اتى بلانك بعد ان انهى اعماله ليقول .
بلانك: هاااي جميعا اسمعوا .
لم ينتبه له اي احد ليذهب لكاتي ويخبرها ما يود ان يخبره للجميع لتصرخ كاتي بصوتها (صوت كاتي صااااخب جدا) .
كاتي : هاااااااااااي جميعااا اسمعوا ان بلانك يقول سنذهب غدا لعالم البشر بما ان ريتا قد شفيت تماما .اكينوا+ ريتا: كاااااااتي اخرسسسي ستنفجر اذني (لينضر لبعضهما ويبد الاثنان بالضحك ) .
هيلن : يوما ما ساسلبك هذه القدره اللعينه
وااخذها لي كي ازعجكي فقط .كايدن: كاتي كم مره اخبرتك ان لاتصرخي يكفي ان تتكلمي فقط الا تعلمين مدى قوت صوتك؟! .
كاتي : بلانك انت من اخبرتني .
بلانك: تستحقون جميعا(وهوه يجلس ويبتسم)
لم تاتوا بالطيب لذا اضطررت لهذا ايضا شكرا كاااتي .
كاتي: على الرحب في اي وقت .لتقول كرستينا .
كرستينا: هااااي كاتي انضري تنضر لبراد الذي يضع سماعاته ولم يسمع اي مما قالته ثم نضرت لكرستينا .
كرستينا :اتفكرين بما افكر ؟!
كاتي : اخشى ان يفقد حاسة السمع لديه
كرستينا: لابأس هيا هيا
لتقترب كرستينا وتحاول الصراخ باذن براد بعد ان تبعد سماعاته لكنها تفاجئت بانه قلبها لتقع فوقه وهي تنضر له ليقول .
براد: ماذا تريدين كاتي (بابتسامه) لتخجل كاتي وتخبره ماارادت وهم على نفس الحاله .بلاك +كرستينا واكينوا: هااااااي ماااذا تفعلون ؟!!!
براد : لاشي ليترك كاتي ويعود كل شخص لما كان يفعله .
كرستينا(بنفسها) : والان تاكدت بان هذا اخي العزيز واقع بحب عزيزتي كاتي راااااائع.هيلن: هاي كرستينا لما تبتسمين كالمغفله؟!
كرستينا (بحنق ): سحقا لكي هيلن الا يمكنكي تركي مع عقلي الجميل نفكر.
هيلن(تبتسم بخبث ): استطيع ان ادخل لعقلكي الان اادخل ام انكي تفكرين بشيئ سئ هيا هيا .
كرستينا (و قد تحولت): هيا جربي ببرود .
هيلن:اوي على رسلك كنت امزح .
كرستينا (تبتسم بمرح): انا ايضا
هيلن: اشك بهذا حقا .
كرستينا: تسطفلي نننن
هيلن : يااا يااا مغفله تششه
كرستينا: نعم تربيتكي .
هيلن: سحقا (هما مقربتان من بعضهما البعض لكن يتشاجران كثيرا جدا ) .*************************** .
وهكذا اتى يوم الرحله .بلانك : كيف سننتقل ؟! (فقط السحره ومصاصي الدماء قادرون على التنقل بين العوالم اي كيو واكينوا كرستينا وهيلن ) .
هيلن: انا استطيع نقل 2فقط
كيو: اذن ستنقل
1) هيلن= سولي وبلانك
2)كرستينا= براد وكاتي
3)اكينوا= كايدن
4)انا =ريتاالجميع :حسنا
بلانك: واين سنلتقي ؟!!!
كايدن: نعم كيف سنلتقي ؟!
هيلن : استطيع جمعكم بمكان واحد بعد ان تصبحوا جميعكم بعالم البشر.
هيلن : لكن يجب ان تصلون بوقت واحد والا ساضطر الى الانتضار ليوما اخر كي انقلكم جميعا (عندما يصلون بوقت واحد تستطيع نقلهم لانها وصلوا بالوقت نفسه لكن عندما يصلون باوقات مختلفه تحتاج الى يوما لتحدد اماكنهم جميعا واوقات وصولهم و لكي تجمع طاقتها لنقلهم جميعا )اجتمعوا جميعا خارج قصر بلانك وامسكو بيد بعضهم (كل فرقه لوحدها (ك هيلن سولي وبلانك )كي ينتقلوا مع الشخص القادر على الانتقال ) .
انتهى .
أنت تقرأ
وجدت لعبتي(مكتمله)
Humorتتحدث القصه عن امير مصاصي الدماء و عن الملل الذي يشعر به في عالم مصاصي الدماء لذا يذهب لعالم البشر عسى ان يجد شي يتسلى به وبالصدفه يجد هنالك فتاة تعشق مصاصي الدماء فيراقبها يعجب بها و بانها فتاة تحب ان تمرح كثيرررا و يقرر ان ياخذها لتكون لعبته ال...