×اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت وتخيلت×
__________________________________
الأيام الموالية كانت هي الأسوأ. لكلايهما بالأخص الماكني.
جيمين كان نوعا ما متظاهر جيد، تلك الابتسامة المزيفة التي يوجهها نحو الجميع ومحاولة البقاء على طبيعته التي ينجح فيها دائما.
اخبار الجميع أن كل شيئ بخير، ارغام نفسه على رسم ابتسامة احترافية أمام الكاميرات والتظاهر بالقوة كان شيئا صعبا على شخص مثله فاقد لـ شهية عمل كل شيئ.
لكن اقلاق المعجبين وعدم رد كل الحب الذي يقومون باعطاءه اياه حتى بابتسامة لم تكن فكرة جيدة بتاتا.
لذلك هو حاول التحكم في تعابيره قدر الامكان عند ذهابهم الى أمريكا، رغم أنه كان واضحا
الجلوس مع باقي الفرقة اصبح قليلا، في اغلب الأحيان هو سيعتذر بشأن كونه يريد التدريب أو أن لديه موعدا مع أصدقائه او بحاجة لاخذ قسط من النوم.
محادثاته مع الماكني تلك كانت شيئا اخر إنها تكاد تكون منعدمة، اذا قرر الكلام معه سيتسائل عن أحد الحركات بالرقص او نوتته الصوتية واذا كان كريما هو سيقوم بالقاء التحية عند البقاء لوحدهم
حسابه في الكاكاوتالك لم يعد يستطيع التفكير في الدخول اليه حتى، كل ليلة العديد من الرسائل تستمر في الورود له وكلها من جونغكوك. لذلك قرر حذف التطبيق بالكامل في الأخير
التظاهر في الصباح والشرب وحيدا في الليل ليبكي الى حد السقوط في النوم هذا كان روتينه اليومي وفي بعض الاحيان هو سيقوم بالذهاب لأحد الحانات.
بالنسبة لجونغكوك لقد كان ذلك مرهقا له، هو على الاقل ليس نادما على فعلته وقرار معاقبته لحد الأن.
لا يتخيل عدم وجود تلك المحادثات بينهم بشخصية تشيمي وكوكي، لقد كانت السبب في العديد من المشاعر المثيرة والدافئة، السعيدة بالنسبة له.
فكرة أنه لم يقرر بدأ تلك المحادثات ومعرفة هذا الجانب من جيمين... كانت تخيفه.
تلك المحادثات بعد كل شيئ استطاعت ان تتركه يعرف اجوبة العديد من الاشياء التي كانت غير واضحة في الماضي.
مثل التوتر الذي كان ينتابه وذلك الشعور المزعج كلما حاول جيمين التقرب منه في الماضي.
ايضا الانزعاج الذي كان يحصل عليه عندما بدأ يقل أهتمام الهيونغ به بالتدريج منذ السنة الماضية، الغضب الذي كان يراوده اتجاه صديق جيمين تيمين الذي كان كثير الملامسات ايضا.
أنت تقرأ
JIMIN'S SECRET
Fanfictionحيث يطلب الماكني الخاص بالفرقة جونغكوك الهاتف من الهيونغ الخاص به جيمين من اجل اكمال مشاهدة احد الفيديوهات المتعلقة بلعبة جديدة لكنه يكتشف سره الصغير TOP:JEON JUNGKOOK BOTTOM:PARK JIMIN