س: ممن يخاف الENTP؟ج: الركود ؛ أسوء شعور لديهم هو البقاء في وضع واحد ، غالبا يبدون انهم غير قادرين على البقاء ثابتين لفترة طويلة جدا ، لايرغبون الشعور بالملل وبسبب ذلك يهربون من احتمالات البقاء خاملا ويحبون أستكشاف افكار جديدة واحتمالات حماسية.
----
الENTP كأميرة:الأميرة المخترعة مليون فكرة لأصلاح مليون قضية ، تشتهر لأبداعها العلمي ، والقليل من التفكير المتباهي ، تهدف الى تحقيق الخير للشعب من خلال الأبتكار.
----
الENTP والسخرية:يستمتعون بأنواع السخرية من الظرافة والدعابة ، رائعين جدا بكونهم ساخرين ، غالبا يلقون تعليقات تقصف جبهات الاخرين ، وغالبا طريقتهم بالالقاء تكون وقحة بعض الشئ ، من دون تفكير بتأثرها على الناس ، يرغبون بالترفيه ببساطة ولا يدركون على الاغلب اذا كان هناك شئ يمكن ان يضايق شخص ما ، اذا كان لديهمفرصة لالقاء تعليق ساخر ورائع سيستغلون هذه الفرصة.
----
الENTP كأم او أب:المبتكر - يسعون لتحويل معظم حياة أطفالهم إلى تجربة تعليمية وعلى استعداد لتعليم اطفالهم والتعلم منهم ايضا ، لديهم تشتت واحيانا طبيعة متناقضة والتي يمكن ان تكون صعبة التعامل معها ، قد يكونوا متشتتين مع أمور اخرى ويهملون احتياجات اطفالهم ولكن عند تركيزهم يكونوا مشجعين جدا.
----
الENTP في النقاش:-عندما تقول رأيكم ولم يعجبهم:
يكررون النقاش ويخاطبون ولايينتهي النقاش يرفعون ضغطك حتى الاخير.-عندما يقولون رأيهم لك واعترضت عليه:
لن ينتهي النقاش ابدا يستخدمون اسلوب الاستدراج لأقناعك.-------
انتهى 🌚💜💜 فوت+كومنت 💜
سي يو