وهكذا ذهب كل شخص مع فرقته الا اكينوا وكايدن فقد اختفى اكينوا من دون ان يمسك يد كايدن .
كايدن: سحقا لك اكينوا انسيتني
**************************
اكينوا: هاي كايدن اين انت (وقد انتقل لاحد البلدان في عالم البشر ) تبا نسيت ان امسك يده وانقله معي ليعود الى كايدن مجددا
***************************
اما عند ريتا وكيو فقد انتقلوا لاحد البلدان(فكيو وريتا لم يفكرو بمكان لذا انتقلوا لاحد البلدان بشكل عشوائي) وكانت شبه خاليه (اي في المنطقه التي وصلوا لها ) عدا عن مزرعه كبيره .
كيو: لايوجد اي شيئ هنا سوى تلك المزرعه
ريتا: الم تقل هيلن انها ستنقلنا لننتضر قليلا
كيو: حسنااما هيلن وسولي و بلانك فقد انتقلوا الى مكان ولحسن الحض تعرفت عليه سولي لتقول
سولي : هذا منزل ريتا نستطيع الاقامه به فوالداها ليسوا هنا .
هيلن: اللعنه لما لااستطيع جمع البقيه هل يعقل ان احدهم لم ينتقل بنفس الموعد.
بلانك: كايدن واكينوا ليسوا على وافق لذا ان تاخر احد فاتوقع انهم هم .لتنتبه سولي الى كرستينا لتصرخ .
سولي :رائع لقد انتقلوا كرسيتنا وبراد وكاتي الى هنا ايضا
هيلن: اذن لم يتبقى سوى ريتا وكيو وكايدن واكينوا
بلانك: اذن كما اخبرتكم اكينوا وكايدن من تاخرى
هيلن: حسنا سنقضي الليله ببيت ريتا الى ان احدد مكانهم فانقلهم الى هنا و بعدها نقرر ماذا نفعل .كانت هيلن قد صنعت لهم نقود كنقود البشر وهويه و ثياب وكل شي (فهي ساحره بعد كل شيئ).
بعد ثلاث ساعات .
ريتا: ساتجمد الجو قارص البرودة اي بلد هذا ؟!
كيو:لااعلم حقا
ريتا: لما لا ننتقل بطاقتك الى بيتي
كيو:لان هيلين سيستحيل عليها ايجادنا ان انتقلنا مرتين بنفس الوقت
ريتا: سحقا اذ لا خيار اخر سوى تلك المزرعه
كيو:نعم هيااما عند اكينوا وكايدن .
اكينوا:سحقا لك الان كيف ستجدنا هيلن ؟؟!
كايدن: من الذي ذهب وتركني وتلمني ايضا سحقا لك .
اكينوا: بل لك انت (وقام بسحبه من قميصه والانتقال )
كايدن: تبا تبا لك اهذه طريقه
اكينوا: يجب عليك ان تكون قريبا مني ومتصل معي ولن اعانقك او امسك بيدك فلست حبيبتي.
كايدن: وكاني ساتشرف بك
اكينوا:اذن اخرس وصلنا ليصرخ كايدن
كايدن:هاي لما نقلتنا للغابه ؟!
اكينوا:لان تفكيرك لم يكن بنفس المكان الذي اختره ولم تخرس لذا وقعنا بمكاننا خاطا .
كايدن: لننتقل مجدا
اكينوا:تبا لك ان انتقلنا سابقى معك الى ان نعود لعالم مصاصي الدماء فهيلن لن تستطيع ان تجدنا ان انتقلنا .
كايدن:مالذي فعلته بحياتي كي اكون فريق مع هذا اللعين(ينضر للسماء ) .
اكينوا: لست زوجتك او حبيبتك او حتى ابنتك لذا اخرس لم تحصل علي ايضا كأني اتحملك بالطبع لا لذا اخرس .
كايدن: تبا (ليصمت)...ثم يرى افعى كبيره و ايضا من الجهه الاخرى دب كبيرا ليقول.
كايدن: اتود الدماء ؟!
اكينوا: لما هل ستعطيني (باستهزاء)
كايدن:لا بل يوجد صديقا سمين يتجه نحوك مباشرتا الان لينضر اكينوا للدب ويتحول فورا.كايدن:والان قتل افعى عملاقه ليس اختصاصي لكني ساقتلكي حتما .
بعد ان انتهوا منها قرر اكينوا النوم ليقول كايدن .
كايدن: بسبب تاخرنا لن تنقلنا هيلن لذا وبعيدا عن مشاكلنا شخص ينام والاخر يحرس فتوجد كل انواع الحيوانات والكائنات هنا .
اكينوا: لاول مره تقول شيئا صحيح .
كايدن: اذن اانت متعب ؟!
اكينوا: نعم بسبب ثرثرتك
كايدن(بحنق ): اذن نم ولاتستيقض اللعنه عليك .
اكينوا(بنفسه): هذا الصغير مزعج ك ريتا (كان كايدن في 19 اي صغير بنضر اكينوا).
اكينوا: حسنا نم انت وانا سااحرس اولا
كايدن:هل استطيع ان اثق بك
اكينوا:نعم
كايدن: اذ مد قدميك
اكينوا:ماااااذا؟!!!
كايدن:اين سانام هيا(وهوه يسحب قدم اكينوا) وهكذا نام كايدن فوق جذع شجره عملاقه على قدم اكينوا المنزعج منه .
أنت تقرأ
وجدت لعبتي(مكتمله)
Humorتتحدث القصه عن امير مصاصي الدماء و عن الملل الذي يشعر به في عالم مصاصي الدماء لذا يذهب لعالم البشر عسى ان يجد شي يتسلى به وبالصدفه يجد هنالك فتاة تعشق مصاصي الدماء فيراقبها يعجب بها و بانها فتاة تحب ان تمرح كثيرررا و يقرر ان ياخذها لتكون لعبته ال...