Chapter 8

10.1K 690 457
                                    

السلامُ عليكم 💕

اخباركُم 💔😳 الدراسة كِيف معكم ؟

بالتوفيق لـِ الكلِ 💖

استمتعـوا 😻

•••••••••••••••••••

Someone's P.O.V

" ورقةُ طلاقٍ ربما "

عِندما جائت هذه وأرتنى ورقة الطلاقِ وانا اشعر بـ الملل ، ما بها هذه ؟

" كيف نقولها بـ صراحةٍ ؟ "

نطقت بـ صراخٍ لأحاول تهدأة نفسى ، فأنا اكره بشدةٍ ان يقوم احدهم بالصراخ فى وجهى.

" اخفضِ صوتكِ أو سأُزيل حنجرتكِ من مكانها "

وقفتُ لأصرخ فى وجهها لتنظر لى بخوف ثم تومئ ، تنهدت وانا اراقبها.

" ما الذى تريدينه الآن ؟ "

قلت وانا اقترب منها لتنظر لى بقلق ، ان كانت ستخاف منى لِمَ اتت من الأساس ؟

" أنـ- "

قاطعتها بالامساك بكتفيها بكلتا يداى ، قربت وجهى من خاصتها لتتخالط انفاسنا.

" اسمعينى يـآه ، حين تزوجتُ بكِ لم يكن ذلكَ بدفاع الحبِ وانتِ تدرين ذلكَ اذن لِماذا تفاجئتى بـ ورقة الطلاق ؟ "

قلتُ بقرف لاتجه ناحية البار الموجود فى شقتى ، اخذت كأساً وسكبت بعض النبيذ لـ ارتشف القليل منتظراً منها التحدث.

" ولكنـنى اعتقدت انكَ بدأت تُحبنى "

قالت لالتفت لها واضحك بسخرية ، ماذا ؟ احبها ؟ هل جنّت ؟ احب عاهرةً فى النهاية.

" انا لا أحبُ سوى فتاةٍ واحدةٍ وهى تُدعى بيون جـويو ، حسناً ؟ والآن الى خارج منزلى ولكن قبل ذلك قُمى بالتوقيع على الأوراق وسيصلكِ مالكِ "

قلت بابتسامة حالمةٍ فى البداية ولكن سرعان ما تغيرت نبرتى الى الوقاحة ، نظرت لى وعيناه بدأت باللمعان لانظر لها بملل.

" كيف تقول ذلك أمامى ؟ انتَ قاسٍ للغاية اعتقدت اننا سنبدأ حياة جديدة وسنذهب من هنا "

نظرتُ لها بسخريةٍ وضحكت ، حياة جديدة ؟ نذهب من هنا ؟ آه يالا احلامها الورية ~

" أسف حقاً ولكن هذا الكلام ليس عندى بل عند ذلك المدعو بـ بيكهيون هاها "

My cousin || B.B.Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن