البارت 8

45.4K 2K 70
                                    

البارت 8
جحيمي وناري

ثاني يوم الصبح صادف يوم احد خلصت عطلة نص السنه واليوم اول يوم دوام متفقين وماخذة وعد من علي اكمل دراستي بس بعد الي صار بليله عرسنه ماعرف بعده ع الوعد لو تراجع عنه ..
اكره الشعور من اصير تحت رحمه شخص ..يعني هو يتحكم بمصيري ..
ساعه 6:00 الصبح مبايلي دك منبه البارحه جمعته الكفر والبطاريه واشتغل ووقته ..
طفيته وكعدت غسلت وجهي باوعت علي نايم ع بطنه ..
الحمدلله زينه ومموجوعه ..حاولت احجي مكدرت ..
نزلت اسوي ريوك ..
البيت فارغ وهدوء كولهه نايمه ..حطيت الجاي ع النار وبديت احضر سفرة الريوك ..
طلعت الاجبان والبيض سلگته وحطيت الخبز بالاوفن احميه وحطيت الكوابه طبت خالتي ..
ياا شعجب ..
التفتت الهه ..هزيت راسي وابتسمت ودرت وجهي رجعت احضر باقي الريوك طب علي كال صباح الخير ..
بس التفتت صارت عيني بعينه ..
صديت عنه ..
امه ردت عليه ..صباح النور يمه ..ماكدرت ارد اني يمكن عباله زعلانه وامه ع اكثر عبالهه متعاركين او متزاعلين ..
كملت كولشي ..
كعدنه نتريك تلاثتنه ..امه تباوعلي بخزر ..
ها يمه شنو اليوم عندك دوام الصبح ؟
اي يوم خلصت العطله بعد طلابه ..
رفعت راسي وعيني باوعتله من جاب طاري الدوام يمكن نظرتي بيهه سؤال وفضول هو افتهمه ..
صارت عيني بعينه ..كالي ..
تداومين مو ؟
هزيت راسي اي ..
خالتي كامت تعوج بحلكهه .. كالت ..
لعد والبيت ..اني هم عدي دوام ومعتمده مرتك تطبخ الغده غير تگول تحجي ..
ساكته اني بس منتظرة رد علي ..يحجي ويبرر لو ينطي بيه ويكولي لتداومين اليوم ..
يمه انتي من يمته تطبخين الغده وتروحين للدوام ..اشو ايوته خطيه مرات تجي ركض ركض من دوامهه وتطبخ شي ع السريع ومرات نجيب اكل من برة ..
دنكت وضميت ضحكتي ..فشل امه ..
ظلت تعوج بحلكهه معاجبهه ..
اي اني كبرت وصارت عدي چنه بالبيت غير اعتمد عليهه ..انوبينه هي عليهه تلزم الطبخ من الليل تطبخ او من الصبح تكعود اوكت شو شتسوي ماعرف تدبر نفسهه ..اجي من دوامي الكه الغده جاهز ..
باوعلي مثل الي يگولي سمعتي الحجي ..رد عليهه كاللهه ..
صار يمه تدللين ..
ماراد علي يتطور بعد كلام امه ويمكن تغثني اكثر او توجهلي بعد حجي يسم البدن من الصبح ..
يله جلنار گومي بدلي ..
عفت اكلي وكمت صعدت لغرفتي ابدل ..
اسمع حجي امه بذيالي تگوله ..
دشوفهه شوفهه شلون رافعه الخشم مدري ع شنو من حورهه مايعجبهه ترد ..عيني مو من مستواهه تحجي ويانه ..حته صباح الخير ماكالت ..
علي ..كولش نرفزني اسلوب امي هي من تشد ويه واحد بعد تشد وتعلنهه حرب عالميه نفسيه عليه حتلو ميحجي ولايرد هي هم تلكالهه حجه لعدم رده وتظل تعير بي بالشكل لو التصرفات ماعرف احنه شنو خالقين علمود نتجرأ نعير البشر ع خلقه رب العالمين .

بنفس الوقت ماعجبني تصرف جلنار ..حته صباح الخير ماكالت ..
زفرت وعفت اكلي وكمت ..
غسلت وصعدت لغرفتي ابدل ..
لكيت جلنار بالحمام عرفتهه دتبدل ..طلعت لابسه زي جامعي قميص ابيض وتنورة سوده ..
طويله بس مرتبه ع جسمهه بنزاكه ..
تباوعلي وتنصي ..
طبيت بدلت لكيتهه مخليه مكياج ولافه الحجاب ..
هادئه جدا ..بس يعجبني اباوع لنزاگتهه ووجهه ..
خلصنه ..
هايله خلصتي ؟نطلع ؟
هزت راسهه ..اي ..
نزلنه ..صعدت بالسيارة وياي بالصدر ..طلعت ورانه ايوته تركض ..
علاوي علاوي اوگف ..
ها ايو ..
لاتعوفوني ..خطي اليوم ميجي عفيه وصلني وياك ..
انتي خلصتي ؟
اي بس اجيب جنطتي واللفكس ..
يله لعد استعجلي ..
ركضت ايه جابت اللفكس والجنطه ..
صعدت بالسيارة وسلمت عليه
التفتت ع جلنار عيني منهن بالمرايه ..وجلنار همين دارتلهه ..
ها حبي شلون صرتي ؟
عقدت حاجبي ..شنو شلون صرتي ليش هي شبيهه ليكون سولفتلهه شصار بيناتنه ..

جحيمي وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن