بدربي وتزوجت ..
جنت ارجف واحجي ويه نفسي .. شيريدن مني بعد تعبت تعببببت ..
مابجيت ممتعوده ابجي .. بس مخنوكه وغصه بصدري والدمعه بطرف عيني بس داخلي يرفض تنزل هالدمعه ..
ظليت حابسه نفسي الى ان فضت العالم ..
اهل حمزة عيالي كولهم راحوا ..
اجتني هاله للغرفه لكتني مدلغمه اعصابي نار كبرا بس واحد يطخني انفجر ..
كالتلي شبيج ليش كاعده هنا ..
كتلهه تعبت اجيت ارتاح مابيه شي ..
من زمان انتي هنا صاير شي ؟احد اذاج احد غثج بكلام ؟
لا مصار شي .. جاوبتهه ..
كومي لعد حضري غراضج رجلج يكول يله خلي تتحضر دنروح ..
اهاا اي هسه ..
كمت ع حيلي ..
منو برة منو بقه من كرايبنه ؟
محد كولهه راحت بس رجلج ورجلي وحمزة معزوم يمنه ع العشه ..
حته عيالي ؟
اي خيه كتلج كولهم راحوا بس رجلج دينتظرج استعجلي مبين عليه ضايج ..
اني هنا بلعت ريگي بصعوبه ..
اي هسه دقايق ..
لميت غراضي وملابسي وعبايتي الاسلاميه سديت دگمهه للاخير ، مسحت مكياجي بكلينس مبلل ولفيت شالي عدل ..
طلعت من الغرفه صار بوجهي حمزة كاعد يم همس .. باركتلهم وسلمت عليهم وع بقيه اهلي وطلعت لكيت علي منتظرني بالطارمه ..
جان واكف وايديه بجيوبه .. شتميت ريحه جكاير عرفته د يدخن .. يمكن مرات من العصبيه الواحد يدخنله جكارة ..
من شافني رفع راسه وذب الجكارة بالكاع وسحكهه بحذائه ..
جان هادئ بس ماعرف هذا الهدوء الي يسبق العاصفه .. مااتمنى هالشي ..
كتله .. خلصت ..
كالي يله ..
مشيت وراه فتحلي قفل الباب صعدت .
صعدنه السيارة تحركنه ..
جان هادئ بضوجه .. اديه ثنينهن ع الستيرن وضاغط عليه حيل لدرجه شرايين ايده بارزات عرفته بعده عصبي بس كاتم ..
وهو ديسوق غير طريقه .. مااخذنه للبيت ..
وكفنه بمكان مابي احد ..
ليش جنتي واكفه وياه ؟
مجنت واكفه وياه ..
والمنظر الي شفته ؟
اني جنت اخذ ضيافه من المطبخ للعالم الجايه وهو دخل شسوي اني بهاي الحاله ..
صاح بيه جفلت ..
جان المفروض تطلعين .. متبقين وياه بمكان واحد ..
اي هو ردت اطلع بس هو حجه وياي ..
شحجيتو ؟
ماكو بس سلم عليه .. رديت السلام ..
واصلا والله الموضوع كوله مفبرك نرجس سوته ..
اي انتي عندج كل الناس تسويلج كمائن وبس يريدوج توكعين بس انتي وين عقلج ليش متفكرين ..
ليش متفكرين بيه اني بشنو احس وشنو الي يأذيني ..
هاي شبيك علي .. موهيج .. والله مسويت شي .. هو بس سلم عليه كلت ارد السلام واطلع ماسمحله يحجي حجي زايد عن السلام وياي ..
تعرفين يعني شنو اغار .. اغلي من اشوفه يباوعلج .. في يوم من الايام هذا فضلتيه عليه ..
غمضت عيوني تفكيره ليوين رايح ..
علي بس اني احبك الك .. وصرت زوجتك ورغم كولشي انت ماعفتني ولافرطت بيه .. يعني اجي اباوع ع انمار ...
ضرب ع الستيرن بقوة خرعني ..
لاتجيبين طاري اسمه ع لسانج ..
صار .. اسفه ..
احذري .. جلنار احذري مني .. صح احبج بس صبري وطاقتي الهن حدود ..
غرغرت عيوني احسه يهددني ومان عليه بحبه اليه ..
نزلت دمعه مسحتهه بسرعه ماريد اضعف ولا اريد يشوفني ابجي ..
رفعت راسي اله ..
گتله .. شنو المطلوب مني هسه ؟
المكان الهو بي تختفين منه .. كلام سلام ممقبول .. ممنوع ..
ع امرك .. تدلل ..
زفر بقوة ..
ممكن ترجعني للبيت تعبانه وعندي دراسه ..
شغل السيارة وشخطهه .. يسوق سريع يريد يخوفني او بعده عصبي يترجم او يفرغ هالعصبيه بالسياقه ..
كول وصلنه للبيت دخل السيارة للكراج فتحت الباب اريد انزل دخت لزمت الباب ورجعت كعدت ..
عرفت رجعتلي الدوخه ..
هو ظل كاعد عيونه تباوعلي بقلق .. بس مانطق كلمه وياي ..
اخذت نفس وع كيفي نزلت ..
طريق الطارمه للمطبخ كملته واني مستنده ع الحايط الى ان طبيت ..
بعدهه سلمت وصعدت غرفتي ..
سبحت وبدلت .. علي تأخر ماصعد ..
العشا جايبين توزيعه زياده من الضيافه وراح نتعشه بيهه لذلك خلصت من هالفقرة ..
جبت ملازمي وحطيتهن كبالي .. حاولت اقرة مكدرت .. كلما اتوجه ع محاضرة اريد اقراهه اتذكر كلامنه بالسيارة .. امووت قهر .. حيل اختنكت .. حته دموعي الماطلعت خنكتني .. اخيير شي استسلمت وبجيت بقهر ..
خلص يومي واني مقاريه شي .. لميت ملازمي ونمت تعبانه .. جسديا ونفسيا .. ولحد اللحظه النمت بيهه وعلي ماصاعد .. عرفته زعلان ..
ثاني يوم السبت كعدت جان نايم بصفي ..