Ch 2 💫

3.3K 166 25
                                    

هالو كوينز ! 💞
.
ما أحلل القراءه بدون ڤوت و تعليق 💛😂
.
.
.
.

بعدِ الكثير مِن الوقت حضر سيهون ليطرق باب غُرفتهُ المشتركة مع بيكهيون .

يدفع سيهون الباب و يدخل رأسه فقط للغرفه و يتحدث بوتيرة سريعة قائلاً : هي بيكهيون الآن سأخذون الطُلاب الجُدد و يخبرهم عن كل مكان بالكُليةِ ، اعتقد أنك ستحب ذلك ..

حين حديثه بالفعل كان بيكهيون قد ارتدي معطفه و ركض الي الباب : احبه!! سأعشقه ! .

يفتح الباب و يركض للاسفل تجاه تجمع بعض الطلاب فـ تبعهم حتىٰ تعرفوا علي معظم الاماكن في الكُلية ..

مُرشدهم سيد زانغ : و ها نحنُ فـِ آخر مرحله لنا وهي المكتبةِ .

وقف بيكهيون ينظر حوله بأبتسامه واسعه تشق وجهه لنصفين ! .

فـ ظهر طالبٌ طويل ، عريض الكتفين ، شعره يميل للون الفضي و بعض خُصلاته سوداء .

يقفز علي إحدى الطاولات الكبيره لـ يشرع بحديثه : دعونا نستمع قليلاً ، هلا فعلنا ؟ .

بعد ظُهر يوم الأحد ، عِندما تفتح النوافذ مصراعيها و طبقة العُمال تملأ الشارع ه‍نالك بالتأكيد ...

لم يُكمل كلماتها التي اذهلت طالبنا الجديد إبن عائله بيون ..

فـَ بالفِعل امينه المكتبه خرجت بينما النار تشتعل بعينيها و تذهب لـ ذو الكتفين العريضين و تتحدث بحزم .

سيدة كيم : اليست تِلك رواية ويليم شيكسبير الممنوعه!! .

تشانيول بسخريه : لذلك أنا اقرأها .

صرخت سيدة كيم بكلمة - الأمن!- .

ثم حضر الأمن ليركضوا سريعاً خلف تشان الذي هرب منهم بسرعه لأنه اعتاد علي المشاغبه و الهرب .


فرّ تشانيول و نجح فإضاعتهم و عاد لغرفته ..

مرت عِدة ايام و هُناك ما يربط بين تشانيول و بيكهيون النظرات المتخاطفه فقط ..

لكِن فـِ إحدىٰ الليالي عرض سيهون علي بيكهيون أن يأتي معه و مع اصدقائه ليستقبلون اخآه .

ولكِن بيكهيون رفض بـِ حجةِ أنه يحتاج أن يدرس قليلاً .

بـِ تمعُن دقق بيكهيون سمعِهِ لِتِلك الموسيقي لينهض و يتبع مصدرها حتي يجدها في غُرفه مفتوحة الباب في نهايه الممر .

KILL YOUR DARLINGS || CB . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن