عشت وي ام سلطان هواي بس اني اخذت حذري منها لان دائما احب حساب لشي انو اني مراقبه .
والي عرفته اياد مساكت وجاي يدور عن مرفت وابوه مكايل اله انو هيه ميته وكايله ما اعرف ضحى عبالي مرفت وجبتها .
ناكر كل شي ناكر انو جابني واتفق وياي . الي نقلت هلحجي اليه ام سلطان بس اني ما اعرف ليش بس الشي الي تريده تكوله والبقيه تغلس عنه و اني متأكده وراها شي بس شنو ما اعرفه .
لان وراها من اسالها شو عيدي شكالو تكول نسيت
.
وره يومين اجتي بسرعه كومتني وكالت ابومكرم عارف مكاني وكون لازم اداريني حته محد يندلني .
وصدك وداني ابو سلطان لمكان ثاني هم وي ناس لا اعرفهم ولا شايفتهم كبل . رحبو بيه حسيتهم يعرفون قصتي بس الجهال ما ستغربو عرفتهم يعرفون مرفت ...
.
طبعا كل الي مريت بي . ما اتمناه لعدوي دوامه حياة عباره عن دوامه وكلها تساؤلات وصلت مرحله اخاف حته من اموت يرجعوني لو حته من اموت يركضون ورايه . جذب هم واحد شافه ومر عليه وبلاخص الخوف مثل الي مر عليه ....
جان احساسي بلوقت معدوم يدولبون بيه من مكان لمكان وابو مكرم ما اعرف شيريد مني ...
عافني ابو سلطان و راح . وعرفت انو ابو سلطان بعد مراح اشوفه لان حياتي عباره عن جابترات اول شي عمتي وعفتها وبيت ابو مكرم وعفتهم ام حمزه وعفتها وابو سلطان وعفتهم . وهسه وصلت لذوله . ناس عراقيين حبابين مشفت منهم شي بس هم عرفتهم يشتغلون بلامن . طبعا الي يشوفهم فقره كلش . بس همه لا جانو ينقلون اخبار الجوارين كولهم اول باول ....
.
ضليت يمهم هم ٤ ايام وما حجيت وي اي احد . وره فتره واجه اياد كلي يلا كومي خل نروح منا ....
وين نروح ....
عندي بيت واحد من جماعتي مسافر خل نروح بي ...
اخذني لبيت صغير . مو صغير كلش بس زين طبيعي مثل البيوت الي يلعراق طبيعيه .....
.
ذبني بلبيت وراح .
جابلي مسواك .ورجع . كالي كومي سوي اكل ....
اني طبيت شسوي هسه . سويه مركه شجر وتمن .
صبيت الغده جبته يمه ...
جان نايم على القنفه . كعدته اكل شويه وكام .
شوفي ضحى . انتي مالج ذنب بلي صار وهوووواي راجعت فكري وانت ملج دخل عذريني اذيتج . بس اني ما اكدر اكمل وياج . اني احب زوجتي ...
.
لكيتها ...
شنو هيه ....
مرفت لكيتها ....
لا . ابويه يحلف يكول مكتلتها . واني متانيها ترجع ...
انت ليش متصدك ...
ما اصددددددك ابددددد . بده صوته يعله ...
بكيفك عموما اني الي عليه كولتك ....
.
تساعديني ...
بشنو ....
اريد اعرف مرفت وين ....
والج عليه اذا ساعتيني اسفرج لمصر وهناك تعيشين ....
.
اني وافقت . كوتله شلون كال معليج ...
.
عافني وراح . وكلي هلمره عندي ثقه بيج متشردين ...
شعجب ...
ضحك وشاورني كلي كلمه احبك ...
.
اني نزلت راسي . وابتسمت .
وبيني ما بين نفسي كولت يا ربي حنن كلبه عليه .
.
لزم ايدي كلي ضحى اذا عفتج شتشتغلين . اني ضليت صافنه من سؤاله . صدك ششتغل . كتله ما اعرف . كال ترجعين لشغلتج ...
كوتله لااااا ابد
باوعلي وركز بعيوني .. وراح
طبعا من راح اخذ كلبي ويا . صحيح مشفت شي حلو ويا ولا وياهم ولا بلدنيا حته.
.
صحيح انتهكني بكل وحشيه وحده غيري يمكن جانت لو تموت متخلي يشوفها بس اني ليش هيج اتصرف . شنو هذا عقلي الطايش الي ميعرف يفكر ولا يعرف يقدر وصدك على حجايته وين اروح ششتغل .
هسه اني وين اروح لا اهل لا زوج لا بيت لا عمل ششتغل ...
.
ضليت اتاني يومين اروح من مكان واجي من مكان اغسل طارمه انضف اسوي . كمت افتر بلبيت . دخلت لغرفه النوم فتحت الكناتير والدولابات . شفت الملابس مال زوجه صديقه ومال صديقه ومال اطفال واحذيه كلشي شفت . اكسسوارات . شفت البوم طلعت البوم صديقه اباوع بيهن يا ربي وين اروح . سويت اكل . ما اشتهي اكل كمت اكل وجبه وحده بليوم . نفس ما الي . شفت مكياج مرته . اباوع حمره حلوه . جان لونها برونزي خليتها منها وكحله حجر هم خليت . منها . حسيت روحي حلوه صرت بس كذلتي محلوه من اثر الطبره درت شعري عليها غطيتها . اي هسه صرت حلوه
. التفت لكيت اياد باوعتله مو هذا اياد الي شفته قبل يومين لا عيونه حمر ومبين عليه شارب . ها اياد ...
