السلامُ عليكـم ❤
أخباركُم 🌚؟ اتمنى تكونوا بخير 💕
علقوا بين الفقراتِ رجاءاً 🌷
استمتعـوا 🙈👌
••
مضى يومان على آخر لقاءٍ بين جويو وبيكهيون وذهابها إلى اليابان، هى استقرتْ هناك فى منزلِ والدها وهى الآن تدرس فى جامعة يابانية اضافةً إلى انها تأخذ دورةً فى اللغة اليابانية.
جويو حزينة للغاية بتركها لبيكهيون، هى باتت تشعر بالوحدة فى هذه البلد، هى اشتاقت لكوريا واشتاقت للجميع حتى سيهون.
ييـسونغ مايزال يرسل لها الكثير من الرسائل وهى حقاً تشعر بالتعجب حول كيف هو حصل على رقم هاتفها؟
بيكهيون لم يتصل بها سوى مرتان فى هذان اليومان، هى حقاً كانت تطمح فى اكثر من ذلك، ولكن بيكهيون ليس فارغاً لها تماماً.
اما بالنسبة للسيد اوه سيهون فهو لم يكن بالحزين أبداً، بالعكس هو كان سعيد جيد بأنه سيذهب إلى اليابان قريباً، هو لأولِ مرةٍ كان شاكراً لوالدته وممتناً لها كثيراً.
••
" هل هذا كُل ما وجدته؟ "
نطق بيكهيون ناظراً إلى زميله الذى قد طلب منه مسبقاً إحضار معلوماتِ ليعرف الحقيقة.
ولكن سؤالُنا .. ما هذه الحقيقة؟
" اجل، لقد كانت متزوجة وتطلقت منذ وقتٍ قصير "
اومئ بيكهيون رابتاً على كتف زميله المدعو بـ 'ليتـوك' وشكره وغادر.
" كنت اعرف بـ أنكِ تُخفين شيئاً ايرين، ولكن زواج؟! اللعنـة سأجعلكِ تندمين على خداعكِ لى "
تمتم بيكهيون وهو فى طريقه لمنزله فهو لم يعد يملك أيّ محاضرات اليوم، وضع يده فى جيوبه ليستقل الحافلة فهو لا يملك مزاجاً جيداً لـ القيادة.
وصل إلى منزله ليفتح الباب بمفتاحه الخاص ويقوم بإغلاقه خلفه، قام برمى المُفتاح على الطاولة القريبة من الباب.
نطر إلى الأرجاءِ يفتقد وجود جويو، حتى رآها قادمةً من المطبخ تجاهه بإبتسامتها الشقية، ابتسم فوراً واتجه لها ولكن سرعان ما تلاشت.
ازال الابتسامة وتنهد بتعبٍ وصعد إلى غرفته ليأخذ بعض الملابس ويضعها على السرير متجهاً إلى الحمام ليستحم.
أنت تقرأ
My cousin || B.B.H
Fanfictionأمضيتُ طفولتي كُلها معه. لم أعاشر شخصًا كَما عاشرته. ابنُ عَمِي. أحبُّه ولا أدرِي إن كنتُ افعل حقًّا أم أنَّه فقط لأنني اعتدتُ عَليه. -بِيون بِيكهيون. -بِيون جُويو. القِصة تَابعةَ الحُقوقِ كَامِلةً لي. ©_Nada_Baek