كومنت بين الفقرات و ڤوت قبل القراءه 🌈
.
.
.
هالو آنجيلز 💫
.
.
.
.بعضّ الأشياء .. بمجرد أن تُحبها .. تُصبح جُزءاً منك حتي النِهايه .
و إذا حاولت أن تدعهم يرحلون سوف يعودون إليك مره أخرى .
فحسب فقد أصبحوا جُزء لا يتجزأ مِن كيانك او سوف يتسببون في هلاكك .
.
.
.
مرحباً دعوني أُعرفكُم عن نفسي ..
انا بيون بيكهيون ..اجل اجل إبن ذلك المشهور بيون سيونغوك !
عُمري يقع بين الـ تاسعه عشر و العشرون .انا كاتب هاوي ، لستُ مِثل أبي ! لكن أُحاوِل ..
لدي أمٌ ايضاً ..حقيقةً هي لديها بعض الاضطرابات النفسيه .. تخشى ابي و تظُن انه سيقتلها او يُعذبها ..
سابقًا قد قدمتُ فـي إحدىٰ جامعات بلدةٌ أُخرى بدلاً من سيول تقريباً هي الجامعةُ الوحيدةِ التي تملُك قسمًا للكُتاب ! .
لِذا لم يتردد ابي في تقديم اوراقي لها نظراً لأنه كان يعلم ماذا أُحب و ماذا أُريد ..
..
و ها نحنُ ذا .. ستبدأ قصتي علي شكل راوي خارجي بعد ثلاث ثواني ..
1
2
3
----
عاد بيكهيون و اسمحوا لي ان أختصِر إسمه الي بيك فقط ..
عاد إلي منزلهِ حيث أمه الباكيه المُرتعبه .. و والده الذي لم يُفارق كُرسيه لـكثرةِ أعماله .بيك ألقي معطفه جانبًا مُتجهًا لأبيه فـ يترك قبله علي جبينه بحب ثم يتركه سريعًا بينما إتجه لغرفته امهِ ليتفقدها .
فـ يركض لها مُهرولاً لرؤيته ليدها تنزف و عينان أمه تجهش بالبكاء .. ثم يسحب قُماشه من علي الاريكه و يغطي جرحها ماسحًا دموعِها .
السيده بيون : إنهُ .. هو سيونغوك .. هو فعل ذلك ..
تنهد إبنها لمعرفتهُا بـ مُخيلة أمهُ التي تنسب كُل اذى لأبيه .
أنت تقرأ
KILL YOUR DARLINGS || CB .
Short Storyفتي مُتحضر مثل بيون بيكهيون ماذا سيفعل حين تتغير عداته مع بارك تشانيول الفتي الذي لم يدخُل التحضُر قاموسه !