ها مرفت ...
اني عرفته سكران ....
ليش عفتيني كلبي ...
ما عفتك هاي اني وياك ...
كوليلي الحقيقه صدك مسويه علاقه وي ابويه ...
اني ضليت مصدومه معقوله مرفت . معقوله مرفت تسوي هيج . لعد شنو الي سمعته تحب اياد وتموت عليه . شنو هلحجي ما حسيت بي جر شعري مسويه علاقه لو لاااااا
وكام يضرب بيه ...
لااا ممسويه ابوك رادني اسوي علاقه ومقبلت شردت ...
ليش تجذبيييييين ... جان يجر بلكلمه جر
.
منو كلك ....
ام سلطان كالت ....
مو اني اياد اني ما اخونك والله ...
تعالي يمي منين لزمج ....
ما لزمني ...
تعااااااي ...
حط ايده علة خصري . لزمج منا ...
لاااا ...
حط ايده علة صدري . لزمج منا ...
لااااا ...
لعد منين بت الكلب . تونستي ويا . حته اياد نسيتي . بعد ميفيدج . بح طلعتي من حياتج بح بح بح بح ....
اني احبك اياد ....
اكلي خره ساقطه . ما احبج اطلعي من عقلي اطلعييييي اطلعيييي . كام يبجي . تعرفين اذا ما طلعتي شسوي اكتلج اموتج بيدي ...
اجه هجم عليه لزمني من ركبتي . عصر ركبتي حيل وباسني بشفتي شبكني . ضل يشبك بيه ويبوس بيه نمنه على الجربايه . جان يصح احبج احبج وباسني حيل حته عضني بركبتي تقرب اليه هم بقوه . ضليت اصيح . هو جان متلذذ بلصياح . اني اخاف ليصير عندي نزيف مثل المره الي قبلها . جان كلشي بي حلو حته وهو سكران حته وهو فاقد عقله جسمه ملمس جسمه اديه شراين اديه من لازم ايدي بأحكام وميهدني . شرايين ركبته من يبجي اباوعله خلص . وخر عني ونام بصفي كام يصيح راسيييي راسي راح ينفجر . لزمت راسه شبكته هو بسرعه دحس راسه جوايه وشبكني ونام بس الليل كوووله يون ونييين والم ....
.
نام على صدري واني اكول معقوله مرفت خانتك يا اياد معقوله سوت علاقه بأبو مكرم ليش ليش . شبي اياد وتخونه . كل هلحجي ما اصدك بي ابد مستحيل . لابد اكو فد شي ناقص . وام سلطان شمدريها . ليش احسها تعرف كلشي .. ومنو يكول اياد هم يعرف كل شي بس ساكت . وليش ساكت . اياد مو طبعه الي يسكت اصلا من قفل الباب عليه ابو مكرم اجه يتخبل ولزم ابو مكرم من ياخته و ضربه ... ضليت على هلافكار والي استنتجته انو هو يعرف الحقيقه وضامها عني . صارت تقريبا الاربعه الفجر يلا كدرت استسلم للنوم طبعا جانت ريحه اياد تلعب النفس من الشرب كوه كدرت انام ....
.صارت الساعه بلعشره الصبح حسيت اكو حركه وبده اياد يصحصح . فتحت عيوني . عيوني مدكنه من الكحله الحجر اول مره اخلي شي لعيني . فركت عيني تلوصت وصار السواد تارس العين . حسيت بي صااح ااااخ وكام . شافني كلي كومي حظريلي الحمام ...
اني كمت فرحت من هيج كال . تمنيته زوجي صدك . والله جا حطيته بعيوني ...
.
طبيت للغرفه . كوتله حظرت الحمام .
كام فات بس مباوعلي .
سبح وكمل وطلع سويت ريوك . طب للحمام . سحب ايدي كلي الي صار البارحه ينسه اطلعي من بالج . ومثل موعدتج حسفرج لمصر ...
كوتله بس مساعدتك بشي ...
ميحتاج . عرفت كل شي ...
شعرفت ...
ما عليج ...
ليش ما عليه . مو هذا حقي دخلت بهل معمعه من وراكم مو على الاقل توضحولي الي صار ...
محد جابرج تدخلين حياتنه ...
لا والله محد جابرني . يعني هو منو يكدر يرفض طلب لشرطي مو انوب ابوك ...
.
جان كوتيلي اليه . لو اني وين ما اروح الناس تطعني بضهري ...
ما اكدر ابوك كلي موتج بعد عنج متر .اني شنو ذنبي هيج يصير بيه ....
.
ذنبج دخلتي حياتي . حجاها على كيف وعافني وراح . رحت وراه اياد لدور ضهرك وتمشي سولفلي شلون عرفت ...
.
صاح بصوت عالي ... ما علييييييييج ...
.
اني خفت ليضربني حس بيه خايفه عافني وطلع . وكل الي كلي بي . راح نطلع لمصر مالي ضله هنا بعد .
.
.
.
* لو كانت حياتي كولها اخطاء . فخطأ لقائي بك هو الصواب الوحيد *
.
ضحى او مرفت من مسؤليه اياد . ياترى ليش اياد ما اله ضله بلعراق . توقعاتكم لموت مرفت وهلسر يا ترى شلون راح ينكشف او بلاحرى ينكشف لو لا ...
.
لانسون التعليق والتصويت ...
هلبارت مفاجأه لان نشرت بارت ونمت لكيت ١١١ تعليق هاي علحساب الي علق .
محبتكم زينب علي