البارت 22
جحيمي وناري
بقلمي ملاك الصمتحمزة .. همس من يوم الوگعت عيني عليهه عجبتني ..
اول مرة شفتهه جنت مسوي حادث ومكسر وهي جانت مثل الفراشه تفتر داير مدايري وعيني ماشلتهه عنهه ..
ايام ظليت بالمستشفى وصارت هي الداء والدوا ..
صح جنت اتألم بس جنت ابالغ حته يدزوهه تشوفني ..
حتلو لحظات اشوفهه تضربني المسكن وتروح جنت قابل ..
عجبني ثگلهه ورزانتهه وهدوءهه .. شكد ما جنت اتحارش كلام او نظرات مارفعت عينهه عليه ..
اعرفهه تحس وتسمع بس مغلسه .. حته تغليسهه عجبني ..
فررتني وراهه السبع فرات دوختني ماخليت شي مسويته ونظرة مابادلتني ..
گلت هالبنيه دواهه اجيهه من الباب وبلكي تصير نصيبي واني اعلمهه ..
شخصيتهه هادئه الى درجة انو تحسهه ضعيفه الشخصيه بس من تتعرف عليهه صدوك همسه نسمه هوا بارده عذبه منعشه بليله من ليالي اب ..
يعني مثل العجينه حسيتهه .. عجينه وبيدي وشلون مااريد اني اسويهه ..
صارت عزيمه العرسان اخويه وزوجته واهلي ببيت اهل همس ..
گلت ايييي فرصه اشوفهه وبلكي هالمرة تنطيني وجه ..
عاشرت جلنار والبنيه اخلاقهه ماكو منهه صاينه اخويه ومتحمله امي وطاير بيهه طيور ..
ناسبنه هالعائله وصار طريقي سهل اخطب همس وتطمنت اكثر من شفتهم يحبون علي وشايلين النسيب بالصلوات گلت واني اخو علي يشهدلي بس هالصيت ممعقوله اذا خطبت يرفضوني ..
فعلا حاجيت علي ودگ صدرة وكالي عد عيناك ..
ماجذبنه خبر بيوم العزيمه حاجينه ابويه وخطينه البنيه الي وبعد اسبوع اتفقنه تصير مشيه الزلم ..
الي ردتهه مو نفسهه الي تهواهه امي وتريدهه اليه وصارت بيومهه مشكله بس الحمدلله الله سهل ومشى كلام ابويه ونوعا ما اقتنعت امي باختياري بس اعرف همس لو جبتهه لهنا راح تتعذب ويه امي ..
فنويت اشهر اکعود ويه اهلي اشوف الاوضاع شلونهه وبعدهه اطلع اذا مناسبنه الوضع لو ماتفاهمن همس وامي ..
صارت مشيه الزلم وبعدهه باسبوع عقدت ع همس ..
خلال فترة اسبوعين ممتواصل ويه همس بالتلفون الا للضرورة وهنا مو اخوان همس ولا ابوهه الي يحاسبوني ضرغام زوج اختهه الجبيرة هو الي يحاسبني ..
دائما همس من اتصل عليهه الگاهه ببيت هاله هالموضوع كولش ضوجني ..
كلت بعد منعقد اطلب من همس تقلل روحاتهه لبيت اختهه لان ضرغام يبقه رجال غريب شلون تكعود ببيته ..
حسيتهه واكفه عندي همس صارت عرضي واني ماتقبلت الموضوع ..
عقدنه وهمس بعدهي كولش خجوله ..
موتني خجلهه لاماخذ منهه حق ولا باطل .اني استعجلت بالعقد وياهه لان جنت اريدهه تصير حلالي وتتعود عليه وتشيل حاجز الخجل بيناتنه كلت اتعب عليهه هسه ولاتشلع گلبي بعد الزواج ..ثاني يوم من بعد العقد مالتنه صادف يوم سبت من الصبح اني وابويه طلعنه بشغل يعني سفر خارج المحافظه ..
رغم رقمي عدهه ومن البارحه بعد ماتعشيت يم اهلهه وصيتهه تتصل بس متصلت ..
محبيت بردهه تجاهي حسيتهه مجبورة عليه ..
من افكر بالموضوع شلون خطبتهه وشلون بسرعه عمي كال گبع واخذ .. فعلا محد اخذ رأيهه بس بالعقد مجانت مبينه معارضه ولا كارهتني ولامبينه مجبورة بس خجوله وسرحانه بعالم ثاني عبالك .. تبتسم مجامله بس هم مو ضايجه .. الهدوء والرزانه هو الطبع الغالب عليهه ..
فكرت ليش وافقوا بسرعه اهلهه بدون ميرجعولهه ..
يمكن لان العائلتين صارت بيناتهم نسبه فماكو داعي لفقرة السؤال عني وعن اخلاقي ويمكن لان تعرفوا ع علي وشلون مداري جلنار ويحبهه ويمكن لان مرتاح ماديا بس هالاحتمال مااحب افكر بي بعيد لان ماطلبوا ولاتشرطوا ..
السبت الظهر جنت مسافر بس ببيت ابويه الثاني اتصلت ع همس ..
جاوبت سلامهه عادي ماكو لفهه بصوتهه محسيت بهالشي ..
سمعت صوت اطفال يمهه گتلهه انتي وين كالت ببيت هاله ..
كولش تنرفزت ..
نهيت المكالمه ماردت اتعصب عليهه ولا اضوجهه كلت بعدهي ممتعلمه ع طبعي ..
اكره العناد اني .. اكره البنيه التعاندني ..
صح مامنعتهه بشكل نهاءي من بيت اختهه بس مو من ثاني يوم العقد الگاهه ببيت اختهه ولا كأنه اني حجيت شي ووصيت ..
سديته منهه وحاير شلون اعلمهه ع طبعي ..
عدى اليوم بالشغل ويه ابويه ..
وبتنه هناك ببيت ابويه ولا اني رجعت اتصلت ولا هي ..
ثاني يوم الاحد هم شغل .. اني بالشغل ايد ابويه اليمنه مقربني من دون اخواني لان مهندس وهاي شغلتي من جنت طالب صارت عندي خبرة بالبناء والاعمار وهذا شغل ابويه بالتحديد .. مقاول بيوت وعمارات وقطع اراضي نشتريهه نبنيهه ونبيعهه ومرات يأجرونه عالم نبني الهم البيت عدنه ببغداد مكتب يهتم بهالموضوع واني اهتم واشرف ع البناء بشكل مباشر ..
جنه مقررين نرجع العصر بس علي خابر الوالد وطلب منه يرجع ..
الي افتهمته صايرة مشكله بين امي وجلنار بس المشكله جبيرة وامي طارده جلنار من البيت ..
هالكلام قلقني ..
احنه ممناسبيهم گصه بگصه بس المشاكل بين جلنار وامي اكيد حتأثر ع علاقتي ويه همس واهلهه ..
وصلنه للمستشفى حجينه ويه علي وافتهمنه السالفه كولهه ..
هنا مو بس قلقت .. صح عاقد ع همس وصارت زوجتي شرعا بس ردة
تكمله البارت 22
جحيمي وناري
ملاك الصمت