•||part_51||•

1.8K 160 21
                                    

#You_are_monster

يروي شوقه لها بقبله التي تفاجئها ،  بسبب و بدون سبب يضع شفتيه على خاصتها، ابتعد عنها ،فرأى تعبيرا على وجهها صعب أن يفهمه ، عيناها ترويان قصة  طويلة

ببطء ابتعد عنها ، و بالفعل تنفسهما لا زال مضطربا

بنبرة مستسلمة قال لها وهو يربت على كتفيها بخفة " أنا محتاج لهذا ، محتاج أن أقبلك ، محتاج أن أرمي نفسي بين أحظانك ، فلتفهمي ولو بنسبة تافهة ... أن بين نبضات قلبي اسمك مرسخ ... "

بنبرة منخفضة قالت ودموعها تزين وجنتيها "  في ذلك الوقت ، في تلك الثواني التي اعترفت لك بحبي لك ، تمنيت من كل أعماق قلبي ، أن أزخرف  تلك الكلمة بأجمل التعابير ، بكل بذرة أمل بقيت مغروسة في .. تمنيت أن يكون اعترافا لا ينسى ، لكنني كنت على يقين أنك لم تكن ملكي ، كنت معها هي ،  كم رجوت أن أكون سبب سعادتك ، ثم تلاشى هذا ..' رفعت بنظرها له لتعاتبه '  وسط ظلمة الضعف التي كنت غارقة بين موجاتها ، اعترفت .. لكن ماذا تلقيت ؟! .. فلتقل لي !!  ..

كانت هذه الكلمات تبخر ادعاء القوة ، بحركات  فقدت روحها ، وضع رأسه على كتفها ، ليقول " فلنترك وجع الماضي للماضي ، لم نلطخ به حاضرنا ؟! ، أرجوك .. أنا احتاجكي .."

أحكمت على قبضة يدها لتجيبه "  حرقت ذكرياتك ، تمااما ..كما حرقت الحب بداخلي ،  في أول أيام الفراق  .. تأرجحت رغبتي في تلك الحدود ، أين أن أعود و أحبك ، أو أتجاوزها  و أستمر في الابتعاد ، و للأسف كنت دائما أنهزم ، و أرجع للوراء ، أتصل  بك ، لكن صوتها من يجيب ، كم من مرة وطأ قلبي و كياني تلك الحدود ، و كم من مرة تم هزمي من قبل عشقي لك ، لكن في لحظة ما ، تجاوزتها ، عبرت للجهة الأخرى ... و توقفت عن لمح اسمك في شاشة هاتفي ، توقفت عن  كتابة رمز الرقم المجهول ...  توقفت عن طلب رقمك للاتصال ..."

مدت يدها لتبعد راسه من على كتفها لتكمل " أتعلم ؟!  ... في كل ذلك الوقت ، كان طيفك أكثر لباقة منك ، يظهر لي بين تلك الجدران الباكية ، في تلك الظلمة و ذلك الهدوء ، يضعني بين ذراعيه ، يقبل جبيني  و يداي ، يمسح على شعري برقة ، يبتسم بدفء ،  يحظن يدي في يده ، و يأخذني في جولة  في ذلك الطريق المليئ بأشجار الكرز المزهرة ،  تمنيت أن لا ينتهي ذلك الطريق ، لكن ... الواقع يصطدم بي كالشاحنة الضخمة ، كل شيئ كان حلم سـيـهـون ..  في الوقت الذي كنت فيه بأمس الحاجة لك .. لم تكن موجودا .."

اكتفى ليصرخ بوجهها وهو يضرب يده بالحائط "    أتظنين أنني كنت سعيدا ؟!! ، اضطررت لنكران حبي لك ، أنتي لا تعلمين كمّ الوجع الذي سيطر على قلبي يوم رحلتي ، لم تكون تلعمين أن كل ما يسعدني هو ابتسامتك ، أنتي لا تعلمين أن ما يجلعني بخير  هو ملامحك و طيفك ، روحك و صوتك و كل شيئ يخصك ..كل شيئ حولك ..أنتي فقط أيتها الغبية ،  فقط لو تلتمسين قليلا من الشعور  بكونك تحبين احدا يبادلك الحب ، لكن لا تستطيعين أن تكوني معه ، لقد كنا نقترب من بعضنا ، لكن لازالت هناك مسافات بيننا ... لقد كان كل ما بيننا .. قصة حب لم تكتمل .. !!.."

You are monster | OSHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن