Ch 4 👬

2K 78 11
                                    

لـوْ لَـمْ يَزٍدْكَ الـبُعْدُ حُـبًا
فـَ أنْتَ لَـمْ تُحِبُ حَقًا .
..

نظر بيك عِدة نظرات لتشانيول و لم يشعر بنفسه إلا وشفتاه اختلطت في قبله مع ثخينه تشانيول دامت تِلك القبله لخمس دقائق يملئها الاحتياج مِن كلتا الطرفين.. 

إنفصلت تِلك القُبلة بعد مرور إحدى مُفسدين اللحظات ليبتعد كِلا الطرفين سريعًا عن بعضُهم مع اصوات صمت يكسرها صوت لهث كليهما .

نهض تشانيول شارعاً بالركض بكل سرعتة و الدموع المالحة تحتل عيناه و تعطل عملية جريه ليقف عِند إحدى اعمِدة الانارة ..

فـِ الجهه الاخرى بيكهيون شعر بطعن غريب بقلبهُ لينظر حوله دون أن يفهم لما هرب الطويل او تركه ورحل ..

هو قرر النهوض و اخذت ساقه تسير بشكل عشوائي .. لم يقرر العودة للسكن بل قرر ان يقضي ليلته في ذلك الشارع .

بينما أحدهم وجد طريقه لمكان اخر .. منزل كريس يُطرق مِن غريب .. فتح له كريس ليري ذلك العملاق الباكي ..

نعم ، تشانيول لم يجد إلا كريس ليبقى عِنده .. ولأن هناك شيء مُشترك بينهم لا يعلمه إلا هم ..

ارتمى تشانيول بين ذارعي كريس لتعلو نبرة بكاءه بـِ كل حرقه و تألم .. لم يفهم كريس شيء هو قرر ان يتركه يهدأ اولاً ..

ساعة تقريباً حتى هدأ تشانيول او بشكل آخر هو نام بين ذراعي الدادي خاصته ..

تشانيول و كريس على علاقه .. !

-كل شيء يتضح بالتدريج- ..

بيكهيون عاد للمسكن بعد شروق الشمس ليلقي بجسده على السرير يحمده إلهه أن سيهون لم يشعر بوجوده .

غاب تشانيول يومان تقريباً عن المسكن حتى محاضرته تغيب عنهم ..

اصبح بيكهيون شارد الذهن بشكل سيء جداً يتفقد غرفة تشانيول بعد كل محاضرة حتى يأس تماماً ..

- صباح اليوم الثالث خرج بيكهيون مِن غرفته بعد ان تملكه اليأس لم يكن في مخططاته ان يذهب لغرفة تشان لكِن تِلك الموسيقى التي سمعها هناك بأول يوم لهم تتكرر ..

لم يشعر إلا و ساقه تسحبه لهُناك .. طرق بابه لم يسمع ردً فتح الباب و دخل و لقى تشانيول يستلقي على سريره يراقب السقف بكل هدوء .

تحمحم ليشعر بوجوده ثم اقترب له و جلس على طرف سريره و ضبط نظارته بينما يراقب حركات تشانيول .

~BH POV~

كُنت اراقبه بـِ روحٍ مشتاقه و متألمه على شكله امسكت يده ببطيء لتتحرك عيناه ليواجهني بنظراته كم كانت تِلك النظرات كفيله لتشرح لي أنه يريد طردي..

~END POV~

~CY POV~

كانت عيناه متورمه حمراء تائهه .. هل كان ينتظر عودتي ؟ لو يعلم ما بي .. لو يدري كم اتألم احتياجاً له .. لو يدري مدى اشتياقي ..

~END POV~

نهض تشانيول بصعوبه و سار يعرج مستنداً على مكتبه و ينظر للنافذه التي تكشف جزء كبير من الخارج لينهض بيكهيون محتضناً خصره بهدوء و يدفن وجهه بظهر عملاقه ..

ابعده تشانيول بشكل بطيء فـ عقله يأمر و قلبه ينفي .. لـكن العقل يفوز دائماً ابتعد بيكهيون ليترك ورقه على مكتب تشانيول و يخرج بكل هدوء لا يريد المزيد مِن الاحباط ..

اخذ تشانيول تِلك الورقه وضعها في معطفه و جلس على الكرسي مع انين متأذي اغمض عيناه لدقيقه لتضرب عقله ذكريات هذان اليومان ..

كريس يضاجع روحه بـ كل قوى و تشانيول يحاول الاعتراض و لكن هل يستطيع؟ .. كريس فقط يأذي جسده و يعتذر و يتوسل .. وبالنهايه يكرر ما حدث ..

اطلق السراح لعيناه بنزف الدموع مره اخرى .. لِم يجب ان يتحمل ؟ لِم عليه الصبر .. كانت تِلك الكلمات تعطي نفسه الشجاعه هو قرر و سينفذ..

نهض محاولاً السير بطبيعيه ليفتح خزانته ليخرج حقيبته الكبيره و يرمي بها كل ما يملك مِن ملابسه و ياخذ امواله ليحشرها بجيبه و اقلامه و كتبه و اوراقه كلها في حقيبته لهجر تِلك الغرفه

خرج مِن الحرم الجامعي و ذهب لأقرب متجر و آجرى اتصال سريع كان يُبلغ كريس برحيله عن كوريا كلياً ..

ثار بُركان داخل وو ييفان و ركض لمحطة سيول باحثاً عن طفله ..

هو لا يريد ان يخسره هو وجد ذو الهيئه المُبعثرة و ركض له ليحتضن جسده هو فقط لم يلقى إلا دفعة قويه

تشانيول : ارحل عني فقط لا اريدك !!

كريس ابتسم بكل هدوء : لقد احضرت تذكرتين لنا صغيري سنذهب للنعيم انا معك دائماً صغيري !

لم يتمالك بارك تشانيول اعصابه و ركض لأبعد مكان بعيداً عن الجميع .. إلا كريس تبعه و ظل يلتصق به حتى انفجر تشانيول مُخرجاً سكين غرزه في قلب كريس .

-------
يُتبع .

فاضل شابتر واحد بنزله بكرا و ننتهي 👬

KILL YOUR DARLINGS || CB . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن