مارقم الضحية !! 'B' عائلة كولينز

40 7 1
                                    

احست بضربات تخترق جسدها وهي ترى زوجها يمسك بيد الطفل ذي 12 من عمره وهو يبتسم ابتسامة غريبة والطفل ينزف من بطنه،
صرخت بصوت عالي :ميشيل عزيزي انقذني.
لم تعرف سبب صراخها على ميشيل لليساعدها،
سقطت على الارض وهي تتنفس بعمق وتنزف الدماء احست بيدين تحتضنها وهي تجهش بالبكاء
ميشيل ببكاء:اهه عزيزتي كرستين لماذا غبتي كل هذه الفترة ؟ لقد حلت على رأسنا المصائب بعد غيبوبتك .
كرستين بتفاجئ:ماذا حدث ؟ وكم غبت !!
ميشيل:لقد غبتي 7 سنين وقد تأذينا انا ووالتر كثيرا بسبب تلك الكراسي ولكن لم استطع رميها لانها ملك لوالدتك.
كرستين بخوف :لماذا؟ ماذا حدث ؟ والكراسي مادخلها ؟!!
ميشيل بحزن:الكراسي مسحورة ويجب رميها قبل ان تؤذينا اكثر.
كرستين بعدم تصديق:لا لا هذا لا يعقل يا ميشيل انت اصبحت كثير الاوهام.
ميشيل :يجب ان تصدقي يا كرستين انها سيئة ويجب رميها والتر تألم كثيرا بسببها وهو طفل صغير وكبر مع هذا الالم .
كرستين بجنون :اين والتر ؟ ماذا حدث له اخر مرة رأيته كان في حضني .
ميشيل:اهدئي انه في المنزل نعم كان عندك عندما عدت من العمل وكان الدماء مغرقكم.
كرستين:لندخل الى والتر.
امسكت بيد ميشيل ودخلت الى المنزل كان والتر يجلس على الاريكة وهو ينظر امامه وكرستين تنظر لطفلها الذي تركته بعمر الخامسة والان هو ب عمر 12 عام تقدمت وهي تحتضنه وتشم رائحته لم يتحرك ساكنا من مكانه حتى لم يحتضنها وهو جامد امامه ابتعدت عنه وهي مستغربة من نظرته على نقطة محددة ادارت برأسها ناحية تلك النقطة لتفزع من مكانها وهي تصرخ على ميشيل :ميشيل لاااااااااا لااااااااا .
كان ميشيل جامدا في مكانه وهو يرى والدتها تقف امامهم بكل قوة وهي قد توفيت منذ زمن طويل، تحرك بسرعة ناحية كرستين وهو ياخذ بيدها ويد الاخرى يمسك ب والتر وهو يسحبهم معه للغرفة التي امامه ادخلهم ودخل واقفل الباب وبدأ بوضع الاغراض خلفه بدأ يتراجع للخلف وهو يتنفس بسرعة وضربات قلبه تزداد ،التفت ناحية كرستين الا وتظهر والدة كرستين امامه وبيدها سكين ووالتر بيدها وهي تضع السكين على رقبته
كرستين بصراخ وجنون :والتر والتر لا لا لا.
ميشيل بغرابة :اتركيه اتركيه اتركيه .
والدة كرستين او شبحها تضحك بجنون :لن اتركه ابدا حتى انت تأتي معي لتكوني القربان بدلا من ابنك.
كانت تشير بااصبعها على كرستين التي تنظر لها بصدمة وغير استيعاب.
كان ميشيل يقف خلف المراة ويحمل بيده خشبة كسرها من كرسي وهو يشير الى كرستين بالقبول
كرستين برجفة :حسنا لكن اتركي والتر .
تركت والتر وتقدمت لاخذ كرستين لكن فجأة بدأ صراخها يتعالى في ارجاء المنزل بسبب ضربات ميشيل على ظهرها سقطت على الارض وهي تختفي تدريجيا لكن صوت صراخها يدوي بالمكان، كانت كرستين متكورة على نفسها وتضع يديها على اذنها وتحتضن والتر الذي يضع يديه نفس والدته تقدم منهم ميشيل وهو يقول :انتهى كل شيئ لا تقلقوا .
لكن اوقفهم صوت من خلفهم يقول :.........

انتهى

مارقم الضحية !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن