×اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت وتخيلت×
اولا:شكرا كثير على كلماتكم المشجعة و أسفة اذا كنت ازعجلكم راسكم بس نفسيتي صارت زق ياخي.
تحذير البارت +18
Smut 100/100
لحتى اكتبلكم شي ما يفشل رحت تفرجت هينتاي 😩اضطريت اشاهد اثنين انميات هينتاي وهلاء ما اكذب عليكم بيع روحي وانسى المناظر ذيك.
معليش بخليكم مع البارت.
_____________________________
"جونغكوك وجيمين من بانقتان سونيوندان شوهدا معا اليوم في المطار متوجهين نحو اليابان لقضاء العطلة نتمنى لهم رحلة آمنة ، يذكر أن الفرقة..."
جيمين تنهد بخفوت واغلق الخبر في هاتفه ، يرخى نفسه على سرير غرفة الفندق.
-جونغكوك...
هو نادى على جونغكوك الذي يقوم بتفريغ محتويات حقيبته فوق السرير، يخرج ملابسا مريحة لما بعد الاستحمام.
لقد وصلا الأن وحسب، لم يقوما بتغيير ملابسها حتى، بالخصوص جيمين الذي كان متعبا لدرجة أنه لايريد الاستحمام، يشعر بالارهاق الكبير.
-ماذا اذا قام أحدهم بالشك في شيئ ما، اقصد فقط هكذا رحلة مفاجئة لوحدنا الى اليابان بدون جدول عمل أو أيا كان.
جيمين أكمل فقط ليشعر بانحذار الطرف الأخر من السرير بسبب وزن جونغكوك وثواني حتى كان الماكني يتكئ بكوعيه جانب رأسه بطريقة معكوسة.
جونغكوك انحنى ليطبع قبلة سطحية على شفتي الهيونغ، يداعب انفيهما ببعضهما البعض.
-أنت فقط كثير التفكير هيونغ أيا كان فقط المعجبين للثنائي خاصتنا هم من سيلاحظون، لحسن الحظ أنني مقرب جدا من تاي هيونغ.
جيمين قلب عينيه كما ابعد رأس الماكني من فوقه يجلس على طرف السرير.
-هل يفترض بي أن اسعد لذلك؟! أحمق..
تمتم الكلمة الاخيرة بانزعاج يطغى على صوته المنخفض قبل أن يتجه هو الأخير نحو حقيبته والماكني قهقه بلطف.
-ماهذا هل تغار من هذا الأن؟! أوه لقد اشتقت لجانبك هذا الذي اختفى منذ سنوات ميني.
تزامنا مع انهاء كلامه هو وجد بوكسر جيمين على وجهه.
-اذهب وقم بالاستحمام أيها الغبي أيضا الثنائي الخاص بي أنا ويونغي هيونغ شهير جدا لقد كنا الأفضل في السنة السابقة.
أنت تقرأ
JIMIN'S SECRET
Fanfictionحيث يطلب الماكني الخاص بالفرقة جونغكوك الهاتف من الهيونغ الخاص به جيمين من اجل اكمال مشاهدة احد الفيديوهات المتعلقة بلعبة جديدة لكنه يكتشف سره الصغير TOP:JEON JUNGKOOK BOTTOM:PARK JIMIN