The END.

2K 66 10
                                    

..

لم يتمالك بارك تشانيول اعصابه و ركض لأبعد مكان بعيداً عن الجميع .. إلا كريس تبعه و ظل يلتصق به حتى انفجر تشانيول مُخرجاً سكين غرزه في قلب كريس .

اخذ الغضب تشانيول ثم يسحب تِلك السكين و يغرزها عدة مرات بجسد كريس حتى القي على الارض جثه مشوهه بـ ثلاثه و عشرون طعنه و مع كُل طعنه كان تشانيول يعطي لنفسه سبب ليزيد الطعنات .

لكِن مرور احدى الباعه الجائلين منعه مِن اكمال طعناته لينهض هارباً تاركاً جسده مشوه يغرق الارض بالدماء و سكين تتوسط صدر تِلك الجثه.

بعد ما يقارب الشهر مِن التخفي تم العثور على تشانيول بسبب غباءه .

اثناء ذلك الشهر كان تشانيول يقطع جميع معلوماته عن الاحياء حتى ظن البعض أنه قد مات في حادث او شيء كهذا ، لكِن هو بالفعل كان يراقب شخص محدد.

بيون بيكهيون رُبما هو ضحيته الثانيه؟

و لأن الشرطه ترى ان لـ بيون بيكهيون علاقه و إحتمال بقتل وو ييفان ! وضعت كامل حراسته عليه و هناك شخص أيضاً لم يخطط لذلك..

وهو المدعو بارك تشانيول..

و الذي كان له إحتمال اكبر بقتل وو ييفان!!

قرر تشانيول ان يظهر نفسه لـ بيكهيون و انتظر خروجِه يوم اجازه الجامعه ..

إعترض طريقه بينما بالفعل يخفي وجهه بكمامه و كاب اسود لم يدرك تشانيول ان بيكهيون سـ يميزه من بين الف شخص .

صغيرنا بيون كان يُدرك ذلك السحر الذي تُوقعه عيناي عملاقه على روحه حينها لمعت عيناي بيكهيون بشيء من الاشتياق و العتاب و بعض السعاده .

نطق تشانيول بكلمه خافته بعثرت كيان كامل امامه ' احتاجك '

غباء تشانيول و احتياجه لـ بيكهيون جعله يعمى عن وجود إحدى الجنود المجهوله لتِلك القضيه.

سحب تشانيول بيكهيون دون اي كلمه إلى حيث يتخفى و في اثناء الطريق خلع تِلك الكمامه بسبب طلب من بيكهيون لأشتياقه لملامح رجُله .

ولكِن لسوء الحظ تشانيول حصل على ضربه على ظهره اوقعت جسده على الارض و شلت تقريباً حركته .

اُخذ تشانيول و تُرك بيكهيون و لأن تقارير الطب الشعري النهائيه اثبتت ان بارك تشانيول هو صاحب البصمات على تِلك السكين!.

و هنا انتهى كل شيء امام عين بيكهيون هو واقف عاجز عن إعادة حبيبه و في نفس الوقت هو لا يستطيع الذهاب معه.

سار ذلك الصغير بينما يده يده اليمنى تمسك نظارته الملطخه بالدموع و يده اليسرى تحاول مسح تِلك الدموع بينما شهقاته تكسر الصمت بتِلك الشوارع الفارغه .

ذهب لمكان واحد قرر ان يزوره لأول مره  ' مصحه سيول '

حيث اخذت والدته غرفه بذلك المكان ، دخل لها بينما ملامح تحمل همٌ اثقل مِن الجبال اخبرته ان يصمت و فتحت له ذراعيها إحتضن جسدها ليعيد لنفسه روحه و هي احتضنت جسده لتساعده ببناء ذلك الرماد المتبقى منه .

قضى بيكهيون تِلك الليله يبكي فقط حتى اصبح افضل نوعاً ما في الصباح التالي اخرج لها كل ما بقلبه حتى انه ادرك من خلال تبادل اطراف الحديث انه والدته لم تكن بمجنونه او مختله.

في النهايه كانت جملته ' هو اخذ قلبي و كل ما املك و أذى روحي بشكل سيء أمي لا اعلم إن كان من الصحيح مساعدته ، إن ساعدته ساؤذي المزيد من مشاعري'

سيده بيون : لا تساعده هو اذى كل ما بك ، و إن ساعدته ! سيستغلك و يؤذي المزيد فقط إنسى ما حدث بينكما و داوم حياتك صغيري .

رحل بيكهيون مِن عند والدته قصد ذلك المكان الذي سُجِن به تشانيول

وصل بيكهيون امام تشانيول لكِن من خلف تِلك القطع الحديده التي تمنعه من لمسه

بيكهيون : انا آسف لأنني احببتك و سلمت قلبي لقاتل مِثلك ، آسف لأنني اخلصتُ لك ! آسف لقلبي لأنه تعلق بك ، انظر بجيبك و اخرج تِلك الورقه و إقرأها و لا تبحث عني حين تخرج

لم يرغب بيكهيون بسماع أي كلمه بعد ما قاله ليركض للخارج بكل سرعته و هنا تكون النهايه.

---------

إنتظروا سبيشال بارت يوضح الي كان بالورقه و باقي الأحداث. 💜

KILL YOUR DARLINGS || CB . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن