part 1

15.2K 390 11
                                    


..

تنضر فيلي يميناً ويسار عندما نهضت من نومها : ياااااااااإلهي مالذي أصابني لما أيها القدر هكذا أتحول من ذي منصب عالي إلى أن أصبح أبحث عن وظيفه بسيطه جداً أمي أبي لن أنسى مافعلتوه بي ااااااه هيا فيلي للبحث عن وظيفه ااااااشش نهضت من سريرها لتقوم بروتينها اليومي وتلبس أجمل اللباس كعادتها جميله جداً وجيده في أختيار لباسها وبساطتها هي ملاك بذاتها بعدما أنهت كل شيء إتجهت نحو مطبخها لعلها تجد شيء لتأكله ولاكنها لم تجد سوى بقية وجبة العشاء لليلة البارحة قامت بتدفئته وتناوله ثم أكملت غسيل الأطباق وخرجت للخارج فهي حتى لاتمتلك الآن سياره بعكس ماكانت عليه بالماضي بدأت تتجول وتدخل لكل شركه لعلها تجد وظيفه تساعدها على الأقل على إيجاد طعام لها بحثت وبحثت وبحثت حتى إتجهت لآخر شركه دخلت المكتب وهي لاتزال تنتظر القرار بماذا ستتوظف به بينما ذلك الوسيم المتعجرف المدلل يمتلك منزل لوحده يتذمر : ياالهي يالي من غبي لما قمت بطردهم جميعهم لما لم أطرد تلك الخادمه الوقحه فقط لكنت الآن أتناول الطعام ولا أحتاج لشيء ياااااا إلهي هذا شيء متعب حقا متعب متعب أخرج هاتفه ليضغط على رقم  مكتب إستقدام الخدم ليرد عليه احد الموظفين : أهلا سيدي بارك جيمين هل نخدمك بشيء قاطعه جيمين : كف عن كثرة الكلام وأرسل لي شخص من الخدم الذين لديكم لمنزلي بسسرعه وبينما ذلك الشخص يكمل كلامه : حسن....ًا أغلق جيمين الهاتف بتذمر : ااااااش جميعكم حمقى حتى خدمكم حمقى مثلكم بينما المدعوه فيلي تنتظر بذلك المكتب وهي تردد : يااااااللهي لعلي أجد وظيفه ااااااااشش هذا مؤلم فجأه دخل عليها الموظف : سيده ااااااا ما إسمكي؟  ردت فيلي : اسمي فيلي فيلي سيدي اااممم سيده فيلي لديك وظيفه شاغره الآن وهي خادمه للسيد بارك جيمين وريث شركات exron الكوريه أنه غني جداً وافقت فيلي بعد تردد فهي منذ زمن تبحث عن وظيفه ارقى ولكن لم تجد سوى خادمه وافقت فيلي : حسناً سيدي وبعد إنهاء ملفها وعمرها واسمها وصورتها وجواز سفرها تحدث لها الموظف هل تريدين مباشرة عملكي اليوم ام غداً ردت فيلي اليوم ربما إن لم يعجبني ذلك اغير الوظيفه قاموا بتوصيلها للمنزل وهي تنظر لفخامت المنزل وتقول : لماذا لماذا أبي وأمي لماذا جعلتموني أنسى هذا الترف والغنى وضعت يدها على الجرس إتجه جيمين وهو يتذمر حسنا حسنا تبااااا أنا آتي فتح المنزل فأذا بالملاك التي امامه تمد له أوراقها وجوازها وهي تتحدث : اهلا سيدي أنا أدعى فيلي خادمتك الجديده أتمنى أن تعاملني بلطف بينما جيمين بقي فاتح فاهه من جمالها وهو غير مصدق قائلاً : ماااذا ؟ مااذا ؟ ماذا قلتي خادمه ؟؟ هل تمزحين سيده فيلي ؟؟ ردت فيلي بخجل : أجل سيدي لما هل قررت بتغيير وظيفتي من خادمه إلى شيء أرقى ؟ نظر لها جيمين بنظره منحرفه وهو يقول لنفسه : لالا دعها جيمين تبقى خادمه فسوف أحضى بأشياء مثيره قاطع تفكيره فيلي وهي تلوح له بيدها الصغيره : سيدي سيدي مابك ؟  : احم احححممم لا شيء تفضلي أدخلي لأريكي عملكي دخلت فيلي وجيمين اغلق الباب وإبتسامته تظهر مابقلبه وبدأ يرقص بخفه وهي تمشى أمامه فجأه تحول هو للسيد بارك جيمين وأخفى إبتسامته وهو يتحدث بكبر : حسنا فيلي عملكي سيكون إحضار الطعام لي مع وقت كل وجبه مع وجبه إضافيه بنصف الليل وهو ينظر لها بإنحراف وأكمل ..

رواية [وقعت لخادمتي 🔞] ❤  2018حيث تعيش القصص. اكتشف الآن