قُبلة.

2.6K 244 108
                                    




________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________________________________



#مِين_يُونقي

ان كان بإمكاني إِختيارُ ذِكرى جميلة لأَعيشها مَرةً أُخرى، حتى وإن كانت لَن تَدُوم طويلًا.. أريدها ان تَكون يَوم إرتباطي بِه، اليَوم الذي أخبرتُ بِه العَالم أجمع بأنهُ لي ويَنتمي إليّ.

اليَوم الذي أصبح فيهِ جيمين يحملُ إسمي.

_________________________________

كَان الأمرُ كما لَو أنني حظيتُ بكابوسٍ مُرعب، كابوسٌ يجمعُ ذَلك المَكان، تِلك الروائِح.. وأُولئِك الأشخاص.. والكَثيرُ مِن الجُثث، التي تُرعبُني فكرةُ أنني قد أُصبحُ مَعها، أنني قَد أُعلقُ ميتًا بهذِه البشاعة.

إستيقظتُ مفزوعًا ألهثُ مُحاوِلًا إلتقاطَ أنفاسي، وبِرعبٍ يَداي تَقتربُ تنوي لَمس عُنقي بينما أشعُر بِنبضاتِ قلبي التي ستنهشُ عِظام صَدري لِقوتِها وسُرعتها،، أصابِعي حَطت على عُنقي تَتلمسُ بشرتي العاريّة.

لا شيءَ يُحيطُه، تمَالك نَفسكَ يُونقي.

أُغلقُ عيّني لِلحظاتٍ مُحاوِلًا تهدئةَ ذاتي ،، كُل شيءٍ سيكُون بخير.. أنتَ لَستَ طِفلًا، هُو لَن يَقومَ بِقتلِك.. هُناك قانون وهُنالِك الشُرطة، لا تكُن جبانًا أرجوك.

أفتحُ عيّني لأنظُر حولي.. وذلك كان غريبًا.
غُرفةِ المشفى الخاصةِ بِجيمين، وثيابي المُعتادة وليْست تِلك البِذلةُ الغالية.. فَقط كَما لو أن ماحَدث في الليلِ لم يَحدُث.

إقتربتُ حيثُ ينامُ جِيمين بينما إِبتسامةٌ خفيفة ارتسَمت على شِفاهي،، إنه لأمرٌ مُذهلٌ .. النظرُ لهُ فقط يَجعلُني أشعُر بأن كُل شيءٍ سيكونُ بخير، أن لاشيء سيءٌ سيحدث..

أن مخاوفي لَن تَتحقق.

أمُسكُ بيدِه لألحظَ لاصِق الجُروح الذي يُحيطُ يدي؛ يُخفي ما سبَبتهُ اظافِر جِيمين ليلةَ أمس.. لا أذكُر ابدًا أنني وضعُتها، في الحَقيقةِ أنا لا أذكُر أنني قُمت بتغييرِ البذلةِ لثيابي هَذِه.

Darkness | Y.M حيث تعيش القصص. اكتشف الآن