نظر تسونا حول الغرفة في رعبٍ أخفاهُ بطريقةٍ سيئة.
تجول تسونا في رهبة و رعب ٍغير مقنع. لقد انحرف بلهفة بينما كان حديثه مع أحد آخر بعيد عنه. تراجع كتفه في الهزيمة لأنه رأى عدداً قليلاً من الأطفال في سنه تم تعليمه كيفية الرقص.
لقد لاحظ، كما تعلم، أن أمه كانت مختلفةً. لقد عاد إلى بيته في يوم من الأيام لكون أمه سعيدةً. كانت قد طوّرت مأدبة عشاء عجيبة لكل منهما، مليئة بالمفضلات. لقد صنعت أفضل أطباقها من شريحة لحم ساليسبري و كعكة الحلاقة بالشوكولاتة المصهورة مع آيس كريم الفانيليا للحلوى. كان قد تساءل عن ما هي المناسبة و كان في حيرةٍ من أمره لأنه لم يستطع التفكير في أي شيء يبرر هذا العلاج اللذيذ. و لكن أمه كانت مليئة بالفرح الشديد، لذلك لم يقل أي شيء و استمتع بالوجبة.
ثم، من أصل الأزرق، قالت له أنها وضعت خطط النظام الغذائي. إنهم ما زالوا يأكلون وجبات الطعام، و لكن هناك أوقات أنها سوف تذهب العضوية. في يوم معين من الأسبوع، سيقوم بطهي الطعام المغذي فقط. و هو أمر غريب لأنهم يأكلون بالفعل بشكل صحي، لتبدأ.
بعد ذلك، هناك تغيير في الطريقة التي كانت ترتديها. ألقت والدته بعض أزيائها القديمة و استبدلت بها بشيء أكثر حيوية، مرحة و أناقة. ذهبت ملابسها عادية ذات اللون الواحد. الآن، لديها حقائبٌ كاملة من قمم ملونة نمط و الفساتين المطبوعة العصرية. فساتينها الآن هي أكثر الشكل المناسب و المعانقة شخصية. كما تحب ارتداء التنانير المناسبة. ثم كانت هناك الأحذية. اعتادت أمه على حب الأجور و فضلت الصنادل عند الخروج. الآن، كان هناك كعب مربوطة في خزانة الأحذية الخاصة بهم من نمط مختلف و تصميم حديث.
كانت أمه أكثر إشراقاً و أكثر بهجةً. كانت تبتسمُ دائماً من صميم القلب، و كانت تستمُع الكثير من المعتاد.
عندما سألها لماذا كانت في مزاج جيد، أخبرته أنها وجدت هوايةً. في ذلك الوقت، لم يفكر كثيراً في ذلك. كان يعتقدُ أنه أمر جيّدً أن تحتل والدته وقتها بينما كان مشغولاً بالمدرسة. لقد أخبرته أنها تأخذ دروساً في الرقص. لقد كان مفتوناً ،بالطبع، بما لا يراه الطفل، و كان مندهشاً من كلُّ القصص التي كانت أمي تخبرهُ بها، و لكن في النهاية، تركها في ذلك.
كان يجبُ أن يضغط أكثر ... لأن أمه الآن تريد منه أن ينضم إليها !
كان تسونا ينظر إلى بعض الطلاب الأكبر سناً الذين يرقصون بعض التحركات المثيرة للإعجاب. كان يشعر بالرعب تماماً. أمه تريدُ منه أن يتعلم الرقص !
هذه ليست فكرةً جيدةً. في الواقع، إنها فكرةٌ سيئة. فكرة رهيبة حتى. إنه أخرقٌ، يتعثرُ على أي شيء، كان في رحلة من أجل التعثر ! و أمه تريدُ منه أن يكون مثل الراقصات الرشيقات ؟
أنت تقرأ
Their Wicked Mischief
Fantasyكان إيمتيسو أحمقاً طوال الوقت. كان يجبُ أن يأتي إلى المنزل عندما يجبُ عليه ذلك. بسبب إهماله، بحثت نانا عن طريقة لملء الفراغ في حياتها، و هذا العمل يُغيرُ حياتها و حياة تسونا. في الوقت الذي أتى فيه ريبورن، كان من شأن تخليق الأم و ابن الثنائي أن يُغيظ...