يجلس ذالك الفتى بملل وهوه يفكر ماذا يفعل نعم هذا حال اميرنا امير مصاصي الدماء يشعر بالملل من كل شي دعونا نتعرف عليه.
اكينو :فتى في ال19 طويل القامه بشرته بيضاء كبياض الثلج وعيونه زرقاء بلون السماء و شعره زهري اللون ...بارد كبرود الثلج .
اكينو:اللعنه الا يوجد شيء افعله هنا بهذا العالم مللت من كل شي .
كيوا(قالها بسخريه ) : تششه اذهب لعالم البشر وابحث هناك ان لم يسعك هذا العالم .
*كيو اخ اكينوا*
اكينو: فكرة جيدة حقا تششه انت احيانا تشغل عقلك بشيء مفيد .
كيوا:اانت مغفل وماذا ستجد هناك .
اكينوا (وهو يذهب لعالم البشر عبر البوابه التي فتحها): لاتقلق فقط اهتم بشؤنك .
كيو:تششه احمق .
اكينوا:غبي ساعود قريبا
كيو:لاتعد من يهتم.********************************
في عالم البشر .
تستيقظ تلك الفتاة بعد شجرا طوووويل معى والدتها وهي تقول .ريتا : اميييي امي اهى لما ايتقضتني اقضيت الوقت البارحه اصلي ان احلم بمصاص دماء وما ان بدأت احلم ايقضتني اهى اللعنه .
الام (وهي شبه غاضبه): انتي انا امكي لاتلعني ايضا استيقضي تاخرتي الان الساعه 6:40 دقيقه اي تبقى 20 دقيقه ويدق جرس مدرستكي .
ريتا : كياااااااااااااا لم لم توقضيني (وهي تركض).
الام: كي تعاقبي وتتحملي المسؤليه قليلا
ريتا: امي انتي اسسسوء ام .
الام: اعلم عزيزتي هيا اسرعي بقى 18د
ريتا:اللعنه (وهي تصرخ) ماذا سيحدث لو اتى مصاص دماء ونقلي بسرعته الى هنا ها؟؟
الام :باحلامكي عزيزتي بقي 17 د
ريتا :حسنا حسنا .بعد 7د
ريتا : جهازه وداعا ساذهب للمدرسه ...تبا فوت الباص والان اهى يجب ان وتبدا بالركض (الجري)تصطدم بفتى لتقول اسسفه اجاشي وداعا.(دون ان تراه)
الفتى :كياا انا اجاشي مابال تلك اللعينه ايضا رائحة دمائها شهيه اممم ساتبعها هههه اعتقد ستكون وجبه غدائي .
وصلت ريتا للمدرسه و اخيرا قبل 20ثانيه من دق الجرس .
نينا :اللعنه كدتي ان تتاخري 3 مره وبعدها توبخي حتما .
ريتا:لاباس المهم اني وصلت (وهي تلتقط انفاسها)قام كينوا بالتخفي ودخل لمدرستها و بدأ يراقبها ويذهب معها اينما ذهبت دون ان تعلم.
ريتا (بنفسها): اللعنه ملل ملل مللل لقد درسته وفهمته لما تعييد مللللل
اكينوا(وهو متخفي ): لست الوحيدة التي تشعر بهذا الشي (همس لها وهو متخفي ).
ريتا (تلتفت):ماذا
ريتا (بنفسها): هل يعقل انه مصاص دماء ياااي اخيرا شي يكسر الملل .
اكينوا (بنفسه):تشششه حقا غبيه وهل انا لعبة
**قضت ريتا اول دروسها و اكينوا يرى كل شي تفعله حتى اتى وقت الغداءريتا :هيااااا نيييا اكاد اموت جوعان هيا هيا
نينا :مابالكي الم تتناولي طعامك
ريتا:امي واللعنه جعلتني استيقظ متأخره كعقاب كي اتحمل المسؤليه .
نينا:ههههه تستحقين حتى لاتقضين الوقت تتمنين ان تحلمي بمصاص دماء هههه .
ريتا(بغضب ): يا تعالي لهنا ساقتلكي
اكينوا(بحماس على غير عادته): تريدين مصاص دماء اذن حسنا يا صغيرة انا ساحقق لكي امنيتكي .انتهت وقت الاستراحه وحان وقت درس التاريخ .
المدرس مشغول يشرح لكن ريتا درسه كل شي كي لاتستمع هذا ماتحبه فشرح المدرس ممل كما تقول .
ريتا(بنفسها): يااا تحدث عن مصاصي الدماء او عن شي جميل لا هذا المدن والقادة هم عضيمين اعلم وماتوا شكرا لجهودهم مادخلي انا كي افجر عقلي بهم هل سيعلمون حتى .اكينوا: تلك الفتاة الاتصمت ايضا الاتكف عن قول مصاصي الدماء بكل شيء.
واتت باقي الدروس وهي تشتم المدرسين و تسخر من صديقاتها .
ريتا :اوبس نينا نيييييينا (بصوت خافض)
نينا :وهي تهمس واللعنه مابكي ؟؟
ريتا:لنخرج مللت
نينا :اصمتي
ريتا : اه راسي استاذ ااستطيع الخروج
الاستاذ :انهي هذه المسئله واخرجي هي مهمه جدا .
ريتا :بابتسامه مزيفه حسنا استاذ (بنفسها)اتمنى ان اقتلك واشويك واسلقك ياكتل الحلم احمق غبي بغيض وقصير ايضا تششه مسئله ساحلها ب 40ثانيه غبي حتى لاتحتاج دقيقه .
اكينوا:هههه تقتل وتشوي وتسلق ههههه قاتله محترفه تلك الصغيرة .
كيو:هل مصاص الدماء البارد يضحك الان
اكينوا:كيو واللعنه متى اتيت
اكينوا:اريد رؤيه فتيات جميلات ايضا ودماء شهيه .
اكينوا:تششه لايهم اصمت (يتحدثون عبر التخاطر احد قدرات مصاصي الدماء )عادت ريتا للبيت بعد يوم مدرسي مزعج كالعادة.
ريتا :امي انا عدت امي ،امي اين انتي
تتصل بها
الام: مرحبا ريتا انا ووالدكي سافرنا لامرا مستعجل سنعود بعد 6 اشهر اطلبي من صديقتكي ان تأتي لكي ان كنتي تخافين ان تبقي وحدكي ايضا احبكي وضعت لكي نقود تكفيكي في غرفتكي .
ريتا:حسنا امي وداعا
ريتا(بنفسها):هذا مزعج ساضل وحدي الان اشششششششش.
ريتا :يااااي ذهبت امي يااااي ساشتري قطه اخيرا هي لاتقبل هههه لما اتحدث مع نفسي تششه غبيه
اكينوا :حتما غبيه فانا هنا لست مع نفسكي (وهو متخفي )
كيو: هل اخيفها
اكينوا :كلا توقف دعها ههههه غدا لديها اختبار لنرى تلك العبقريه كيف تدرس ثم نرى ماذا افعل معها اياك والاقتراب منها فهذه اصبحت( لعبتي الان).
كيوا:okاما اكينوا فكان يراقب ريتا واعجب بتصرفاتها الطفوليه وحبها لمصاصي الدماء وقرر ان تكون لعبته التي يتسلى بها .
انتهى .
أنت تقرأ
وجدت لعبتي(مكتمله)
Humorتتحدث القصه عن امير مصاصي الدماء و عن الملل الذي يشعر به في عالم مصاصي الدماء لذا يذهب لعالم البشر عسى ان يجد شي يتسلى به وبالصدفه يجد هنالك فتاة تعشق مصاصي الدماء فيراقبها يعجب بها و بانها فتاة تحب ان تمرح كثيرررا و يقرر ان ياخذها لتكون لعبته ال...