8

27.6K 734 112
                                    


_ أنهضي تورفي كفاكِ كسلاً

تمتم لاري بنفاذ صبر بينما يسحب الغطاء عنها ، أمسكت هي بالوسادة ووضعتها على رأسها وقالت بصوت بالكاد يُسمع ويُفهم من فرط النعاس ..

_لاري أرجوك أتركني أنام

_ اتركِك لتنامي ؟؟ أنتِ فعلاً نائمة من يوم ونصف بشكل متواصل .!

_لأري أرجوك فقط ساعة أُخرى ..أرجوك ، طريق العودة من المنزل الجبلي متعب جداً

تنهد بعمق ، وقلب كفَّيهِ  ،وتمتم  بنبرة تحذيرية

_حسناً ساعة واحدة فقط ..

لف كرسيه المتحرك ليخرج خارج الغرفة ، ما إن خرج حتى أبعدت الوسادة عن وجَّهها بهدوء ،من قال إنها نائمة؟؟ أو تشعر بالنعاس ؟؟هي لم ترى النوم من ثلاث ليالٍ  .فقط كانت تمثل أنها نائمة ، لم ترغب برؤية أحد ، خائفة كانت إن يُعرض المشهد مع أندي في وجَّهها ويراه الجميع، خاصتاً أندي نفسهُ ، نهضت بصعوبة  'اللعنة عليكَ '
كانت تلعنه وتشتمه في سرها ، ثلاث ليال لاتقوى على الحركة بسببهِ
أغمضت عينيها بشدة لثواني وفتحتهم بعدما أطلقت تنهيدة ثقيلة ، أخذت تنظر أمامها بجمود ، لم تكن في الحقيقة تنظر لشيء معين  في الغرفة ، تنظر الى أعادة مشهد ما حدث بينها وبين إندي
، نزلت دمعة من عينيها لاتعرف حقاً لماذا تبكِي ؟؟لم يكن الأمر يتعلق بكونها قد خانت زوجها.. لا هي حتى لاتعرف إن هذه تُدعى خيانة ولم تفكر في هذا الامر حتى ، لكن بكائها كان نتيجةً بشعوها بالفقدان ، فقدان شي غالي لاتعرف ماهيتهِ ؟؟، شعرت بألم فضيع يغزو قلبها ، وعبرة قوية أجتاحت صدرها ، أغمضت عينيها بشدة ألماً ورفعت كلتا يديها بشكل لا أرادي اعتصرت صدرها محاوله التخفيف من شده الضيق الذي تشعر بهِ ، تنفست بعمق  لأدخال أكبر قدر من الهواء الى رأتيها، لكن حقيقة لا فائدة كانت تشعر وكأن الجو خالي  من الأوكسجين لتتنفسهُ ، نزلت بدل الدمعة الواحدة فيالق من الدموع ، بدأت شهقاتها بالرتفاع ،وضعت كلتا يديها على فمها محاولة كتم صوت بكاءها ، لكن بعد ثواني أبعدتهما مستسلمة، أخذت تنحب وتبكِي بصوت مرتفع لاتعرف لمَ تبكِ حتى؟؟ ، فقط أرادت التخلص من الشي المجهول الذي يؤلم قلبها  وأفضل علاج كان هو البكاء ،  لم تهم أن سمع أحد صوت نحيبها العالي  ،جلست على ركبتيها راميتاً يديها المخدرة الى جانبيها ، أخذت دموعها أضافة الى شهقاتها تقل شي فشي الى أن هدأت ، أعتدلت دقات قلبها وأنتظم تنفسها ، نهضت بصعوبة ودخلت الى الحمام لغسل وجَّهها من دموعها المالحة .

Adoration of sin /العشق الاثمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن