إيـريـن : فقط اتصل بها و افعل ما قلته لك ...سننجح ....
تـشـان : حسن ..أرجو ذلك .." أقفل الخط " ...ساذجة ..
في غرفة مـومـو
مـومـو : اه..ارى..هل انت بخير ؟!!بـيـكـي : يا..تعلمين ..هذه شجاعة مني ..لانني اتصلت ..اردت حقا ان اعتذر ...
مـومـو : حسن...لقد..افتقدتك ..بـيـكـي
بـيـكـي : اسف ..انا حقا اسف ..فقط كل ماحدث انني فقدت السيطرة على نفسي ...
مـومـو : لا بأس ...هل انت بخير ؟!
و هكذا ..تخطيت امر بـيـكي اساسا كان يشغل بالي كثيرا ..ف17 سنة صداقة بيننا ..ليس شيئا سهلا لننساه ...على كل حال ..سعادة اليوم تعميني عن كل شيئ ...صحيح ..لقد قال ان لديه حبيبة ..لكنه ل..اه لا يهم ...
في اليوم التالي ...في احد كراسي الباحة
تـشـان : ياا هذا مؤلم
مـومـو : أنت الغبي ..من يسكب على نفسه قهوة ساخنة ؟!! .." تلف الضماد حول يده "
يحملق فيها و يبتسم " ياااا مؤلم "
بينما من نافذة الفصل المطلة عليهم ، يضغط سـيـهـون على علبة المشروب الغازي التي بيده ، لتضع إيـريـن يدها على كتفه " اوباا ..اتظن انها حقا تحبك ؟!"
" ابعدي يدك " قالها و عيناها ترتجفان غضبا
إيـريـن : أنا ..لن أسمح بأن تحبك..او تحبها اوبا
التفت اليها بسرعة " أختفي من أمامي "
بعد ساعات من الدراسة ، فوق سطح احد فروع المدرسة
إيـريـن : لم لم تجب علي البارحة ؟! هل اتصلت بها ؟! هل فعلت ؟!
تـشـان : ااه للأسف ..كان هاتفها مغلقا لم أفعل شيئا ..لا تقلقي ..سأفعل هذه الليلة
ٱيـريـن : يا و أكثر من تواجدك معها ..هكذا سيكرهها
تـشـان : و يكرهني ..اتفقنا ..
في تلك الليلة
خرجت لأحضر بعض المأكولات الخفيفة ، دخلت احد المحلات ، اذ بي أرى سـيـهـون لكنه ليس وحده !! ..انه مع فتاة !! ملتصقة به و هي ترتدي ذلك الشورت القصير جدا ...اود ان ابرحها ضربا ...بدون وعي مني ..اصبحت رؤيتي ضبابية ...اجل تجمعت الدموع..انا فقط ببساطة...ابكي بسرعة... دون عمد اختبأت وراء احد الرفوف فور التفافه لناحيتي ..من وقفته ..من ملامح وجهه ...عرفت فورا انه ثمل ..
بينما هي تستمر بتقبيله على خده ، و اخذ النقود من جيبه ...لم اتحمل و فقط تركت مـومـو الغاضبة من تتصرف في هذه الليلة ...اتجهت لهما ضربتها فسقطت ارضا ، بدأت تشتمني بينما انا فقط اولي اهتماما بـسـيـهـون ...
أنت تقرأ
You are monster | OSH
Fiksi Remajaكلـون السماء الرمادي في يوم ممطر تلونت أيامي بهذا اللون الكئيب باصقة علي ببعض قطرات مطر هذا اليوم الحزين لتجعل من قصة حبي مع هذا الوحش قهوة مرة لا أجد فيها طعما حتى لتذوق جرعة أخرى يقولون أن القهوة مرة لكنها تفتح عينيك اما...