فوت + كومنت لطفائي 💚🍃
------
الـ ENTP كَـلحظة مميزة
عندما يفوز بتحدي قام بتحديَّ اصدقائه عليه
----
كيفَ تحصل على موعد مع الـ ENTP بأربع خطوات؟-كن مرئياً "بدون اضواء قوية رجاءاً" .
-أسالهم عن رأيهم المواضيع المساعدة الخاصة بالسياسة .
-اسألهم اذا كان لديهم فراغ من أجل موعد واخبرهم وفقاً لتجربة قط شرودينجر وبالفعل سيكون هناك قبول ورفض وهذا يعود القرار للـ ESTP's والى اي درجة يريد ان يرى الحقيقة .
-ستكون مقابلتك بالنسبة لهم كمجرد نزوة ؛ لذا من الافضل ان يكون لديك حجج ووجهة .
----
ما أنت كـ ENTP؟انتَ كضوء من الكامرا القديمة حين يتم اخذ صوة فوتوغرافية ، انتَ كالحريق المدمر في غابة على قمم الاشجار ، انتَ قماش احمر وعند غسلها من جديد يتدرج ضلها ، انتَ كسواد بؤبؤة العين واكثر عمقاً من اي شئ .
انتَ كالكتابة على الجدران في الشوارع وتسير وانتَ تسير للمنزل ليلاً ، ورصيص من رقائق الثلج في صباح يوم بارد .
انتَ كقص المقص عند اغلاقها فجأة ، وصوت تمزيق النسيج حين يتم سحبها بعيداً ، انتَ كحركة الاصابع الغير منضمة التي تطرق على طاولة الخشبية ، انتَ الدافئ وايضاً انتَ الساخن خطير لأنك لهب متجسد .
----
بعض من مراتب الـ ENTP من الاكثر للأقل * ملاحضة عدد الانماط جميعاً هم 15 نمط* :سيواجهونكَ مباشرة عندما تقوم بفعل خاطئ في حقهم :- مرتبة رقم 2 من بين الانماط (لذلك انتبه . انتبه . انتبه)
الاسرع في التحسن من النقد الجارح :- مرتبة رقم 13 من بين الانماط (يعني لا ضمير ولا احساس 🌝💔)
بارعين في المحادثات والدردشات مع الناس :- مرتبة رقم 11 من بين الانماط
شخصية متسلطة :- مرتبة رقم 10 من بين الانماط
يخطط لكل شئ :- مرتبة رقم 10 ايضاً من بين الانماط
اكثرهم شعوراً بالذنب :- مرتبة رقم 10 من بين الانماط
----
مالذي يبحث عنه الـ ENTP؟-ينشغلونَ احياناً بالبحث عن الإثارة والمغامرات في الحياة ، يرغبون ان يكونوا أحرار ويفعلون مايرغبون به دائماً مايجدون انفسهم جنائيين بالعديد من الاشياء المختلفة ، مما يقودهم ذلك الى القفز من فكرة الى فكرة ، لا يرغبون بأن يعوقهم شئ لذلك يمكنهم الاستمرار بالبحث عن شئ يشعرهم بالرضا الحقيقي .
----
هلا والله 🌝💛في كثير دخلولي خاص وسألوني انا من اي نمط او من وين وكم عمري ، واسألة كثيرة بكتبها ببارت وانشرها
🌟💛 اي انتقاد؟ ، فرأيكم يهمني 💛🌟
سي يو~