بؤس الحياة

8 2 4
                                    

كيف لهذه الحياة ان تكون قاسية لهذه الدرجة ....ما الذي فعلناه لنلقى كل هذا العذاب في المقابل ..
في البداية كان كل ما اريده هو ان اصبح زوجة صالحة لزوجي وام رائعة لاطفالي ..حقا اردت ان يكون لي بيت وزوج واطفال اعيش معهم طيلة حياتي ولكن الآن تغير كل شئ ..لو انه تركني بطريقة افضل قليلا ولكنني لن اتحسر على قمامة مثله ولن استمع لاعذاره ابدا ..كان بإمكانه فعل كل شئ ..امه اجبرته 😑ياللهراء
سأعيش حياتي جيدا بدأً من اليوم لن يعيق اي شئ طريقي بعد الآن ..سأكون ما اريد فقط سأعيش لنفسي وليذهب العالم للجحيم ..

هذا هو بالضبط ما يحتاجه القارئ في الواقع قصة بائسة يتعاطف معها للحظات ويترك شخصياتها تعاني ..اغلقت علا دفترها بعد ان انتهت من كتابة قصة عادل وبسمة في الواقع انهم شخصيات بمخيلة علا لا اكثر وما كان مرض بسمة إلا حبكة درامية لاستعطاف القارئ وشده لمتابعة باقي القصة ...اما عادل فياله من احمق لقد وضعت امه المنوم في كأسه بعد شجار طويل مع امه لأنه لا يريد ابنة خاله ولكنه يريد بسمة وقد اجبرته امه على الدخول لصالة الافراح حيث بسمة مهددة اياه بالغضب عليه ان لم يمتثل لاوامرها ويتزوج ابنة خاله ..

ساد الصمت غرفة علا وهي تفكر ماذا لو كانو بسمة وعادل اشخاص حقيقيين هل ستكون حياتهم كما تخيلتها هي ؟؟
ام ان الدراما التي كتبتها هي فقط للتسلية لا اكثر ..على العموم وكما في كل القصص ..سيتجاوز  البطل والبطلة كل المصاعب والمحن التي يرسمها لهم الكاتب ليعيشو بسعادة وهناء غير موجودين على الاطلاق ...فهذه الحياة خُلقت صعبة لنجتازها ..وليس لنعيش بسعادة بها ..ترى هل سيكون هناك يوم يكتب عني شخص آخر ؟؟
لا اعتقد ولكن يجب لكتابي هذا ان يرى النور ليستطيع كل من عادل وبسمة رسم طريقهم الصحيح ...
لن اكتب النهاية سأجعلها مفتوحة لأرى مدى اتساع هذه القصة المتواضعة داخل مخيلة كل شخص سيقرأها ..وكيف ستكون النهاية بالنسبة لهم ..

11/6/2018
#Rowi

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 10, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

للحظة صمت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن