#مِين_يُونقي.جيمين هو احد أكثرُ الأشخاص لُطفًا في العالم ان لم يكُن أولهم ، هو ذلك الشخصُ الذي يُفكر بالجميعِ قبل نفسِه ، بالاشخاصِ الذين يُحيطون بِه . . بالذين يُحبوه ويبادِلُهم ذلك ، وبالذين لا يفعلون ايضًا.
هو حساسٌ لدرجةِ انني واجهةُ صعوبةً في علاقتِنا بالبداية ، يُفكر بالكثير قبل ان يتحدث . . يختارُ كلِماتِه بعنايةٍ قبل ان ينطِقها ، أسيُؤلمُني ما سيقوله؟ هل سيجعلُني قلِقًا ويسُبب لي مشاكِلًا ؟
يُفكر بالكثير ، ويُخفي الكثير ونادرًا جدًا ما أراهُ يتحدث عن ما يُتعبُه او ما يُضايِقُه . . ما يُقلِقُه وما يُؤلمُه ، ولكني استطعتُ معرفةَ ذلك . .انا يُمكنُني رؤيةُ ما يُخفيه وما يخشى قولَه.
هي كانت احد المُميزاتِ التي اكتشفتُ انني املِكُها ، قراءةَ مشاعِر جيمين.
واظُن بأن اكثر ما اخشاهُ هو فِقداني لها ، ان اتى يومًا لم استطع فيه قراءةَ مشاعِره وما يُخفيه ذلك سيُؤلمني كثيرًا ، لأنني لن اكون قادِرًا على مُشاركتِه وسأكون عاجزًا عند رؤيتِه يتألمُ وحيدًا.
ان كُنت سأتحدثُ عن سبب عيشي لهذهِ الحياة ، جيمين هو السّببُ الوحيد ، انا اعيشُ لأجلِه ولأجلِ نفسي بِجانِبه ، أُحبهُ وأُحبني عندما اكون معه ، أُحب كيف اتصرفُ برفقتِه ، كيف لا أُفكر بتصرُفاتي واكون على طبيعتي . .
لذلك انا فقط لا أستطيع ، لا يُمكنُني تخيّلُ كيف ستكون حياتي ان كان هو ليس فيها .
. . . . . . .
فتحتُ عيّناي تحت الإضاءةِ العاليّة والتي سببت لي ازعاجًا ، بهدوءِ نظرتُ للسقفِ قبل ان ألحظ بأنني في احد غُرف المشفى . . رفعتُ جُزئي العُلوي بتعبٍ بينما انظُر للباب الذي فُتح بقوة
" يونقي ! "
كانت والدتي ، بشعرِها القصير وحاجِبيّها الحاديّن قليلًا وعيّناها القلقة ، هي نادت باسمي بنبرةِ حزينةٍ تهتزُ قلقلًا ، نبرةٍ لم اعتد سماعها من والدتي التي اعتادت ان تكون مرحةً بعض الشيء.
" هيونق ، انت بخير ؟ "
هوسوك اقترب بتعابيرِه القلقة بينما ينظُر لي ، لاحظتُ كونهُ قد غيّر صبغةَ شعرِه للّونِ الكستنائي.
" انا بخير لا تقلقوا. "
ذلك غيرُ عادلٍ ابدًا ، لستُ الشخص الذي مِن المفترض ان تقلقوا عليّه ، يجبُ ان تقلقوا على صغيري . . الذي يُقاتِل لوحِده اكثر ما يخشاه ، بينما انا هُنا عاجزٌ عن فعلِ شيء.
أنت تقرأ
Darkness | Y.M
Fanfiction-عِندما لا يُبصِرُ جِيمين شيئًا سِوى الظَلام ويُضطرُ زوجُهُ يُونقي إلى الإِعتناءِ بِه . . والتورُطِ مع بعضِ تُجارِ الأعضاءِ أملًا بإعادةِ الضوءِ لحياةِ حَبيبه.