🍬

48 6 2
                                    

~ رجل السكر ~




2





بعد ان أمضت بعض الأيام في المشفى صحتها قد تحسنت وقد عادت الحياة إلى جسدها ووجهها..

كما ان الابتسامة كانت تزور وجهها كثيرا..

خصوصا وأن رجل السكر كان يزورها كل يوم بانتظام... شعرت بالامتنان له كثيرا ولم تبخل باخباره ذلك.. هي قطعت وعدا على نفسها برد دينه له...

...

بعد امضاءها عشرون يوما بالتحديد في ذلك المشفى أخبرتها الطبيبة بعد فحصها الروتيني المعتاد..

" لقد شفيت تماما آنسة لي.. يمكنك الخروج اليوم إن أردت... "

لمعت عيناها بفرح ولكن سرعان ما تلاشت تلك اللمعة لتظهر غيرها تعابير القلق والخوف..

هل هذا يعني انها سوف تعود إلى بيتها..!! إلى عائلتها..!! إلى والدها..!!

في أحسن الحالات سوف يسبب لها عاهة مستديمة.. هذا إن لم يقتلها...

شعرت الطبيبة بقلقها.. وعلمت كذلك بأنها لا تعلم شيئا... لذا ابتسمت بلطف لتردف...

" سوف أذهب الآن وأنت لا تقلقي وفقط اهتمي بصحتك... "

حاولت طمأنتها بكلماتها و هايمي كانت ممتنة جدا..

ماذا يسع شخصا مثلها سوى الشعور بالامتنان لهؤلاء الأشخاص الطيبين الذين يساعدونها ويتصرفون معها بلطف...

~~~

خرجت الطبيبة وبعد أن أنهت جولتها المعتادة جلست بمكتبها تكمل بعض المعاملات الورقية ليطرق الباب بعد وقت...

دخل منه رجل الاعمال السيد مين يونغي..

" أنت لم تخبرها بعد صحيح..!! "

أبعد نظراته عنها ليرميها هنا وهناك تهربا...

نعم لم يخبرها.. لم يستطع فعل ذلك...

كيف سوف يخبرها أصلا...

" سيد مين.. اتفهم توترك وقلقك... ولكن أنت يجب أن تخبرها على كل لقد اعلمتها أنها تستطيع الخروج متى ما أرادت... وهي تشعر بالخوف لانها تعتقد انها سوف تعود الى ذلك المنزل.. ان اردت انا سوف اخبرها بدلا منك..! "

نفى بسرعة مصرا على أن يخبرها بنفسه...

خرج من مكتب الطبيبة ليجلس قرب غرفتها يفكر بطريقة ليخبرها...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 10, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رجل السكر || MYGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن