05

4K 311 8
                                    



🌤

"بالطبع، أهناك مكان محدد تود الذهاب إليه؟" تشانيول سأل

" نعم، هناك مطعم عائلي بالقرب من هنا"
"رائع، هيا بنا"

-

"وااه~ تفوح رائحة شهية!" يحدق تشانيول الجائع بجميع أصناف الطعام المعروضه أمامه.
بيكهيون لم يرَ تشانيول قط سعيداً بهذا القدر قبل هذه اللحظة.
"أتعلم بيك؟ لم أكن قادرا على تناول وجبة كامله كهذه منذ زمن" تشانيول قال بينما يحشر النودلز داخل فمه.

"لماذا؟"

" أنه لمن الصعب دفع الإيجار إذا ما تناولت وجبة دسمة. لقد كان شريكي بالسكن يصر على دفع نصف ثمن الإيجار ولكني لم أسمح له بذلك، أستطيع تدبير نفسي بنفسي"
بيكهيون لم يكن يعلم بمدى معاناة تشانيول
" والداي اللعينان يكرهانني، لا أعلم لماذا، هما لم يقوما بشيء أبدا لدعمي أو مساعدتي في رسومي الدراسيه وأدواتي المدرسيه. أنه مكلف جداً للتنقل بين بلدتي و المدرسه، لذا أنا انتقلت لهنا، كان فقط لدي ما يكفي لدفع إيجار شهرين، لقد كسبت جميع الأموال الأخرى من خلال العمل ببعض الأعمال الجزئية. أذكر أنني لم أستطع حتى تناول الطعام بسبب خسارة شخص أحبه، لكن أنا بخير الآن..."

"أوه... أنا مسرور لأنك قادر على تناول الطعام بسعادة الآن، أنا دائماً هنا لأخذك لتناول الطعام متى ما أحتجت"

-

الاثنان وقفا متجهين للدفع عندما بيكهيون لاخظ تشانيول وهو يخرج محفظته.
" لا, أنا سأدفع" بيكهيون قال بحزم بينما يدفع المحفظة من أمامه،

-

الاثنان وصلا لشقة بيكهيون
"الوقت متأخر، أنا سوف أذهب" ابتسم تشانيول

قلب بيكهيون سقط. هو بالفعل اعتاد على الأطول.
"حسناً، وشكراً لجعل يومي ممتعاً هكذا"
تشانيول فجأة سحب بكهيون لعناق دافىء

"شكراً لك أيضاً.. للسماح لي بالتعبير عن مشاعري بالرغم من أنها المرة الأولى لنا في للخروج معاً"

read|| arabic verحيث تعيش القصص. اكتشف الآن